27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

عروض ترويجية مميزة وجوائز رائعة في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لمهرجان دبي للمفروشات 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أكتوبر 2022 | يقدم مهرجان دبي للمفروشات في دورته الرابعة مجموعة من الأنشطة والتخفيضات والعروض الترويجية في مجال المفروشات المنزلية، وذلك حتى تاريخ 13 أكتوبر الجاري. ويحمل المهرجان للمتسوقين هذا العام مجموعة من الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة، علاوة على السحوبات والجوائز الرائعة في مختلف أنحاء دبي.

وتقدم تخفيضات نهاية الأسبوع الكبرى في المستودعات منتجات بأسعار  مخفضة بنسبة تصل إلى 80 بالمئة، وذلك في  “هوم سنتر” (Home Center)، و”هوم بوكس” (Home Box) في الواحة مول، و”هومز آر أص” (Homes R Us) في ابن بطوطة مول، وحول الإمارات للمفروشات المنزلية في مدينة مول، و”دانوب هوم” (Danube Home) في البرشاء  مول.

ولمحبي كل ما هو جديد في عالم الديكور والمفروشات، يقدم “ذا ون” (The One) في القوز تخفيضات مميزة خلال هذه الفترة، كما تتوافر مجموعة “أوشن ريتريت” (Ocean Retreat) في ذا ون بمول الإمارات والقوز.

ومن جهته، أعلن حي دبي للتصميم D3، الوجهة العالمية الرائدة التي تدعم الإبداع والتصميم، عن تنظيم فعالية التصميم الداخلي المبتكر خلال أيام المهرجان، والتي ستقدم احتفالية رائعة بمجال التصميم والديكور وذلك حتى تاريخ 13 أكتوبر، من الساعة 10 صباحا حتى 7 مساءً.

وأيضا يقدم مهرجان دبي للمفروشات سلسلة من المسابقات والجوائز التي تتنوع ما بين تجديد الغرف وتقديم قسائم مشتريات، وأيضا فرصة العمر للفوز بشقة جديدة كلياً في سحب “آي ديلز” الكبير مقابل التسوق ب50 درهما فقط للدخول في السحب، حتى 12 أكتوبر.

وتواجد مدهش ودانة، أشهر شخصيات دبي الأيقونية مع انطلاق المهرجان، في متجر ايكيا، فستيفال بلازا بجبل علي، للتعرف على مجموعة من الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة لتجديد منزلهما في غابة المانغروف. وتنقل مدهش ودانة في المتجر، وأبديا إعجابهما بالأرائك والمقاعد والكراسي المريحة، كما أنهما استمتعا بلحظات مرحة خلال اللهو بالوسائد الناعمة داخل متجر الأثاث المنزلي الشهير وعند قسم المرايا.

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  VisitDubai، وكذلك التواصل عبر حساب @StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.