27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

يحتفل ميركاتو بمسيرة 20 عاماً مسطرة بالنجاح و التمييز  في أكتوبر!

الإمارات العربية المتحدة – دبي : يحتفل ميركاتو ذو الطراز المعماري الإيطالي الفريد من نوعه و أحد أبرز المعالم البارزة في قلب منطقة جميرا  بمرور 20 عاماَ على انطلاقته مسطراً مسيرة حافلة بالنجاح و الإنجازات المميزة.

فمنذ انطلاقته في أكتوبر 2002، احتل ميركاتو مكانة مميزة وعزز مكانته الرائدة كواحد من الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه و قضاء أمتع الأوقات ليقدم أرقى مستويات التسوق في بيئته فريدة تجمع التسوق، التسلية والترفيه معاً.

فقد كان الهدف الرئيسي للسيد عبد الرحيم محمد الزرعوني، رجل الأعمال الإماراتي المتمرس، هو تزويد المجتمع ببيئة تسوق مريحة و فريدة من نوعها وجلب شيء فريد من نوعه إلى عالم العمارة والتسوق في مدينة دبي. وباشر مساره ليجوب العالم، بحثاً عن تصوره الفني المنشود ، فكثيرا ما تنقل بين  أمريكا وكندا وأوروبا الى أن جذبته إيطاليا وما تحتويه من فنون العمارة، منطلقا لفكرته في إنشاء مركز ميركاتو والذي استغرق جهداً ووقتاً كبيرين من قبل فريق من المصممين والمهندسين المحترفين العالميين، استغرقت أكثر من خمس سنوات ليصبح ميركاتو اليوم أحد المراكز المرموقة والذائعة الصيت عالمياً.

 

و بهذه المناسبة علق السيد عبد الرحيم الزرعوني قائلاً: “منذ البدايات، صمم ميركاتو ليصبح وجهة ومكاناً فخماً للتسوق، حيث يقدم ما يبحث عنه المهتمون بالنوعية العالية الجودة من سكان وزوار دبي فقد كان تركيزنا ينصب على تقديم تجربة تسوق شاملة و ذات نوعية عالية سواء كان ذلك من ناحية التصميم  والديكور ، والأجواء ، والعلامات التجارية الحديثة ، وحتى نوع الترفيه الذي نقدمه، حرصاً منا على رضا الزوار  و المتسوقين إذ يقدم ميركاتو ما هو أكثر من الماركات ، فهو يوفر تجربة تسوق وتسلية ضمن بيئة  مشوقة جميلة.

سيحتفي ميركاتو بمرور 20 عاماً على افتتاحه بباقة مميزة من  الفعاليات الشيقة وتجربة تسوق استثنائية فكل متسوق يتسوق بمبلغ 300 درهم  بدءاَ من 21 الى 30 أكتوبر سيحظى بفرصة الفوز بواحدة من 20 سبيكة من الذهب يومياً.