29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

إقامة حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 تحييه أصالة نصري وفؤاد عبد الواحد وأصيل هميم في كوكاكولا أرينا بتاريخ 24 سبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 سبتمبر 2022 | تشارك دبي الأشقاء السعوديين أفراحهم بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، عبر إطلاق العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الرائعة والتي من بينها الحفل الغنائي الذي ستحييه النجمة أصالة نصري، والنجم فؤاد عبد الواحد والنجمة أصيل هميم بتاريخ 24 سبتمبر 2022.

سيقام الحفل في كوكاكولا أرينا عند الساعة 9 مساءً، حيث تتاح التذاكر للحجز المسبق عبر الموقع الاكتروني dubai.platinumlist.net ، مع أسعار تبدأ من 195 درهما.

يذكر أن الحفل هو جزء من برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات والأنشطة التي ستنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بهذه المناسبة والتي ستبدأ في 23 سبتمبر حتى 26 سبتمبر في أنحاء متنوعة من مدينة دبي، وذلك للتأكيد على الروابط الوثيقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين. وبدورها، سوف تشارك مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والفنادق وبقية الوجهات السياحية في دبي في هذه الاحتفالية بتقديم العروض الترويجية المميزة والتخفيضات، علاوة على برامج ترفيهية خاصة.

وتحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، فشاركونا الاحتفالات باليوم الوطني السعودي في دبي من 23 حتى 26 سبتمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الاإلكتروني Visit Dubai أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي @celebrateDubai و @StyledbyDubai