27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

المميز في عالم السبيشالتي كوفي أرابيكا% يفتتح فرعه السابع في مجمّع قرية السيف في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2022 – يزفّ مقهى أرابيكا% خبرًا مفرحًا لعشاق القهوة في العاصمة الإماراتية بإعلانه افتتاح فرعٍا جديدا له وبنفس الرقي والفخامة التي تعكس ابداع وابتكار الثقافة اليابانية في عالم القهوة، حيث يمكنهم الاسترخاء والعمل والتواصل مع بعضهم البعض.
واصل الاسم المبدع في عالم السبيشالتي كوفي أرابيكا% هيمنته على ثقافة القهوة الإماراتية وافتتح فرعا جديدا واسعا وجميلا في مجمع قرية السيف، جهة الباحثين عن حياة الفخامة والاسترخاء في قلب العاصمة أبوظبي.
تأسس مقهى أرابيكا% في اليابان في العام 2014 وله اليوم 126 فرعًا في 19 دولةٍ مختلفة، ويُعتبر هذا الفرع الجديد سابع فرعٍ لهذه العلامة التجارية المميزة في أبوظبي والـفرع الخامس عشر في دولة الإمارات.
لا يرضى مقهى أرابيكا% إلا بأعلى معايير الجودة في مهمته لجمع الناس من مختلف الجنسيات والأعراق في محلاته ذات التصاميم المبهرة من أجل “رؤية العالم من خلال القهوة”، وقد نجح في حصر اعتماده على استخدام أنواع حبوب البن المنتقاة بعناية من دول العالم المختلفة لتقديم أجود أنواع البن وتصنيع مجموعة مختارة من مشروبات القهوة بإتقان وتميز. هذا وتقوم أرابيكا% بجلب حبوب البن المستخدم في منتجاتها من المزارع الصغيرة المتخصصة في زراعة البن ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم، مما يساعدها على تقديم خليط فريد من نوعه من قهوة أرابيكا% وكذلك تقديم قهوة محددة من بلد المنشأ. وتشجَع أرابيكا% الزبائن على شراء حبوب البن الطازجة بكميات مناسبة من محلاتها أسبوعيا ليتم تحميصها عند وقت الشراء وفق رغباتهم وذلك للحصول على أفضل مذاق للقهوة والاستمتاع بصورتها ونوعيتها بشكلٍ أفضل.
تشمل قائمة مشروبات مقهى أرابيكا% مجموعة مختارة بعناية من مشروبات الإسبريسو ومشروبات اللاتيه المتخصصة والقهوة بطريقة التقطير والماتشا إضافةً إلى العصائر الباردة وعصير الليمون الكلاسيكي.


إضافةً إلى ارتكاز ديكورات مقاهي أرابيكا% على الأناقة والبساطة والرقي والذي يشبه في جوّه مدينة كيوتو اليابانية، موطن مؤسس المقهى، يقوم المقهى أيضًا بتقديم عددًا محدودا من الاطعمة اللذيذة كالفطائر والسندويتشات والحلويات الأخرى. هذا ويُعد فرع مجمّع قرية السيف واحدًا من بين الفروع القليلة على مستوى الدولة التي تتيح لزبائنها فرصة الاستمتاع بتذوق البوظة الفاخرة بمذاق ونكهة قهوة أرابيكا% الفريدة.
مؤسسس أرابيكا% هو المواطن الياباني كينيث شوجي الذي قام بتأسيس المقهى انطلاقًا من رغبته في عيش حياةٍ بسيطةٍ تمكّنه من السفر واكتشاف العالم، والذي تمكن من الفوز بحب الناس من عشاق القهوة من مختلف أنحاء العالم منذ انطلاقة أرابيكا% في اليابان في عام 2014.
يوفر فرع المقهى الجديد في مجمّع قرية السيف مكانا مثاليا للراحة والاسترخاء والتمتع بالمناظر من النوافذ الواسعة، كما يتم افتتاحه بالتوازي مع يوم القهوة العالمي يوم 1 أكتوبر.
يفتح المقهى أبوابه يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10:30 مساءً. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://arabica.coffee/en/ لمعرفة المزيد أو صفحة المقهى على الإنستغرام @arabica.uae.