16 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

احتفل ميركاتو بمرور عشرين عاما على تاسيسه بباقة رائعة مشوقة من الفعاليات

الإمارات العربية المتحدة – دبي ، 27-10-2022 : احتفل ميركاتو يوم أمس بمرور20 عاماً على تأسيسه بباقة مميزة من الفعاليات و العروض وحضور مجموعة من كبار الشخصيات و رجال الأعمال و ممثلي دائرة الإقتصاد و السياحة و الصحفيين البارزين.

تم افتتاح الحفل بعرض رائع مستوحى من الطابع الإيطالي الفينيسي تتطغى عليه طابع الثقافة الإيطالية من حيث الزي والإيقاع و الفقرات حيث اكتظت شوارع ميركاتو بالحضور الذين استمتعوا بالأجواء الإحتفالية الرائعة.

و من ثم قام رئيس مجلس إدارة مجموعة الزرعوني السيد عبد الرحيم الزروعوني بقص قالب الكيك الخاص بالذكرى العشرين بحضور شرطة دبي ومدراء مركز ميركاتو وبعض الشخصيات البارزة ضمن أجواء مليئة بالفرح و البهجة.

وبهذه المناسبة علق السيد عبد الرحيم الزرعوني قائلاَ ” كان الإلهام وراء بناء ميركاتو هو جلب شيء فريد من نوعه إلى عالم العمارة والتسوق في مدينة دبي،و تزويد المجتمع ببيئة تسوق مريحة و فريدة من نوعها وقد حقق ميركاتو نجاحًا هائلاً مما عزز مكانته كواحدة من الوجهات الرائدة في دبي للأفراد والعائلات من السياح إلى رجال الأعمال. عشرون عاماَ مضت كأنها البارحة حققنا فيها نجاحاَ كبيراً على جميع الأصعدة فقد سعينا جاهدين لرضا العملاء ، سواء من حيث توفير علامات تجارية حديثة، وأماكن الترفيه إلى الفعاليات لنحقق رضا المتسوقين “.

وقد تم إختتام الحفل بعشاء فاخر استضافه مطعم سلاب حيث استمتع الجميع خلال حفل العشاء بالعروض الجوالة التي جابت اروقة ميركاتو.