1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

مفاجآت صيف دبي تواصل تقديم فعالياتها المميزة وأجوائها الاحتفالية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أغسطس 2022 | تستمر مفاجآت صيف دبي بتقديم فعالياتها المميزة في مختلف أنحاء المدينة، لتتيح لسكان وزوار دبي فرصة الاستمتاع بأوقاتهم ضمن أجواء احتفالية لا مثيل لها في أشهر الصيف مع عروض ترفيهية حية مشوقة، وعروض ترويجية وتخفيضات مذهلة، وإقامات فندقية غير مسبوقة، وتجارب تذوق طعام فريدة تسعد جميع أفراد العائلة.

وفي هذا الأسبوع من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، استمتعوا بأمسية من الضحك المتواصل مع العرض الكوميدي “هارش غورال لايف” (Harsh Gujral Live)، وتحدوا حر الصيف مع نكهة مدهش ودانة في كولد ستون كريميري، وتذوقوا أشهى المأكولات في “فودي ديستنيشنز” (Foodie Destinations) في جيت أفينيو. وبالإضافة إلى ذلك، تستمر المتعة العائلية مع تجارب التسوق مثل “شير مليونير” (Share Millionaire) في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم، و”بيت ذا كلوك” (Beat the Clock) مع مجموعة ريفولي، وفرصة المشاركة في سحوبات فاتورة تسوق رابحة اليومية. وهناك فرصة للفوز بجوائز كبرى مثل سيارة مرسيدس-بنز A 200 موديل 2022، وكذلك المشاركة في تحديات كثيرة منها “آي كوك بيتر” (I Cook Better)، و”فود شيرينغ” (Food Sharing) في سيتي سنتر ديرة، واللعب والفوز بجوائز فورية مع “سمر ري إيماجند” (Summer ReIMAGINEd) في دبي فستيفال سيتي مول.

العروض الترفيهية

يقدم نجم الكوميديا الهندية هارش غورال عرضه الجديد ضمن الموسم الرابع من “فني سايد أب” (Funny Side Up) يوم 6 أغسطس على مسرح كلية دبي الساعة 8:30 مساءً. تتوفر التذاكر إلكترونياً عبر platinumlist.net وbookmyshow بأسعار تبدأ من 135 درهماً.

احتفل بالصيف في كولد ستون كريمري مع مدهش ودانة في دبي، وتذوق نكهة مدهش مكس الحصرية في أكواب مصممة خصيصاً والمشاركة في مسابقات أعياد الميلاد على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن الحصول على جواز سفر مدهش عند شراء الآيس كريم أو الكيك أو المخفوق بنكهة مدهش من أي متاجر كولد ستون كريمري في دولة الإمارات. كما يمكن ممارسة لعبة الواقع الافتراضي “أي آر فلتر” (AR Filter) للفوز بهدايا فورية مثل مكافآت وآيس كريم مجاني وغير ذلك المزيد.

ومن 5 حتى 14 أغسطس، احتفلوا بمفاجآت صيف دبي مع “فودي ديستنيشنز” (Foodie Destinations) في جيت أفينيو، وتناولوا أشهى المأكولات التي تضم أطباقاً لذيذة ومتنوعة ووجبات صحية لجميع الأوقات والأذواق. ولا تفوتوا تدوير عجلة الحظ وفرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 40 درهماً، والتي يمكن استخدامها في المحلات التجارية المشاركة في جيت أفينيو. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض موسيقية من يوم الاثنين حتى الجمعة، والمشاركة في ورش عمل “مامالو كيتشن” (Mamalu Kitchen) خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لا تفوّت فرصة الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية في كل من نخيل مول ومول الإمارات، والتي تشمل عرض موسيقى الهيب هوب “هيب هوب جامب 2” (Hip Hop Jump 2) في مول الإمارات من 5 إلى 7 أغسطس الساعة 4:30 مساءً و 6:15 مساءً و 7:30 مساءً و 8:40 مساءً.  وعرض “شوكو لوكو”(Choco Loco)  من 5 إلى 7 أغسطس الساعة 4 مساءً و 5 مساءً و 6 مساءً و 7:30 مساءً.

