27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

شركة ميتافيرس إيكونيكوس الناشئة في دبي تطلق (الرموز غير القابلة للاستبدال) الموضة الرقمية للأزياء مع مصممة الأزياء الشهيرة عائشة رمضان

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 نوفمبر 2022 : تدخل شركة إيكونيكوس، مشروع ميتافيرس بطريقة عالية الجودة في صناعة الأزياء الرقمية التي تقدر بمليارات الدولارات من خلال الإطلاق القادم لمجموعات الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع مصممة الأزياء الشهيرة والمعالجة العلاجية عائشة رمضان وهذا الأمر سيضع هذا التعاون الجديد علامة فارقة في تطور صناعة الأزياء الرقمية.

تعد شركة إيكونيكوس هي واحدة من أكبر وأشهر مشاريع ميتافيرس على منصة كاردانو بلوكتشين. تم تصور مشروع ميتافيرس لتحويل مشهد التجارة الإلكترونية والمواعدة والألعاب والتعلم وتوفير تجارب غامرة وواقعية للمستخدمين في 5 أغسطس 2022، أطلقت شركة إيكونيكوس جواز سفر لمجموعات الرموز غير القابلة للاستبدال المتميزة من نشأة مجتمع الويب 3 العالمي “فكرة لتكرار جديد لشبكة الويب العالمية”.

 

إن ميتافيرس يحدث ثورة في صناعة الأزياء ويغير الطريقة التي ندرك بها الموضة. قد تكون فكرة الموضة الرقمية صعبة الفهم ومفهوم غريب للكثيرين. ومع ذلك، فإن الموضة الرقمية و الرموز غير قابلة للاستبدال تأخذ مجتمع الويب 3 بعاصفة. ويمكن استخدام الرموز غير قابلة للاستبدال للمصادقة على المنتجات الرقمية فهي تعمل بشكل أساسي على تحويل الملكية الرقمية والاقتصاد الإبداعي.

يشير معلقو الموضة البارزون بأن الرموز غير قابلة للاستبدال لديها القدرة والامكانية على فتح طرق للمنتجات والخدمات الجديدة، وامتدادات العلامة التجارية ومكافآت الولاء، والامتيازات، والوصول إلى الأحداث الحصرية. في أوائل هذا العام، أقيم أسبوع الموضة الأول على الإطلاق ميتافيرس بمشاركة العلامات التجارية الفاخرة والمصممين الرقميين. هناك أيضًا موجة من المشاركة والشغف والحماس من العلامات التجارية الفاخرة من خلال عالم الألعاب للاستفادة من هذه الفرصة.

“الشئ الذي لا يمكن حدوثه في العالم الحقيقي فهو ممكن في العالم الافتراضي ميتافيرس. أزياءنا الرقمية تتجاوز العالم الحقيقي /الواقع المادي. يقول السيد فاسيف محمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيكونيكوس، بإن أجهزة الرموز غير القابلة للاستبدال للأزياء الرقمية من إيكونيكوس لا تقتصر على الملابس الخاصة بالأفاتار.

“ستتمتع ملابس الرموز غير قابلة للاستبدال هذه بسلطات ومزايا خاصة في عالم الألعاب. نعطي ملكية بنسبة 100٪ لحاملي الرموز غير قابلة للاستبدال وإمكانية تسويقهم. على سبيل المثال: يمكن للمصمم الطموح شراء وامتلاك وحتى إنشاء منتجات مادية من تصميمات الرموز غير قابلة للاستبدال. نحن في أكبر تطور لصناعة الموضة والأزياء. نحن هنا لكي نصنعها.”

مع تطور الموضة الرقمية وطمس الحدود المادية والرقمية، ستصبح ثقافة الموضة التي تتضمن أزياء الأفاتار وتصميم المؤثرات الرقمية وأزياء رموز غير قابلة للاستبدال وحتى الملابس الرقمية التي يتم تقديمها لأشخاص حقيقيين هي السائدة. وفقًا لأرقام بنك الاستثمار مورغان ستانلي قد تصل قيمة صناعة الأزياء الرقمية إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2030.

يقضي الجيل زد “الجيل الذي يلي جيل الألفية‏” وجيل الألفية بالفعل المزيد والمزيد من الوقت في ميتافيرس. كما أنهم ينفقون الأموال على شراء ملابس افتراضية وأصول داخل اللعبة للأفاتار. في الواقع، الموضة هي واحدة من أفضل الفئات التي تسعى الأجيال الشابة إلى إنفاق الأموال فيها(في الميتافيرس). أصبحت الموضة الرقمية وسيلة للتعبير عن الذات للجيل الجديد.

