10 أغسطس، 2022

أخبار من الامارات

تعاونية الاتحاد توقع اتفاقية مع فرجان دبي لدعم مبادراتها المجتمعية

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي : وقعت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع فرجان دبي، إحدى برامج ومشاريع الشباب، تقدم بموجب الاتفاقية دعماً مادياً لمبادراتها المجتمعية، وذلك دعماً لأفراد المجتمع عن طريق حسابات فرجان دبي التي تهتم بجمع أفراد الحي السكني في مكان واحد، ونشر الوعي بين الأفراد بخصوص الفعاليات المختلفة المقامة في مناطقهم السكنية.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، والسيدة علياء الشملان مؤسس مبادرة فرجان دبي، وذلك في مقر إدارة تعاونية الاتحاد بالورقاء سيتي مول، بحضور عدد من موظفي التعاونية والمشرفين على مبادرة فرجان دبي.

وقال الدكتور سهيل البستكي إن الاتفاقية تندرج ضمن إطار برامج التعاونية لتعزيز أواصر التعاون مع جميع القطاعات والجهات لإطلاق مبادرات موجهة لأفراد المجتمع وتوسيع دورها في التنمية المجتمعية، حيث تهدف إلى نشر التوعية بين أفراد المجتمع، وإبراز دور التعاونية المجتمعي.

بدورها أعربت السيدة علياء الشملان عن شكرها لتعاونية الاتحاد على الدور الريادي الذي تقوم به في المجال المجتمعي ودعم المجتمع، موضحة بأن دعم التعاونية لفرجان دبي سيكون له آثار إيجابية كثيرة تعكس القيم السامية التي تربى عليها مجتمع الإمارات، وحرصهم على مبادئ التكافل الاجتماعي من خلال مثل هذه المبادرات المجتمعية.