15 أغسطس، 2022

أخبار من الامارات

عروض مدهشة من ريل سينما ضمن مفاجآت صيف دبي ريل سينما تعلن عن عروض “موڤي ماجيك” بالتزامن مع المهرجان المفضّل في دبي في عيده الخامس والعشرين  

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 27 يوليو 2022: أعلنت ريل سينما، العلامة الترفيهية المميزة التابعة لمجموعة إعمار للترفيه، عن إطلاق سلسلة من العروض المشوقة لعشاق السينما والأفلام تستمر حتى نهاية شهر يوليو.

وتقدم ريل سينما عروض “موڤي ماجيك” من خلال شراكة حصرية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمناسبة الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان مفاجآت صيف دبي، وتناسب العملاء من كافة الأعمار ليحظوا بأروع الأوقات في أثناء متابعة الأفلام.

وتتضمّن العروض المدهشة لروّاد السينما ومحبّيها الخصومات وعروض “امسح واربح” والمسابقات وتذاكر الدخول المجانية إلى وجهات إعمار للترفيه الأخرى في دبي.

وتتيح “موڤي ماجيك” عبر “مقعد الحظ” فرصة الفوز بتذكرة مجانية لزيارة أحد المعالم المختارة ضمن وجهات إعمار للترفيه من خلال شراء تذكرة أحد الأفلام المعروضة في صالات ريل سينما، كما يحصل رواد السينما على فرصة أخرى للفوز بعدد من الجوائز التذكارية الرائعة التي تحمل العلامة التجارية للسينما عند إنفاق 150 درهمًا إماراتيًا ضمن عرض “امسح واربح”.

ويمكن للزوّار مشاركة تجربتهم المميزة مع الآخرين من خلال نشر لقطاتهم المفضّلة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى ريل سينما @reelcinemas لتتاح لهم فرصة الفوز بجوائز مميزة مثل تذاكر دولبي سينما والمنتجات المستوحاة من الأفلام.

وتقدم ريل سينما بداية ممتعة للأسبوع مع مكافآت الاثنين من ريل سينما، إذ تتيح مشاهدة الأفلام في ريل سينما أيام الاثنين والحصول على تذكرة مجانية إلى منصة المشاهدة “سكاي فيوز”!

وبوسع محبّي الأفلام الكلاسيكية القديمة مشاهدة أفلامهم المفضّلة مثل Superman 1978 و Back to future بأجزائه الثلاثة و Alien 1979 و Hook  و  Sleepless in Seattle وغيرها.

وتقدم ريل سينما عروضًا مميزة للزوار من الأزواج أو الأصدقاء، حيث يحصل الثنائي على خصم 25% على تجربة تناول الطعام في ريل سينما ذا بوينت ونادي جبل علي الترفيهي في أمسيات مشاهدة الأفلام ابتداءً من الساعة 9 مساء. ويمكنكم التخطيط لسهرة مرحة مع الأصدقاء في ريل سينما والحصول على خصم 25% على الأفلام والوجبات الخفيفة، وهو عرض يسري على المجموعات من 4 أصدقاء لعروض الساعة التاسعة مساءً من الاثنين إلى الخميس.

وتقدم إعمار للترفيه عروضاً مميزة للعائلات، تشمل تذاكر دخول كيدزانيا بدبي مول للأطفال بينما يشاهد الكبار الأفلام في ريل سينما. كما يمكن للأهل ترك صغارهم في نادي “فن فيرست” للأطفال في كيدزانيا دبي مول بسعر خاص يبلغ 50 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد عند شراء تذاكر ريل سينما.

وللمشاهدين الصغار، تقدم ريل سينما إمكانية مشاهدة فيلم مجانًا عند حضور الطفل مرتديًا زيّ بطله الخارق أو شخصيته المفضّلة.

ومن خلال عرض خاص مشترك بين كيدزانيا وريل سينما، يحصل الضيوف على خصومات تصل إلى 30% وتتوفر كذلك عند شراء تذاكر دخول كيدزانيا مع باقة تذاكر السينما لمقاعد الشرفة. يسري العرض من الأحد إلى الخميس على التذاكر الاقتصادية وتذاكر الأطفال والكبار وتذاكر بريميوم.

 

تذكرة كيدزانيا + تذكرة ريل سينما لمقاعد الشرفة
تذكرة كيدزانيا الاقتصادية + تذكرة ريل سينما لمقاعد الشرفة 230 درهم إماراتي
تذكرة كيدزانيا للأطفال + تذكرة ريل سينما لمقاعد الشرفة 145 درهم إماراتي
تذكرة كيدزانيا للكبار + تذكرة ريل سينما لمقاعد الشرفة 115 درهم إماراتي
تذكرة كيدزانيا بريميوم + تذكرة ريل سينما لمقاعد الشرفة 295 درهم إماراتي

تطبّق الشروط والأحكام على العروض الواردة أعلاه.

تقدّم ريل سينما، وهي من تطوير وإدارة إعمار للترفيه، تجارب سينمائية مبتكرة بملامح فريدة منذ انطلاقها عام 2009. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الرابط www.reelcinemas.ae.

أما مفاجآت صيف دبي فهو مهرجان تقدّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويعد روّاده بموسم من المرح والمتعة في أنحاء المدينة، ليستمتع المقيمون والزوّار بأروع عروض وتجارب التسوّق والفعاليات المدهشة وتجارب الطعام الراقية. خططوا لصيف لا مثيل له في دبي واستفيدوا من العروض الرائعة في المدينة على الإقامة القصيرة والترفيه الحيّ والمطاعم والنزهات العائلية وأفضل الصفقات لمحبي التسوّق.

يمكنكم الاطّلاع على جدول كامل للفعاليات عبر الرابط www.mydss.ae أو من خلال متابعة @CelebrateDubai  و @StyledbyDubai على قنوات التواصل الاجتماعي.