9 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

شهدت فعالياته إقبالا كبيرا بكل ما قدمه من جديد في عالم التصميم والديكور مهرجان دبي للمفروشات يختتم دورته الرابعة اليوم


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 أكتوبر 2022 | يختتم مهرجان دبي للمفروشات أنشطته وفعالياته اليوم التي امتدت لأسبوعين في الفترة من 30 سبتمبر حتى 13 أكتوبر، حيث استمتع خلالها المتسوقين والزوار بعروض أشهر العلامات التجارية والمتاجر الخاصة بالأثاث والمفروشات في جميع أنحاء المدينة، وكذلك شارك المهتمون بالديكور والتصميم في مجموعة من الأنشطة وورش العمل والفعاليات المميزة.

واحتفالاً بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة الرابعة، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باقة من الصور لأفضل مشاهد من مهرجان دبي للمفروشات.

شهدت سلسلة ورش العمل والدروس المجانية التي نظمها المهرجان والتي قدمت ورش عمل مجانية لإعطاء أفكار حول تجديد المنازل بطريقة عصرية ومبتكرة، تحت إدارة خبراء ومختصين في هذا المجال، نجاحاً كبيراً. ففي سيتي سنتر مردف استضافت ورش العمل والدروس التي شملت صناعة الكوستر والرسم على القماش، إلى تصميم طاولة الإفطار، والتصوير الفوتوغرافي، والتأمل، وغير ذلك الكثير، بينما استضاف دبي هيلز سلسلة من ورش العمل المجانية بالتعاون مع انديجو ليفينج، من ضمنها ورشة للتصوير الفوتوغرافي للديكور الداخلي، وأيضا ورشة التأمل الارشادية “رؤية لإنشاء منزل الأحلام”، بإدارة شيرين متولي، والتي تعدّ من أبرز المتحدثين ضمن فعاليات TEDx.

وزارت الشخصيتان المحبوبتان مدهش ودانة متجر ايكيا الفطيم في فستيفال بلازا في جبل علي، للتعرف على مجموعة من الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة لتجديد منزلهما في غابة المانغروف. وتجول مدهش ودانة في المتجر معجبين بنعومة الأرائك وكذلك المقاعد والكراسي، كما أنهما استمتعا بلحظات مرحة خلال اللهو بالوسائد الناعمة داخل متجر الأثاث المنزلي الشهير وعند قسم المرايا. وقدم ايكيا لرواده تخفيضاً كبيراً على مجموعة من منتجاته وصلت حتى 90 بالمئة، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وشهدت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للمهرجان تخفيضات نهاية الأسبوع الكبرى في المستودعات، التي وصلت إلى 80 بالمئة في متاجر ومواقع منها “هوم سنتر” (Home Center) و”هوم بوكس” (Home Box) في الواحة مول، و”هومز آر أص” (Homes R Us) وحول الإمارات للمفروشات المنزلية (Pan Emirates)، و”دانوب هوم” (Danube Home). وطوال أيام المهرجان قدمت العديد من العلامات التجارية تخفيضات كبيرة؛ ومن بينها “بوتري بارن” و”وست إلم” و”إيماكس” و”او سي هوم” و”وليامز سونوما” و”ناتوتزي” و”هوم سنتر” و”جاشنمال” و”تافولا” و”كريت أند باريل” و”دويل” و”سمبلي كيتشن” و”بان إميريتس” و”أنصار غاليري”، والمتحدة للأثاث، وغيرها، وقد وصلت التخفيضات حتى 75 بالمئة.

وقدمت “الفاتورة الرابحة – نسخة المنازل” جوائز لـ 100 فائز محظوظ من العلامات التجارية العشر المشاركة؛ وهي “هوم سنتر” و”هومز آر أص” و”غاليريز لافاييت” و”جاشنمال هوم” و”يوسك” و”هوم بوكس” و”أو سي هوم” و”حول الإمارات” و”بوتري بارن” و”ذا ون”.

وعقدت متاجر “شاتلز آند مور” شراكة خلال المهرجان مع منصة “ستيك” (Stake) العقارية عبر الإنترنت، لتقديم صفقات عقارية للمنازل. فمقابل كل 500 درهم تم إنفاقها عبر الإنترنت أو في متاجر “شاتلز آند مور” في جميع أنحاء دبي، حظي المتسوقون بفرصة ربح جائزة يومية، بالإضافة إلى رصيد منصة “ستيك”، لتقديم صفقات عقارية مميزة للمنازل. وحصل المتسوقون لدى “كريت أند باريل” في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، على تخفيض رائع بنسبة ما بين 25 حتى50 بالمئة على مجموعة كبيرة من المنتجات، كما وحصل فائز محظوظ على فرصة للتسوق بقيمة 100 ألف درهم.

وفاز المتسوقون بقسائم هدايا من ايكيا في دبي فستيفال سيتي مول، وأيضا بجوائز يومية وفرصة لتجديد الحديقة من دانوب هوم.

وفي “إيماكس” (Emax)، يحصل المتسوقين على 200 درهم  اضافية عند ترقية أجهزتهم القديمة، بالإضافة إلى تخفيض فوري بقيمة 150 درهما. أما في “جمبو للإلكترونيات”، فقد حصل المتسوقون على فرصة لربح أحد أجهزة دايسون V11 يومياً، وأيضا جوائز أخرى عبارة عن قسائم هدايا تصل قيمة الواحدة إلى 1000 درهم خلال السحب الرقمي.

وفي أجواء مبهجة، أضيئت سماء دبي بعرض مبهر للألعاب النارية في كل من فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي مول للاحتفال بمهرجان دبي للمفروشات، والذي شهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين والزوار.

لمعرفة المزيد حول العروض الترويجية والصفقات المذهلة على المفروشات والأدوات المنزلية، وكذلك الإطلاع على الفعاليات والأحداث الخاصة بالمهرجان، ما عليكم سوى زيارة الموقع الإلكتروني:www.dubaihomefestival.ae،  وكذلك متابعة الحساب @CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.