27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

منتجع أتلانتس ذا رويال في دبي يكشف عن الصور الأولية لمرافقه الفخمة المقرر افتتاحها رسمياً في 2023

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر، 2022: كشف منتجع أتلانتس ذا رويال، أحدث المنتجعات الفاخرة في دبي، عن الصور الأولية التي طال انتظارها للوجهة في قلب دبي، مع الإعلان عن توفر الحجوزات ابتداءً من اليوم 31 أكتوبر للضيوف الراغبين باختبار مستوى جديد من الفخامة.

وأظهرت الصور الأوليّة مدى تميز المنتجع الأحدث في دبي وروعة تصميمه وفخامته الاستثنائية. ويضم المنتجع الجديد 44 جناحاً مع أحواض سباحة خاصة متماهية مع الأفق، إلى جانب حوض سباحة عصري متماه مع الأفق في الطابق 22 بإطلالاتٍ خلابة على جزيرة النخلة المميزة، بالإضافة إلى أكبر حوض لقناديل البحر في العالم ونافورة مميزة تقدّم عروض الماء والنار ومجموعة من المطاعم وأركان المشروبات الفاخرة بإدارة أشهر الطهاة حول العالم. ويقدّم المنتجع لضيوفه، تجربة الفخمة بامتياز تم تصميمها بعناية بحيث تلبي جميع الأذواق والتطلعات.

ويضمن المنتجع الجديد تقديم تجربة استثنائية للضيوف عنوانها الاستكشاف والمغامرة، بما يتضمنه من تحف ولمسات فنية ومرافق ترفيهية مبتكرة من إبداع كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين حول العالم، مع توفير أعلى معايير الخدمة والتميز.

الغرف وتجارب الإقامة

  • يضم المنتجع، المؤلف من 43 طابقاً، 795 غرفة تتميز بإطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي وجزيرة النخلة، بالإضافة إلى 44 جناح وبنتهاوس فاخر تضم أحواض سباحة خاصة متماهية مع الأفق، توفر للضيوف تجارب رفاهية غير مسبوقة.
  • وتتميز جميع الغرف والأجنحة والبنتهاوس بفخامة استثنائية، حيث تضم مجموعة مختارة من وسائل الراحة من أشهر العلامات الشهيرة والمرموقة، مثل هيرميس وفريت وجراف.
  • ويمكن لجميع الضيوف المقيمين في الأجنحة أو منازل البنتهاوس الاستفادة من خدمة المضيف الشخصي المميزة، والتي تقدم مستوى عالٍ من الخدمة والرفاهية وتلبي جميع احتياجات الضيوف، بما في ذلك تفريغ الأمتعة واختيار الوسائد وكي الملابس وجولات خاصة في المنتجع وتنظيم التجارب الحصرية.
  • كما يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة أو البنتهاوس الاستمتاع بتجربة نوم هانئة، حيث يوفر لهم المنتجع إمكانية الاختيار من قائمة متنوعة من الوسائد. ويقدّم المنتجع للضيوف تصاميماً مصغرة من كل وسادة لاختيار النوع الأنسب لهم بعد التأكد من شكلها وملمسها. وتضم قائمة الوسائد سبعة أنواع مختلفة، بما فيها الوسائد المزودة بتقنية الجل البارد ووسادة الإسفنج المرنة للرأس والقدمين ووسائد الحنطة السوداء والوسائد المخصصة للحوامل ووسائد لكامل الجسم.
  • ويزود المنتجع جميع غرفه بتقنيات الاتصال اللاسلكية المتطورة، مما يسمح للضيوف بالتحكم بدرجة الحرارة والإضاءة والتلفزيون وغيرها من وسائل الراحة باستخدام هواتفهم المحمولة. كما يمكنهم إضفاء طابع خاص على الغرفة عن طريق التقنيات المميزة التي تتيح لهم تنزيل الوسائط والحسابات المفضلة لديهم على أجهزة التلفاز.

