9 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

شيراتون مول الإمارات يطلق باقة “أطل فترة الإقامة ووفّر أكثر” الجديدة كليًا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 أكتوبر 2022: كجزءٍ من جهوده الساعية نحو منح ضيوفه تجارب إقامة مميزة تتيح لهم اختبار نمط الحياة الفاخر بأسعار مناسبة، أطلق فندق شيراتون مول الإمارات باقة “أطل فترة الإقامة ووفّر أكثر” التي تتضمن طيف واسع من المزايا الحصرية يمكن الحصول عليها عند الحجز لمدة لا تقل عن أربع ليالي.

ومن خلال هذه الباقة الحصرية سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة إقامة لا تضاهى في أحد غرف الفندق الفاخرة التي تمتاز بإطلالتها الخلابة وتجهيزاتها المتكاملة، مع إمكانية الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الرائعة والمشروبات الفاخرة المختارة في ظل خصم حصري بقيمة 20%، فضلًا عن إمكانية الحصول على خصم بقيمة 20% على تجارب الاستجمام المترفة المتوفرة في نادي “شاين سبا” الصحي، بالإضافة إلى تذكرتين بسعر مخفض إلى “سكي دبي”، والمواصلات المجانية إلى شاطئي كايت ولا مير.

يذكر أن فندق شيراتون مول الإمارات يحتل موقعًا استراتيجيًا متميزًا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة وهو على اتصالٍ مباشر بمول الإمارات الغني عن التعريف والذي يعد أحد أبرز المراكز التجارية التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم. ويمتاز بغرفه الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مدينة دبي ومرافقه الفاخرة التي تتضمن مسبحين واسعين، ومركز للياقة البدنية، ومنتجع صحي.

يمكن حجز هذه الباقة إلكترونيًا بعد التأكد من إدخال الرمز الترويجي D3Q ومن ثم إتمام الحجز كالمعتاد.

*تطبق الشروط والأحكام