تهدف الشراكة المعلنة حديثًا مع عائشة رمضان لإطلاق الرموز غير قابلة للاستبدال للأزياء إلى الاستفادة من هذه السوق الناشئة. تحظى شركة إيكونيكوس بإعجاب متزايد كمبتكر متزعزع ومبتكرتخريبي في مجال ميتافيرس و الرموز غير قابلة للاستبدال. قام الفريق ببناء مجتمع قوي من 19 ألف + في أقل من 5 أشهر والمجتمع ينمو بشكل كبير. كمشروع متميز في تقديم الالتزامات، فقد اجتذب بالفعل الاهتمام العالمي من كبار خبراء ميتافيرس والمستثمرين واللاعبين على الويب 3 والمجتمعات.

يقول السيد شادي جريج، الشريك المؤسس والمدير المالي لشركة إيكونيكوس، “إن التعاون بين ميتافيرس إيكونيكوس و عائشة رمضان هو أحد القوائم الطويلة للتعاون مع العلامات التجارية التي نعمل على تأسيسها. السيدة عائشة هي مصممة شهيرة ومالكة للعلامة التجارية اللبنانية الشهيرة عائشة. صنعت وصممت نساء جميلات مثل تشارلي ثيرون وباريس هيلتون وأريانا غراندي ومشاهير بوليوود مثل ايشواريا راي وقائمة طويلة من المشاهير الأخرين الآخرين.

تحظى عائشة رمضان بعدد كبير من المشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما حصلت على جائزة أفضل مصممة شابة للعام من سواروفسكي وجائزة مركز الغرير The Gr8! جائزة Women Achiever وما إلى ذلك. وهي أيضًا مدربة لليقظة الذهنية ومعالجة علاجية. نحن متحمسون للغاية بشأن هذا التعاون. سيؤدي هذا إلى تغيير كل شيء في الموضة “.

سيؤدي التعاون بين ميتافيرس إيكونيكوس وعاشئة رمضان إلى تقديم مجموعة فريدة من مجموعات الرموز غير قابلة للاستبدال للعالم. يجمع المشروع بين الموضة والفن وتقنية بلوكتشين والقيم الروحية والشفاء لتقديم مجموعة مذهلة من الرموز غير قابلة للاستبدال للأزياء الرقمية. توفر الرموز غير قابلة للاستبدال والتي من المقرر إطلاقها في الأسبوع الرابع من نوفمبر 2022 فرصة رائعة لجمهور الويب 3 للاستثمار والمشاركة في هذا المشروع المثير. وفي عام 2023 فقط ستكون النماذج ثلاثية الأبعاد من الرموز غير قابلة للاستبدال متاحة داخل ميتافيرس. هذا التطور يستحق الانتظار.

صرحت السيدة عائشة رمضان قائلة: “إن دور الميتافيرس في الصحة والعافية سوف يوسع قدرتنا على الذهاب إلى أماكن في أذهاننا لم نعتقد أبدًا أننا نستطيع الوصول إليها. يواجه الكثير من الناس صعوبة في تخيل شكل هالتهم، وشكل الشاكرات الخاصة بهم، لذا فإن الميتافيرس سيساعدنا على إظهار تلك الأفكار التي تم التحدث بها منذ فترة طويلة وطرق الشفاء في شيء ملموس أكثر للناس ليشعروا به ويروا المزيد، الأمر يتطلب لنا أبعاد مختلفة للشفاء “.

من المؤكد أن ميتافيرس ستجمع بين العالمين المادي/الواقعي والرقمي. التحول الذي يقوده ميتافيرسيكتسح الصناعات وهو أمر لا مفر منه وعلى الرغم من أننا في المراحل الأولى من تطور ميتافيرس، إلا أنه سيعطل بشكل أساسي المشهد الثقافي ووسائل الإعلام الاجتماعية الحالية. ستكون إيكونيكوس واحدة من المشاريع التي ستفي بالتزاماتها و رائدة في دفع حدود ميتافيرس.

وأضاف السيد شادي: “بدأ هذا الانخفاض في الرموز غير قابلة للاستبدال فقط، ونحن متحمسون لاستكشاف كيف ستؤدي التجارب الثلاثية الأبعاد و الواقع المعزز الي مغامرة في تغيير الموضة الرقمية بشكل أكبر. الألعاب عبر الإنترنت، والأحداث الافتراضية، والتعارف، والتعلم، و الرموز غير قابلة للاستبدال الفريدة ليست سوى عدد قليل من الخبرات والعناصر في ميتافيرس إيكونيكوس . تم تعيين فريق إيكونيكوس لإطلاق الإصدار التجريبي لتطبيق توكيدوكي و ميتافيرس لأصحاب الرموز غير قابلة للاستبدال والعمل على جعله يسهل الوصول إليه علي نطاق أوسع في أوائل العام المقبل “.

للمزيد عن إيكونيكوس قم بزياره الروابط التالية

https://eikonikos.io/about/

https://www.instagram.com/eikonikos_hq

https://twitter.com/Eikonikos_HQ