2 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

ورش تعليمية ترفيهية من تنظيم عدد من الدوائر الحكومية للصغار خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يوليو 2022 | تشهد ورش العمل التي تقيمها الدوائر الحكومية في “عالم مدهش” ، والذي يقع في مركز دبي التجاري العالمي، شعبية كبيرة بين العائلات والأهالي الذين يحرصون على اصطحاب أطفالهم لاكتساب المهارات والتعرّف على ما تقدمه هذه الهيئات من خدمات للمجتمع.

قامت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الأسبوع الماضي بتنظيم ورشة تعليمية وترفيهية للأطفال حول جواز السفر الإماراتي وأهميته وكيفية استخدامه، وشهدت الورشة مشاركة أكثر من 300 طفل. هذا ورحب مدهش ودانة بالأطفال في مكتب مراقبة جوازات السفر وقدما لهم فرصة تصميم وتلوين جواز سفر مدهش الخاص بهم. كما تضمنت الورشة تجربة الواقع المعزز لنظام البوابة الذكية الجديد الذي تم إطلاقه في مطار دبي.

وسوف تشهد الأسابيع القادمة تقديم مزيد من ورش العمل من الإدارة العامة للدفاع المدني، هيئة الصحة بدبي، وشرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة تنمية المجتمع، وسفاري دبي.  والتي تشمل الورش التالية:

  • الأربعاء 3 أغسطس: ورشة رجل الإطفاء الصغير من قبل الدفاع المدني في دبي، من الساعة 6:30 حتى 7:30 مساءً
  • الأربعاء 10 أغسطس: ورشة رجل الإطفاء الصغير من قبل الدفاع المدني في دبي، من الساعة 6:30 حتى 7:30 مساءً
  • الأربعاء 17 أغسطس: ورشة رجل الإطفاء الصغير من قبل الدفاع المدني في دبي، من الساعة 6:30 حتى 7:30 مساءً
  • الأربعاء 24 أغسطس: ورشة رجل الإطفاء الصغير من قبل الدفاع المدني في دبي، من الساعة 8:00 حتى 9:00 مساءً

جدير بالذكر أن عالم مدهش هو إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في دبي، ويتزامن انطلاقه مع موسم اليوبيل الفضي من مفاجآت صيف دبي. ويقدم عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الترفيهية والتعليمية وورش العمل والجوائز، التي تدخل السعادة والمرح على زوّاره من العائلات والأطفال، والتي تستمر حتى 28 أغسطس المقبل في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وقاعة الأرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae و@CelebrateDubai و@StyledbyDubai على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.