29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

ميريكس للاستثمار تحتفل باليوم الوطني السعودي في سيتي ووك وذا بييتش ولا مير

دبي، 23 سبتمبر 2022: بالتزامن مع استعدادات دولة الإمارات للاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، تقدّم ميريكس للاستثمار، الشركة المالكة والمشغلة لوجهات سيتي ووك وذا بييتش ولا مير، عروضاً متميزة للزوار تضم مجموعة من الألعاب النارية والترفيه والخصومات في محلات مختارة عبر أنحاء وجهاتها الثلاث.

وسيتمتع رواد المطاعم عبر الوجهات الثلاثة الشهيرة بمجموعة متنوعة من الخيارات للاحتفال باليوم الوطني السعودي بأسلوب مميز، بما يشمل إطلالة رائعة على الخليج العربي مع عرض ألعاب نارية في بييتش، وتجربة الثقافة السعودية عبر مشاهدة استعراضات رقصة الحربية في سيتي ووك وامكانية الاستفادة من العروض الخاصة في وجهات التجزئة والمأكولات والمشروبات المختارة.

وبهذه المناسبة، قال شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميريكس للاستثمار: “سيشعر مواطنو السعودية الذين يقيمون في دولة الإمارات أو يزورونها بأنهم في وطنهم عندما يحتفلون هذا العام باليوم الوطني السعودي عبر أنحاء وجهاتنا. وللاحتفاء بهذه المناسبة وتشجيع المجتمع على المشاركة، سننظم عروض ألعاب نارية في ذا بييتش ونقدّم ترفيهاً مذهلاً في سيتي ووك لنمنح الزوار عطلة نهاية أسبوع لا تنسى”.

وأضاف: “نلتزم في ميريكس للاستثمار بتقديم تجارب لا تضاهى في دبي، وعبر احتفالاتنا باليوم الوطني السعودي نؤمن أننا نضيف جزءاً مثيراً إلى باقتنا من الفعاليات والأنشطة للعام الجاري”.

ويمكن لزوار سيتي ووك الاستفادة من مجموعة عروض مذهلة عبر الوجهة. وللعائلات التي تتطلع إلى تعريف أطفالها على الثقافة السعودية، ستستضيف لا لا لاند حفلة ذات طابع سعودي لمدة ساعتين مع وجبات مجانية للأطفال مقابل 90 درهماً يومي 23 و 24 سبتمبر. كما سيُتاح للأطفال دخول منطقة الألعاب لمدة ساعة مع الرسم على الوجه مجاناً مقابل 52.5 درهماً. ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة استعراضات رقصة الحربية الفلكلورية السعودية في سيتي ووك بدءاً من الساعة 6 مساءً خلال اليوم الوطني السعودي.

تشمل العروض الأخرى في سيتي ووك ما يلي:

  • لاسول – خصم 15% على جميع المنتجات من 23 – 25 سبتمبر
  • عيادة بيرلا للجلد والتجميل – خصم 25% على جميع الخدمات من 10 – 30 سبتمبر
  • سافرون ياميلاند – اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً على جميع علب الحلوى من 23 – 25 سبتمبر
  • سيسترز بيوتي لاونج – خصم 23% على كل الخدمات باستثناء المنتجات أو وجود أي عرض آخر من 23 – 25 سبتمبر
  • تمرة – احصل على منتجات بقيمة 100 درهم مجاناً عند الشراء بقيمة 500 درهم من 23 – 25 سبتمبر
  • إكس هير لاونج – عناية بالبشرة للرجال + قص الشعر + حلاقة الذقن مقابل 350 درهم من 23 – 25 سبتمبر
  • مركز الراوي الطبي – خصم 20% على جميع الخدمات، لا يمكن دمجه مع أي عرض أخر من 23 – 25 سبتمبر
  • كافيه ديفينو – استمتع بقهوة مع كريب أو وافل أو مونو كيك مقابل 40 درهم من 23 – 25 سبتمبر
  • بوعز – يمكن للزوار التلذذ بقائمة غداء محددة من 3 أطباق تتضمن مشروبات مختارة مقابل 99 درهم للشخص يوم 23 سبتمبر، أو قائمة طعام من 5 أطباق تتضمن مشروبات مختارة مقابل 165 درهم للشخص
  • آي عود – سلة هدايا قيمة لأول 10 زبائن
  • بوتشا – يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بوليمة تركية من ٣ أطباق لشخصين مقابل 455 درهم بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • سبيدي كوميكس – خصم 20% على الكوميكس وكل المنتجات الخضراء؛ اشترِ 2 تي شيرت واحصل على 1 مجاناً؛ اختر 4 عناصر من القائمة مقابل 92 درهماً
  • الجابر للنظارات – خصم 50% على ثاني إطار للنظارة أو نظارة الشمسية