وحتى 14 أغسطس، يستضيف ميركاتو مول عروضا حصرية ومشوقة تناسب جميع الأعمار. فمن 3 حتى 7 أغسطس، يمكنكم مشاهدة العروض والأنشطة مثل “ووكنغ إن ريد شوز” (Walking in Red Shows) من الساعة 5:00 حتى 5:30 مساءً، ومرة أخرى من الساعة 7:45 حتى 8:15 مساءً، بالإضافة إلى السيرك الأوروبي من الساعة 4:30 حتى 5:00 مساءً، والساعة 6:15 حتى 6:45 مساءً، والساعة 9:00 حتى 9:30 مساءً. كما يمكنكم المشاركة بورش الأطفال من الساعة 5:30 حتى 6:30 مساءً، ومشاهدة عروض الفرق المتجولة من الساعة 7:30 حتى 8:00 مساءً. ومن 10 حتى 14 أغسطس، كما يمكنكم الاستمتاع بعروض “كوميدي تاب دانسر” (Comedy Tap Dancer) من الساعة 5:00 حتى 5:30 مساءً، ومن الساعة 7:45 حتى 8:15 مساءً.

عروض التسوق

وفي مفاجأة جديدة من مفاجآت صيف دبي، يقدم الحدث العرض الترويجي (25×25 فاتورة تسوق رابحة) لسعداء الحظ من المتسوقين. فحتى 25 أغسطس، تتاح الفرصة للمتسوقين ممن ينفقون 500 درهم فأكثر في أي من الـ 25 علامة تجارية مشاركة، منها محل الأطفال وكارفور وكريت اند باريل وماك لمستحضرات التجميل وشرف دي جي وبيت الساعات وغيرها، فرصة ربح جائزة من بين 25 جائزة تقدم يومياً وعلى مدار 25 يوماً. وتتنوع الجوائز ما بين شاشات تلفزيونية وأجهزة آي باد ومستلزمات الشواء ومصوغات ذهبية ومجوهرات وخواتم من الألماس وسكوترات كهربائية، وغير ذلك الكثير. فيما يمكن للمتسوقين التعرف على قائمة الفائزين عبر حسابات مفاجآت صيف دبي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتواصل عرض “شير مليونير” (SHARE Millionaire) خلال مفاجآت صيف دبي، والذي يمنح المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم فرصة ربح مليون نقطة “شير” (SHARE) كل أسبوع.

وما بين 5 و7 أغسطس، هناك عرض “بيت ذا كلوك” (Beat the Clock) من مجموعة ريفولي، والذي يستقطب المئات من المتسوقين من سكان وزوار دبي، ويمنحهم فرص ربح مشوقة وعروض قيمة على مجموعة واسعة من الساعات الرائعة والنظارات العصرية من مجموعة متاجر ريفولي، وريفولي آي زون، وساعة الصفوة. وسوف يتم اختيار فائز واحد للحصول على جائزة بقيمة 10 آلاف درهم، وأربعة فائزين للحصول على جوائز بقيمة 5 آلاف درهم، وعشرين فائزاً للحصول على جوائز بقيمة ألف درهم.

التجارب الجديدة

لعشاق السيارات الفخمة والراغبين في الفوز بجوائز قيّمة، هناك فرصة ربح سيارة مرسيدس-بنز A 200 موديل 2022 ومبلغ 25 ألف درهم، وذلك حتى 25 سبتمبر. وللاشتراك في السحب ينبغي شراء قسيمة بقيمة 150 درهماً من محطات وقود إينوك أو إيبكو أو متاجر زووم في مختلف أنحاء دبي، أو من الأكشاك المُخصّصة في مراكز التسوق. كما يمكن الحصول على القسيمة إلكترونياً من موقع www.idealz.com.

وكجزء من فعاليات “فودي ديستنيشنز” (Foodie Destinations) في سيتي سنتر ديرة، يمكن المشاركة مع العائلة في ورش عمل لتعلم كيفية صنع الأطباق الشهية ومطابقة المكونات الغذائية في لعبة الذاكرة، مع فرص ربح فورية لنقاط “شير” عند تناول الوجبات في مطاعم “فود سنترال” وإنفاق 40 درهماً. ومن 5 حتى 7 أغسطس يمكن لزوار مطاعم “فود سنترال” المشاركة بتحديات “آي كوك بيتر” (I Cook Better) و”فود شيرينغ” (Food Sharing).

ويواصل دبي فستيفال سيتي مول تقديم عرض “سمر ري إيماجند” (Summer ReIMAGINEd) حتى 4 سبتمبر، ليمنح زوّاره فرصةً مميزة لحضور العرض المذهل واللعب والربح عند إنفاق 300 درهم فأكثر . وإذا كان المبلغ الذي تم إنفاقه أقل من 300 درهم، وأراد المتسوق اللعب مرة أخرى، فيمكن دفع مبلغ 20 درهماً فقط عند أكشاك خدمة العملاء. يقام العرض من يوم الاثنين حتى الخميس من الساعة 4 عصرا حتى 10 مساءً، ومن يوم الجمعة حتى الأحد من الساعة 2 ظهرا حتى 10 مساءً.

اعرف أكثر

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي .

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.