29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

مفاجآت صيف دبي تحتفل باليوبيل الفضي عبر تقديم المزيد من العروض التسويقية والتخفيضات الرائعة   3 أيام تبقت للاستفادة من العروض وربح الجوائز والاستعداد للعودة للمدرسة مع تخفيضات رائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 سبتمبر 2022 | تستمر مفاجآت صيف دبي بتقديم فعاليات مميزة في جميع أنحاء المدينة خلال الدورة الـ 25، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وتعم مدينة دبي أجواء احتفالية رائعة في أشهر الصيف مع تقديم عروض ترفيهية حية، وترويجية وتخفيضات مذهلة، بالإضافة إلى عروض الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة لتسعد جميع أفراد العائلة. ولأن 3 أيام تبقت فقط على اختتام المهرجان في 4 سبتمبر، نعرض لكم هنا باقة من أفضل العروض التسويقية بتوصيات من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في دبي.

مشتريات مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لأفضل العروض والتخفيضات في دبي

مع وجود العديد من العروض والصفقات المذهلة للمتسوقين في جميع أنحاء دبي، شاركت أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين تجاربهم حول أفضل المشتريات المختلفة هذا الموسم، حيث قدم لنا خمسة من المؤثرين اختياراتهم من المنتجات وأهم نصائح التسوق.

تنصح مريم ميزا، نجمة يوتيوب والمؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي يشارك أكثر من 500 ألف متابع على حسابها على يوتيوب، بشراء عقد تيفاني الذهبي من مجوهرات جوهرة.

وتلقي نيلوفار يولداش، أم ومدونة، والتي لديها أكثر من 200 ألف متابع على إنستغرام، الضوء على بعض الصفقات المعروضة في محلات هوم سنتر. وتقول: “أنا متحمسة لشراء مكتب دراسة مع خزانة كتب لابني إيثان، والتي تناسب غرفة نومه، فبعد أن كان المكتب والخزانة باهظي الثمن بعض الشيء، أصبحا الآن متوفرين بخصم 40 بالمئة!”

وهناك من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي من هم من كبار المعجبين بعروض جمبو للإلكترونيات “Jumbo Electronics”؛ ومن بينهم نوفا نوري خان، التي لديها أكثر من 200 ألف متابع على إنستغرام و400 ألف متابع على تيك توك. تقول نوفا: “إن عروض الهاتف الذكي لدى جمبو جذابة للغاية! وأوصي بها كل من يبحث عن اقتناء هاتف جديد أثناء مفاجآت صيف دبي”.

اختارت ليلى الجور، المعروفة باسم ماتيس، وهي صاحبة محتوى فيديو يجذب أكثر من 150 ألف متابع على إنستغرام و100 ألف مشترك في يوتيوب، الكاميرات في جمبو للإلكترونيات. “لقد بدا العرض على كاميرا GoPro في جمبو مغريًا للغاية!”

وشاركت أمل أحمد، مع أكثر من 100 ألف متابع على إنستغرام، مشترياتها المفضلة لهذا الموسم وأكدت على الذوق والأناقة. تقول: “اشتريت هذا القماش الجميل لتصميم جلابية وقفطان.. أفضل شيء أنه بنصف الثمن الأصلي!”.

المزيد من العروض الرائعة

أيام قليلة تبقت قبل ختام مفاجآت صيف دبي لهذا العام، ويجدر بنا ألا ننسى أنه لا تزال هناك فرصة لا تفوّت بانتظار متسوق محظوظ واحد للفوز بمليون درهم نقداً في دبي مول. وللدخول في سحب “صفقة العام الكبرى” (Biggest Deal Of The Year)، يلزم إنفاق 500 درهم فقط حتى 4 سبتمبر للحصول على فرصة الفوز بهذه الجائزة القيمة. فيما سيتم الاتصال بالفائز عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب إنستغرام @thedubaimall.

ويومياً حتى 4 سبتمبر، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض العودة إلى المدارس التي لا تُفوت في الواحة مول، مع عروض تخفيضات تصل إلى 75 في المئة وفرصة لكسب ثلاث أضعاف نقاط شكراً عند التسوق في حملة العودة إلى المدارس.

فرصة مذهلة أمام المتسوقين استعداداً للمدارس، حيث يمكنهم الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 2 مليون درهم مع شرف دي جي، الذي يقدم مجموعة من العروض حتى 11 سبتمبر في جميع متاجره، وفرصة الفوز بهدايا أخرى مميزة. ويمكن شراء ماك بوك بالتقسيط وبدون فائدة لمدة 18 أو 24 شهرًا باستخدام بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، أو أميال طيران مجانية أو اشتراك مجاني لمدة عام في خدمات ميكروسوفت 365.

وحتى 8 سبتمبر، تسوقوا في “إماكس” (Emax) خلال موسم العودة إلى المدارس لفتح بطاقة GenZ Student Privilege Card والاستمتاع بعروض التخفيضات التي تصل إلى 30 بالمئة. أي عملية شراء للكمبيوتر المحمول بقيمة 2500 درهم وما فوق تجعل المشتري مؤهلاً للحصول على قسيمة هدايا Scratch & Win مع فرصة للفوز بـ MacBook Air وHP Laptop وiPad Lenovo Tablet وDucati scooter والمزيد. كما يمكن للمتسوقين استرداد 10 بالمئة من قيمة المشتريات والاستمتاع بالشراء دون فائدة عبر خطط التقسيط حتى 24 شهراً باستخدام بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني.

وتمنح شركة “كريت أند باريل” (Crate and Barrel) فرص مميزة للربح بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث يمكن دخول السحب للفوز بغرفة جديدة للأطفال حتى 18 سبتمبر، وفرصة الفوز بـ 50 ألف درهم، منها ما قيمته 30 ألف درهم من قطع الأثاث و20 ألف درهم لخدمات التصميم. ويمكن تعبئة نموذج عبر الإنترنت للدخول في السحب وسيتم الإعلان عن الفائز في 20 سبتمبر.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي .

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.