أما في ذا بييتش، تقدم الوجهة عروضاً مغرية للمتسوقين ومحبي الطعام قبل عرض الألعاب النارية المبهر. إذ يمكنكم الحصول على خصم بقيمة 40% على كل شيء لدى موجي من 22 سبتمبر حتى 2 أكتوبر. بينما يقدم سامي جرين خصماً بقيمة 92 درهماً على جميع الخدمات عند الشراء بحد أدنى يبلغ 300 درهم إماراتي من 23 إلى 25 سبتمبر، لكن لا يسري ذلك على بيع المنتجات ووصلات الشعر. وستقدم فيكتوريا سيكريت تخفيضاً بين يومي 21 إلى 25 سبتمبر على مجموعة مختارة من الملابس مع عرض شراء قطعتين مقابل 150 درهماً، وستقدم كارمن خصماً بقيمة 15% من 23 إلى 25 سبتمبر.

كما ستوفر المطاعم المفضلة في ذا بييتش عروضاً خاصة، بما يشمل بافالو وايلد وينجز وسوشي آرت.  ويمكنكم تناول ساندوتش دجاج بافلو رانش مع البطاطس المقلية والصودا و 5 أجنحة دون عظم مقابل 65 درهماً فقط أو سلايدرز تشيز برجر مع علبتي بطاطس مقلية و2 مشروب غازي وخمسة أجنحة دون عظم مقابل 79 درهماً. ويقدم سوشي آرت طبقاً خاصاً باليوم الوطني السعودي خلال نهاية الأسبوع يضم مزيجاً من 6 سلمون أفوكادو رول، و 6 6 دجاج كاتسو رول، و 6 كرسبي كاني رول، و 6 روبيان تيمبورا ماكي مقلي مقابل 92 درهماً. أما إذا كنتم تبحثون عن وجبة البرانش المثالية مع إطلالة رائعة على عرض الألعاب النارية، عليم التوجه إلى إيتالي في بافيليون ذا بييتش للتلذذ ببرانش “أول إيتاليانا” يوم السبت 24 سبتمبر مع الأصدقاء والعائلة.

وفي لا مير، ستقدم ثلاث محلات مأكولات ومشروبات عروضات لا تُفوّت. توفر ذي انفينتينج روم خصم بنسبة 20% على بوظة الفستق الحلبي، وشرائح الفستق، وصلصة الفستق والكريمة المخفوقة. أما في مقهى سيلفي تايم، سيتمكن المواطنون السعوديون من الحصول على خصم يصل إلى 20% على القائمة الكاملة عند إبراز هويتهم. وفي كافيه ديفينو، ستتوفر عروض على القائمة الرئيسية للسلطات والباستا مقابل 80 درهماً و 40 درهماً على منتجات مختارة تضم القهوة والكريب والوافل والمونو كيك.

كما يمكن لرواد المطاعم الاستمرار بكسب نقاط الولاء في سيتي ووك وذا بييتش ولا مير عبر برنامج المكافآت الأول من نوعه “تيكت”، والذي أطلقته دبي القابضة. ما عليكم سوى ربط بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بكم بتيكت، والبدء بكسب المكافآت فوراً بعد كل إنفاق.