تجارب الطعام

  • يوفر منتجع أتلانتس ذا رويال لضيوفه خياراتٍ متنوعة من تجارب الطعام المميزة، حيث يضم 17 مطعم وركن مشروبات عالمي بإشراف نخبة من الطهاة، بمن فيهم غاستون أكوريو وأريانا بندي وكوستاس سبيلياديس وخوسيه أندريه. بينما تفتتح علامة نوبو أول حوض سباحة ونادي شاطئي في المنتجع، ويطلق هستون بلومنتال ريزونانس، أول ركن مشروبات خاص بالعلامة، إلى جانب تقديم تجارب طعام فريدة للضيوف.
  • كما يضم المنتجع مطعم لينج لينج، الواقع في الطابق 22 بجوار كلاود 22، الذي يوفر تجربة طعام منقطعة النظير، بدءاً من الصباح الباكر حتى ساعات الليل المتأخرة، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق على وقع الأنغام الموسيقية العذبة ومع الإطلالات الخلابة. ويتميز المطعم العصري بأجواء مستوحاة من الثقافة المحلية الغنية وإطلالاتٍ بانورامية مميزة على الخليج العربي وأفق دبي الرائع.

الفعاليات الترفيهية وتجارب الحياة الليلية

  • يضم المنتجع المؤلف من ستة أبراج حوض سباحة سكاي Pool في الطابق 22، بطول 90 متر، يشكل جزءاً من تجربة كلاود 22 الترفيهية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الأكواخ الشاطئية المخصصة لكبار الشخصيات مع أحواض الغطس الخاصة وركن المشروبات والركن المخصص لمنسق الأغاني. كما يوفر المنتجع لعشاق الترفيه والتسلية والفعاليات الليلية المميزة فرصة الاستمتاع بالموسيقى التي يقدمها أشهر منسقي الأغاني العالميين، مع إطلالة خلابة على أفق دبي الرائع.
  • ويضم المنتجع الفاخرركن المشروبات الأول”ريزونانس” من علامة هستون بلومنتال، والمقرر أن يضم حوض أسماك بارتفاع 5 متر يحتوي على 4 آلاف نوعاً من قناديل البحر. ويقدم هذا المفهوم الجديد والفريد بالكامل تجارب طعام لا تُنسى مع قائمة مختارة بعناية من أشهى المأكولات والكوكتيلات التي يحلو تناولها برفقة العروض الترفيهية المسلية.
  • ويحتضن المنتجع مجموعة واسعة من تصاميم النوافير والمجسمات المائية من تصميم ويت ديزاين، الشركة الرائدة في هذا المجال، بما فيها نافورة سكاي بليز التي تنفث اللهب، وهي النافورة الأولى والوحيدة التي تقدم عروض النار والماء بشكل دائم في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يقيم منتجع أتلانتس ذا رويال حفلَ افتتاح لا مثيل له في يناير 2023 يشارك فيه كوكبة من النجوم قبل البدء باستقبال الضيوف، ليسترجع من خلاله ذكريات حفل افتتاح منتجع أتلانتس النخلة في عام 2008، الذي شهد مشاركة شخصيات بارزة، مثل روبرت دينيرو وجيرارد بتلر وكايلي مينوج وبريانكا شوبرا وسط عروض الألعاب النارية المذهلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيموثي كيلي، المدير الإداري لمنتجعات أتلانتس دبي:يسعدنا الكشف عن الصور الأولية لمنتجع أتلانتس ذا رويال، أحد أبرز الوجهات الترفيهية الفاخرة في العالم. ويشكل افتتاح منتجع بحجم أتلانتس ذا رويال حدثاً مهماً يحدث مرة أو مرتين كل عشر سنوات، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا من جميع أنحاء العالم. ويتفرد المنتجع بتصميمه المميز كما توضح الصور الجديدة، مما يجعله أيقونةً بارزةً في أفق دبي. ونشعر بحماس كبير للبدء باستقبال ضيوفنا في العام المقبل ومنحهم تجربة فخمة لا تنسى“.

 للحجز في منتجع أتلانتس ذا رويال، يرجى زيارة الرابط التالي: www.atlantistheroyal.com. تتوافر الحجوزات اعتباراً من 31 أكتوبر 2022، والإقامات من 2023.