29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

منتج ثوري جديد يصل إلى أرفف دانوب لمواد البناء – أغلفة زينة ستجعلك تلتف حول أصابعك.

دبي – 10 أغسطس 2022 :  أعلنت شركة Danube Decorative Wraps عن إطلاق مركز Experience الجديد في القوز بدبي وسط وسائل الإعلام والمدونين ومصممي الديكور الداخلي من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. للاحتفال بافتتاحها ، استضافت العلامة التجارية فصلًا دراسيًا رئيسيًا مع المصممة الداخلية الشهيرة السيدة جوهي مالهوترا- JR The Design Deuce.

تم ترك الجمهور مندهشًا لأن المساحة تم إنشاؤها من الناحية الجمالية بواسطة Juhi لتكرار منزل عصري ، وكان لجميع الأسطح تطبيق لفائف زخرفية ، مما أعطى المساحة هوية فريدة.

تضفي الأغطية الزخرفية البذخ على مساحات معيشتك أو مساحاتك التجارية من خلال الأغطية عالية الجودة التي تجسد مجموعة متنوعة من المشاعر في حبيباتها وملمسها لمنح مساحة تحولًا مثاليًا بسعر اقتصادي. تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من المعادن والخرسانة والرخام والحبوب الخشبية والمواد الصلبة للاختيار من بينها.

من السهل للغاية الحفاظ على الأغطية الزخرفية وهي متينة بطبيعتها. تتميز بأنها سهلة التنظيف والتركيب وصديقة للبيئة.

تم تنسيق كل تصميم بعناية ليتناسب مع متطلبات المستخدم النهائي أو يتناسب مع رؤية مصمم داخلي أو مهندس معماري يتطلع إلى تجميع مظهر دقيق لمساحة ، ولكنه يريد التخلص من التكلفة الباهظة للإنفاق على البلاط الخرساني ، يريد وقتًا سريعًا للتحول في مساحته ولكنه لن يتنازل على المظهر الجمالي للمساحة.

تحدثنا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Danube Building Materials ، السيد Madhusudan Rao ، ونقل عنه قوله: “Danube شركة رائدة في مجال مواد البناء. نحن نبحث باستمرار عن طرق للبقاء في الطليعة وتقديم قيمة مضافة إلى مستهلكينا. وجدنا فجوة في مساحة تأثيث المنزل ، حيث أن المعادن والخشب والرخام مواد باهظة من حيث التسعير وليست متينة من حيث العمر الافتراضي. لسد هذه الفجوة في السوق ، تتلاءم منتجات الأغلفة الزخرفية بسلاسة مع الفاتورة ، حيث يتم تلبية احتياجات العميل من المنتجات ذات المظهر الجمالي بأسعار معقولة ، مع وقت تعطل أقل ، وعدم وجود فوضى ، ومساحة رائعة المظهر “.

أظهر السوق بعد معرض إكسبو 2020 نموًا هائلاً ، سواء كان ذلك في تجارة التجزئة أو العقارات أو مساحة تأثيث المنزل. جعلت الحكومة من السهل للغاية على الشركات إنشاء شركاتها ، وخففت سياسات التأشيرات والعمل. وقد أدى هذا بدوره إلى تسريع انتقال الوافدين إلى مدينة معترف بها دوليًا مثل دبي. توسعت المدينة عدة مرات وأصبح الناس إما يؤجرون أو يشترون منازلهم الخاصة ، والتي يحتاجون إليها خيارات أثاث ميسورة التكلفة.

تعتبر Danube Decorative Wraps الآن أنك تقوم بتوفير النعمة إذا كنت تتطلع إلى إضافة الجاذبية إلى ديكورات منزلك الداخلية وليس كسر الميزانية.

لحجز موعد ، يمكنك ترك رسالة لهم على موقع الويب الخاص بهم ، www.decorativewraps.com أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على wraps@aldanube.com.