28 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

توقع دانوب هوم شراكة امتياز مع مجموعة هايفك لدخول سوق موريشيوس

 

التاريخ: ، 2 أغسطس 2022، دبي ، الإمارات العربية المتحدة : وقعت اليوم دانوب هوم إنتيرناشونال، قسم الامتياز العالمي للديكور الداخلي وتحسين المنزل التابع لمجموعة الدانوب اتفاقية امتياز رئيسية مع مجموعة هايفيك ، وهي مجموعة في موريشيوس ، لتوسع دانوب هوم في جمهورية موريشيوس – وهي بقعة سياحية عظيمة ووجهة رائعة في المحيط الهندي.

موريشيوس هي مجموعة من الجزر تمتد حوالي 900 كيلومتر شرق مدغشقر. تستضيف المنطقة 1.37 مليون شخص – يعيش معظمهم في الجزيرة الرئيسية التي تبلغ مساحتها 1864 كيلومترًا مربعًا.

تخطط مجموعة هايفك لفتح ثلاثة متاجر في العام المقبل – بما في ذلك صالة عرض كبيرة الحجم تمتد على مساحة 50000 قدم مربع – لن تخدم السكان فحسب ، بل السياح أيضًا. ومن المتوقع افتتاح أول صالة عرض في نوفمبر من هذا العام.

قال عادل ساجان ، المديرالأداري لدانوب هوم: “يعني توسعنا العالمي أننا سنصدر المزيد من منتجات المفروشات المنزلية إلى بقية العالم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، الأمر الذي لن يؤدي فقط إلى تعزيز الصادرات وإعادة التصدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بل سيساعد أيضًا اقتصاد دولة الإمارات على النمو بشكل أكبر”. ويقول أيضاً: “كما أن ذلك سيعزز العلاقات الاقتصادية بين الإمارات العربية المتحدة وموريشيوس ، ونحن فخورون بلعب دور صغير في هذا الأمر.”

مع أكثر من 25000 نوع من الديكورات و المنتجات المنزلية كلها تحت سقف واحد ، تم تصنيف  دانوب هوم بين أفضل شركات التجزئة في منطقة الخليج ، والتي نمت بمعدل 25 بالمائة منذ عام 2011. وهي تتوسع بسرعة في جميع أنحاء العالم من خلال النمو المحلي والاستثمار وشراكات الامتياز.

تتواجد دانوب هوم حاليًا في 12 دولة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وعمان ومصر وقطر والكويت والبحرين ورواندا وأوغندا ونيبال والسودان ونيجيريا والهند. تخطط الشركة لافتتاح 8 صالات عرض في جميع أنحاء العالم – بما في ذلك اثنان في الهند وواحد في كل من أبو ظبي وبنغلاديش وأوزبكستان وباكستان وزامبيا والسنغال في الأشهر الستة المقبلة.

مجموعة هايفك هي شريك الامتياز للعلامات التجارية العالمية الشهيرة في موريشيوس ، بما فيها برجر كينج وأرماني  و جانت و تومي هيلفيغر و رالف لورين  و كالفين كلاين و مون بلان، إلخ. تتمتع الشركة بسنوات من الخبرة في إدارة أعمال الامتياز للعلامات التجارية العالمية.

قال إيشان شادي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايفك: “دانوب هوم هي ريشة أخرى في قبعتنا ونحن فخورون بجلب هذا الاسم العالمي المرموق إلى موريشيوس – والذي سيوفر خيارات واسعة في الأثاث والديكور المنزلي لعملائنا. دانوب هوم لديها مجموعة واسعة من المنتجات. نتطلع إلى شراكة مثمرة للغاية مع مجموعة الدانوب لتطوير العلامة التجارية في بلدنا بشكل أكبر “.

يقول سيد حبيب ، مدير دانوب هوم، لتطوير الأعمال والتجارة الإلكترونية: “تعد موريشيوس سوقًا مهمًا لدانوب هوم وسيساعد وجودها في ظهور علامتنا التجارية ليس فقط في منطقة جديدة ، ولكن أيضاً نظرًا لوصول السياح والذي سيساعد منتجاتنا وصورة علامتنا التجارية للتوسع أيضًا إلى العديد من البلدان الأخرى.

“من خلال شراكتنا مع مجموعة هايفك، نخطط لخدمة المزيد من المستهلكين ومنحهم قيمة أفضل مع ديكور منزلي جديد ومبتكر موفر للمساحة والذي سيمنحهم مساحة أكبر ومريحة أكثر للعيش.”

رسخت دانوب هوم مكانتها كشركة تجزئة رائدة تقدم الرفاهية بأسعار معقولة. تقدم الشركة خدمات التصميم الداخلي المجانية من خلال قسم التصميم والتطوير. ويعد موقع Danubehome.com ، موقع التجارة الإلكترونية السريع والسهل التنقل ، ميزة أخرى تجعل  دانوب هوم تبرز عن تجار التجزئة الآخرين في مجال الأثاث والمفروشات في هذه الصناعة.

تمنح دانوب هوم إنتيرناشونال ، “شريكك في الأعمال التجارية والنمو” ، فرصة لكل رائد أعمال طموح أو مؤسسة أو مستثمر طموح للدخول في شراكة مع أحد بائعي التجزئة الرائدين في مجال المفروشات المنزلية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا ودول رابطة الدول المستقلة.

حصلت دانوب هوم على العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة بائع التجزئة رقم 1 للأثاث ، و جريت بليس تو وورك ، وجوائز برج سي إي أو عن الامتياز الأسرع نموًا في المنطقة وغيرها الكثير.

مع وجود فريق دائم النمو وشبكة من الموردين والشركاء ، تتجه الأنظار إلى الهيمنة على مساحة البيع بالتجزئة للمنازل ، فإن دانوب هوم في طريقها للتوسع بشكل أكبر وجعل المنتجات المنزلية عالية الجودة في متناول العملاء على مستوى العالم.