27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

كاسيو تعلن عن شراكتها الإستراتيجية مع دار ألفا المطور العالمي لعلوم الرياضيات التقنية الحديثة

الإمارات العربية المتحدة – دبي : أعلنت كاسيو الشرق الأوسط – المنطقة الحرّة‘، الفرع الإقليمي التابع لـشركة كاسيو كمبيوتر المحدودة عن عقد شراكة استراتيجية مع دار ألفا المطور العالمي لحلول التعليم في المنطقة و التي تقدم برامج و موارد ذات جودة عالية للطلاب من جميع المستويات.
إذ تعد كاسيو من أقوى الشركات في مجال علوم الرياضيات وذلك من خلال تطويرآلة كاسيو الحاسبة العلمية كأداة تكنولوجيا تعليمية تهدف إلى دعم الطلاب و دمجها في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة لتوفير أدوات تقنية حديثة و متطورة للطلاب في جميع المراحل التعليمية.
وتعليقاً على هذه الشراكة ، قال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة ’كاسيو الشرق الأوسط: “يسرّنا التعاون مع دار ألفا لعلوم الرياضيات التقنية فنحن نتطلّع سوياً لتحقيق التنمية في مجال البحث العلمي والمعارف الرياضية عبر استخدام آلات كاسيو الحاسبة العلمية لنساهم بدعم المبادرات التعليمية للسنوات القادمة. إذ تعد دار ألفا ناشرًا تعليميًا رائدًا متخصصًا في تطوير برامج وموارد عالية الجودة للتعليم ، ونتوقع تعاونًا مثمرًا لنكون قادرين على دعم الأساتذة والطلاب لتحقيق تعليم أفضل باستخدام آلة كاسيو الحاسبة العلمية إذ تشتهر كاسيو منذ بداياتها بدعمها لتطوير تقنيات علوم الرياضيات و دعم الطلاب في المجال التعليمي.
وفي هذا الإطار علق السيد رامز حدادين المدير العام لدار الفا لعلوم الرياضيات: ” يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الإستراتيجية مع كاسيو كمزود رائد للحلول التعليمية فنحن على يقين أن هذه الشراكة ستتوج بالنجاح وتغني المحتوى التعليمي المقدم للطلاب لدعم عملية تعلُّم وتدريس الرياضيات بفعالية خلال مسيرتهم التعليمية .
وقد أقيم حفل توقيع الشراكة الإستراتيجية في فندق كراون بلازا بتاريخ 29 سبتمبر بحضور اعضاء إدارة كل من الشركتين كاسيو و دار ألفا لحلول التعليم وتم إستضافة ورشة عمل تعليمية عن كيفية استخدام التقنيات الحديثة وقام الحضور بطرح بعض الأسئلة الهادفة و من ثم اختتم الإحتفال بحفل غداء فاخر.