27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

زعفران يطرح قائمة طعام موسمية بأشهى النكهات من كشمير واحة من النكهات المستوحاة من المطبخ الكشميري العريق وتعكس الثقافة الغنية للمنطقة

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة : أعلن زعفران المطعم الرائد في تقديم أشهى الأصناف الهندية، عن طرح قائمة موسمية لفصل الشتاء أشبه ما تكون بواحة من النكهات اللذيذة المستوحاة من المطبخ الكشميري العريق وتعكس الثقافة الغنية والتقاليد العريقة للمنطقة.

ويمكن لرواد المطعم الاستمتاع مع جلسة تقليدية وتناول وجبة تضم العديد من الأطباق المحضرة وفق الطريقة المنزلية الأصلية، والتي تتميز بمزيد من النكهات الدافئة، والعطرية، والكلاسيكية في أجواء استثنائية تنقلهم إلى منازل الجدات في كشمير حيث المذاقات الفريدة.

وسيجد ذواقة الطعام الكثير من الوصفات العريقة في القائمة الموسمية الجديدة، مع توابل طازجة مطحونة يدوياً وخلطات الكاري التي يجري تحضيرها في المطعم، بما يوفر تشكيلة غنية من الخيارات بما فيها مورخ سيخ جولمارغ، ومورغ تيكا ساونفيا، ومورغ يخنة كورما، إضافة إلى كاري كفتة اللحم، ولن تكتمل القائمة بدون كشمير بولاو والمقبلات التقليدية المرافقة للطبق الشهير.

وقال ساجيف شيلاتو، شيف العلامة في مطعم زعفران: “نحتفظ جميعاً بذكريات من مرحلة الطفولة عن الأوقات التي كنا نقضيها مع جدتنا وهي تحضر وجبات لذيذة بإتقان وبكثير من الحب والاهتمام، وتقوم بإعداد المأكولات التقليدية ذات النكهات الفريدة، وتروي لنا القصص الجميلة في ذات الوقت، لتغذي أجسادنا وعقولنا وأرواحنا في آن واحد. هذا التعبير المثالي عن الحب هو الذي يلهم قائمة الطعام الموسمية الجديدة في زعفران. ومن المؤكد أن ضيوفنا سيحبون العودة في الذاكرة إلى الماضي، مع تشكيلة طعام مختارة بعناية يتذوقون من خلالها واحة من النكهات تحت سقف واحد”.

بإمكانكم التوجه إلى مطعم زعفران الرئيسي في مردف سيتي سنتر، أو الاستمتاع بالجلوس في الردهة الخارجية في الهواء الطلق على تراس زعفران في مارينا مول، مع إطلالة ساحرة على مرسى دبي من الآن وحتى 15 ديسمبر.

تستقبل مطعم زعفران في مردف سيتي سنتر ودبي مارينا مول الزبائن لتناول وجبتي الغداء والعشاء بدءاً من الساعة 12 ظهراً وحتى الـ 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع. ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. للحجز يرجى الاتصال على: 056 188 4739 (مردف سيتي سنتر) أو 054 994 2435 (دبي مارينا مول). ولمزيد من الراحة للزبائن، يقدم زعفران خدمة الطلبات الخارجية والتوصيل من ديليفرو، وطلبات، وزوماتو.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع نانديني فوهرا 050 4578233 – nandini@theguildpr.com