1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

“خدمة” تعزز شراكتها مع “مركز المستقبل للتأهيل” دعماً لأصحاب الهمم

أبوظبي، 19 يوليو 2022: أكدت “خدمة”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وصيانة المرافق على مستوى المنطقة، على شراكتها المتينة مع “مركز المستقبل للتأهيل”، من خلال تبرعها بالمتطلبات التعليمية والصفية والترفيهية التي من شأنها تطوير المهارات الحركية والحسية للأطفال. ورحبت “خدمة” أيضاً بانضمام أربعة موظفين جدد من أصحاب الهمم إلى فريق عملها ليشغلوا وظائف بدوام كامل ضمن مختلف أقسام الشركة، ومن بينهم عدد من الموظفين الذين تلقوا التدريب لدى الشركة مؤخراً.

وفي هذا السياق، قال عبد اللطيف الصفاقسي، الرئيس التنفيذي لشركة “خدمة”: “تؤمن خدمة بحق جميع أفراد المجتمع بالحصول على فرص متساوية لتحقيق النجاح. لذلك يأتي دعمنا المستمر ل’مركز المستقبل للتأهيل’ ليؤكد التزامنا الجاد بتمكين أصحاب الهمم ومنحهم الأدوات والموارد التي تساعدهم في إطلاق أقصى طاقاتهم وإدماجهم بأفضل شكل ممكن في مجتمع الأعمال الواسع”.

وأضاف الصفاقسي: “تبرهن هذه الخطوة توافقنا التام مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم الخاصة بدولة الإمارات والتي تهدف إلى إنشاء مجتمع شامل يوفر حياة كريمة لأصحاب الهمم وأسرهم. سنواصل توفير برامج التدريب اللازمة والتوظيف بدوام كامل لتمكينهم من تعزيز مساهمتهم في تنمية البلاد”.

وتأتي علاقة التعاون بين “خدمة” و”مركز المستقبل للتأهيل” بناءً على مذكرة تفاهم تم توقيعها في عام 2019 لدعم أصحاب الهمم ومنحهم فرص التدريب الوظيفي من قبل مرشدين خبراء وضمان تزويدهم بالأدوات والمهارات المناسبة للانخراط في سوق العمل. ومنذ توقيع هذه الاتفاقية، بدأت “خدمة” باستقبال أصحاب الهمم بغرض تدريبهم على أفضل ممارسات إدارة المرافق ومهاراتها الناعمة والمتقدمة ضمن مركز خدمة للتدريب المخصص لهذا الغرض.

ويسعى “مركز المستقبل للتأهيل” لتحسين حياة الطلاب من أصحاب الهمم، والارتقاء بجودة حياتهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم. ويقدم المركز أيضاً التعليم الخاص والبرامج العلاجية التي تلبي الاحتياجات الفريدة لأصحاب الهمم عبر خطط التعليم الفردية.