1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

سيام باراجون يؤكد مكانته كوجهة نمط حياة عالمية المستوى لسكان الإمارات العربية المتحدة وجهة التسوق العالمية الأبرز في تايلاند تجمع بين خيارات التسوق وتناول الطعام والمعالم السياحية والترفيهية الشاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (اغسطس 3): يحظى سيام باراجون، وجهة نمط الحياة الرائدة في قلب العاصمة التايلاندية بانكوك، بشهرةٍ واسعة، حيث يستقطب المركز التجاري الشهير الزوار من مختلف أنحاء العالم بالتزامن مع عودة النشاط السياحي إلى تايلاند، ويقدم خيارات تسوق متكاملة، تشمل منافذ الأزياء الأرقى في العالم وعلامات تناول الطعام عالية الجودة والمرافق الترفيهية المذهلة فضلاً عن خيارات الإقامة المريحة في سيام كمبينسكي.

ويوفر سيام باراجون العديد من الخدمات لسكان دولة الإمارات، بما في ذلك غرف الصلاة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع أرجاء المركز التجاري، إلى جانب بطاقة سياحية تتيح للضيوف الحصول على حسوماتٍ مميزة في العديد من المنافذ، ليكون واحداً من أبرز الوجهات السياحية في العاصمة التايلاندية. ويجمع المركز التجاري العديد من المتاجر وأماكن الترفيه ونقاط تسجيل الوصول للسياح والمطاعم عالمية المستوى تحت سقفٍ واحدٍ، ليقدم لضيوفه باقةً من التجارب الفريدة. كما يضم سيام باراجون حوض دي إسثتيكس، أضخم حوض للأحياء المائية في شرق آسيا في سي لايف بانكوك، ويقدم مجموعةٍ من خيارات تناول الطعام المحلية والعالمية، والتي تتنوع من محال المأكولات الشعبية وصولاً إلى المطاعم الراقية والحائزة على نجوم ميشلان، فضلاً عن تجارب التسوق الغنية والفاخرة.

وحصل سيام باراجون مؤخراً على مجموعةٍ من الجوائز المرموقة بفضل تألقه كوجهة نمط حياة فاخرة، والتي تتضمن “أفضل مركز تسوق فاخر لعام 2022″ و”اختيار المسافرين من تريب أدفايزر 2022″ و”جائزة شا” المُقدمة من الحكومة التايلاندية تقديراً لجهوده المبذولة خلال الأزمة الصحية العالمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مايوري تشابرومبراسيث، رئيسة قسم الشؤون المؤسسية والاتصالات في شركة سيام بيوات المحدودة: “يسرنا في سيام باراجون رفع قيود السفر في تايلاند وفتح الأبواب أمام السياح من مختلف أنحاء العالم. ونتطلع إلى استقبال المزيد من الزوار من دولة الإمارات، حيث يقدم مركزنا التجاري عروضاً لا تُفوت لزوار بانكوك، ويتيح لهم الاستمتاع بباقةٍ من التجارب الاستثنائية في وجهة الضيافة التايلاندية الشهيرة عالمياً، والتي نأمل أن تكون على رأس قائمة وجهات الزيارة لجميع السياح الراغبين في زيارة بانكوك”.

ويمنح سيام باراجون زواره ميزة إضافية بفضل قربه من فندق سيام كمبينسكي، خيار الإقامة الفاخر الذي يقدم لضيوفه تجارب فريدة ومميزة، مع وصول مباشر لمركز سيام باراجون. ويوفر الفندق الفاخر لضيوفه أحواض سباحة متعددة ضمن مواقع طبيعية مميزة وخدمة إنترنت مجانية ومجموعة من تجارب تناول الطعام الراقية، فضلاً عن خدمات السبا عالمية المستوى.

وشارك سيام باراجون، بصفته وجهة نمط حياة رائدة تستحق الزيارة في العاصمة التايلاندية بانكوك، في الزيارة التي قام بها الوفد الحكومي التايلندي إلى المملكة العربية السعودية بهدف الترويج للسياحة في تايلاند.

ويحتفي ايكون سيام وسيام باراجون بالضيوف من جميع أنحاء العالم من خلال منحهم بطاقات السياح التي تتيح لهم الحصول على خصومات حتى 30% لدى العلامات المشاركة في العرض. كما يحظى العملاء بخصم 5% على السلع ذات الأسعار الثابتة في متجر باراجون متعدد الأقسام وسوق جورميت ماركت وسيام ديسكفري. ويمكن للضيوف استرداد 6% من قيمة ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم.