9 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

فندق شيراتون خور دبي يشارك في حملة #أكتوبر_الوردي من خلال مجموعة من الأنشطة والعروض المميزة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ×× أكتوبر 2022: أعلن فندق وأبراج شيراتون خور دبي عن مشاركته في حملة #أكتوبر_الوردي من خلال تقديم تشكيلة مميزة من الأطعمة والمشروبات المميزة بلونها الوردي، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة المتميزة على مدار الشهر، والتي يعود ريعها لصالح مؤسسة الجليلة، المنظمة غير الربحية الأبرز في دولة الإمارات.

عروض شهر #أكتوبر_الوردي

تشارك جميع وجهات الفندق في إضافة اللون الوردي إلى جميع أنشطتها ومنتجاتها، حيث يتيح مطعم أشيانا لضيوفه الاستمتاع بوجبات تشات الهندية الشهية بلونها الوردي المبتكر مقابل 50 درهم إماراتي، بينما يقدم ركن المشروبات تشيلسي آرمز كوكتيلات وردية لذيذة ومنعشة مقابل 55 درهم إماراتي لكل منها، فيما يحظى زوار مقهى لوبي كافيه بإمكانية تذوق قطع الكب كيك اللذيذة مقابل 15 درهم للقطعة الواحدة.

وتكتمل روعة العروض المميزة مع برانش بينكليشوس المميز الذي يحتضنه مطعم فيفالدي كل سبت على مدار شهر أكتوبر، ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتشكيلة مميزة من الأطعمة والمشروبات، والتي تشمل أشهى الأطباق والمقبلات والمشروبات الفوارة الوردية ضمن أجواء مليئة بالمرح والترفيه.

العروض

تشاد وردي في مطعم أشيانا – 50 درهم

كوكتيلات وردية في ركن مشروبات تشيلسي آرمز – 55 درهم

قطع كب كيك وردية في مقهى لوبي كافيه – 15 درهم

برانش بينكليشوس

الموعد: كلّ يوم سبت من الساعة 7 مساءً حتى 10:30 ليلاً

المكان: مطعم فيفالدي

السعر: 229 درهم للشخص الواحد متضمنةً مشروبات خفيفة | 319 درهم للشخص الواحد متضمنةً مشروبات المطعم الخاصة | 349 درهم للشخص الواحد شاملةً المشروبات الفاخرة.

بطولة البادل تنس الخيرية

يدعو فندق شيراتون الضيوف لاختبار مواهبهم في ملاعب بادل تنس من خلال هذه الفعالية الخيرية المميزة، والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية الحية والأطباق الشهية، وتتيح إمكانية المشاركة في حملة “الطريق إلى التوعية” بالتعاون مع مؤسسة الجليلة. وتعود جميع أرباح هذه الفعالية لدعم وتضمن للضيوف قضاء يوم ممتع وحافل بالنشاطات.

بادل تنس

الموعد: يوم السبت 22 أكتوبر، من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءً

المكان: ملعب بادل برو، أبراج بحيرات جميرا

السعر: 250 درهم (تشمل رسم الدخول مع قميص تي شيرت)