29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

إفتتاح شاطئ”كيما” في ” بالم ويست بيتش ” بدبي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 23 سبتمبر 2022: إفتتح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، اليوم ( الجمعة ) شاطئ “كيما” الترفيهي في “بالم ويست بيتش ” بالتعاون مع مجموعة ريكاس الرائدة في مجال الضيافة وإدارة المأكولات والمشروبات،

و قال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة: ” نحن سعداء لافتتاح هذا الشاطئ الجديد كليًا لضيوفنا الأعزاء، والذي تمّ تطويره  وفق أعلى معايير الخدمة لتوفير أفضل التجارب الذوقية للمأكولات اليونانية على الإطلاق. ”

وأضاف قائلا” سيتم دخول الضيوف من نزلاء الفندق مجاناً, لتقديم خدمات فاخرة للاستمتاع بأجمل الاوقات على الشاطئ , مشيراً الى ان ضيوف وزوار النادي هم من البالغين فوق سن 21 عاماً ” .

ومع تصنيف شاطئ بالم ويست بيتش كأحد أفضل الوجهات لتناول الطعام في دبي، فإن شاطئ “كيما” الذي يحتلّ موقعًا استراتيجيًا متميزًا في قلب جزيرة نخلة جميرا الساحرة، سيُسهم في الارتقاء بمعايير الضيافة بإطلالة جديدة ومُتميّزة على الشاطئ النابض بالحياة في دبي.

وستضيف هذه الوجهة المُتميّزة القادمة بعداً آخر إلى مجموعة ريكاس المُتنامية باستمرار

في مجال تجارب تناول الطعام الفريدة والرائعة المنتشرة  في كافة أرجاء مدينة دبي، بما في ذلك على سبيل المثال ” لا كانتين دو فوبورج” و”نينيف” و”ميمي كاكوشي” و”تويغي” وغيرها الكثير.

من خلال اسمه المستوحى من حياة السواحل اليونانية الخلابة، يأتي شاطئ “كيما” ليضفي مزيدًا من سحر منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدينة دبي من خلال تجارب ترفيهية تحاكي الأحلام.

حيث يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة خبرته في مجال الضيافة وتقدم مجموعة ريكاس لمساتها المبتكرة في هذا المجال لتكون ثمرة هذه الشراكة الاستراتيجية وجهة لا تضاهى في مجال تقديم المأكولات والمشروبات ضمن التجارب الذوقية الشهية والنكهات اليونانية الأصيلة الكفيلة بتشجيع الضيوف على الاستمتاع  بأرقى الأشياء في هذه الحياة.