15 أغسطس، 2022

أخبار من الامارات

عروض وباقات رائعة تقدمها مفاجآت صيف دبي على الإقامة الفندقية في جميع أنحاء المدينة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 يوليو 2022 | تعود فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، ليبدأ معها موسم جديد مليء بالعروض والأنشطة الترفيهية والتخفيضات والجوائز القيمة، وذلك حتى 4 سبتمبر 2022. وتقدم دورة هذا العام العديد من عروض المنتجعات والفنادق في دبي بأسعار إقامة فندقية رائعة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، بما يشمل جزيرة النخلة جميرا ووسط مدينة دبي وأيضا مناطق مختلفة حول المدينة.

سواء كنت تبحث عن الرفاهية المطلقة في أبرز المناطق في المدينة أو أنك من محبي الأجواء الشاطئية، فإن هذه العروض الصيفية المذهلة ستوفر لك أفضل تجارب الفنادق والمنتجعات في دبي، والتي تشمل عروض إقامة فندقية لليالي إضافية لتمنحك فرصة الاستمتاع بزيارة معالم المدينة المميزة، بالاضافة الى تناول العشاء في بعض أفضل المطاعم في العالم.

العروض الخاصة بالعائلات

تعتبر العطلة الصيفية فرصة مميزة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة، ولذلك توفر العديد من الفنادق عروض خاصة لتستمتع بها العائلات في المدينة.

يتميز منتجع حبتور جراند – أوتوجراف كولكشن بموقعه المطل على الشاطئ، وتوفيره لأفضل المطاعم، وثلاثة أحواض سباحة، وسبا فاخر، لقضاء عطلة صيفية عائلية بامتياز. ويبعد المنتجع خطوات قليلة فقط من مناطق الجذب الرائدة في المدينة ومنها جزيرة بلوواترز. ويمكن الاستفادة من الموقع المتميز للمنتجع والاستمتاع بكل ما تقدمه دبي، كمشاهدة فيلم في سينما روكسي القريبة منه أو المناظر الخلابة من عين دبي. كما وستحصل على إقامة لليلتين مجانًا عندما تدفع مقابل خمس ليالي، بما يشمل وجبة الإفطار.

وتقدم فنادق كورتيارد باي ماريوت دبي عطلة ممتعة لجميع أفراد الأسرة، حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة فندقية مميزة مع توفير 50٪ على الغرفة الثانية في حال حجزها لأطفال دون سن 16 عامًا.

يقدم فيرمونت النخلة، وهو منتجع شهير من فئة 5 نجوم، عرض إقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ، وذلك حتى 31 أغسطس. ويعد هذا الفندق مكانًا رائعًا للعائلات والأزواج على حدٍ سواء بفضل توفيره لأربع أحواض سباحة وشاطئ رائع وإطلالات غروب الشمس الساحرة.

ويقدم فندق لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس – أوتوجراف كولكشن فرصة رائعة للعائلات للاستمتاع ب “دبي باركس آند ريزورتس”، واحدة من أفضل وجهات المغامرات في المدينة. ويمكن للزوار اغتنام عرض الإقامة الفندقية لمدة خمس ليالٍ بسعر ثلاث أو سبع ليالٍ مقابل خمس ليالٍ، وذلك حتى 15 سبتمبر. كما ويوفر الفندق السبا الفاخر والمسبح المميز ومجموعة من المطاعم الرائعة لجميع الزوار.

ابدأ الصيف مع المرح وقضاء أروع الأوقات مع العائلة في فندق أتلانتس النخلة في جزيرة النخلة جميرا. حيث يقدم المنتجع الرائع ذو فئة الخمس نجوم باقات إقامة حصرية مليئة بالمغامرات لأعضاء أتلانتس، والتي تشمل الحصول على إقامة لسبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ عند حجز إقامة في غرف أو أجنحة إمبيريال كلوب الفاخرة. كما أنه وخلال إقامتك في أتلانتس، لا تفوت فرصة زيارة أكبر حديقة مائية في العالم، أكوافنتشر، أو الاحتفال في نادي الشاطئ الأكثر عصرية في دبي، أو تناول الطعام الفاخر في أي من مطاعم الطهاة المشهورين. احجز الآن واختبر عالمًا مختلفا عن حياتك الروتينية.

عروض للأزواج

توفر العديد من الفنادق في مدينة دبي عروضا صيفية فريدة للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة مميزة في المدينة.

عش حياة الرفاهية في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، مع إطلالة رائعة على برج خليفة والمسبح المبهر على السطح. يعد هذا الفندق الأنيق الخيار الأمثل لقضاء عطلة رائعة. وهناك الكثير من المطاعم الشهية التي يمكنك تجربتها في لافيل، بما في ذلك غريز غاستروغريل، و لوك أب لاونج على السطح. وسيحصل الضيوف الذين يقيمون سبع ليالٍ أو أكثر على ليلتين مجانًا خلال فصل الصيف.

يقع منتجع “نيكي بيتش دبي” على جزيرة لؤلؤة جميرا، ويتيح للضيوف الاستمتاع بالمياه الزرقاء للخليج العربي والإطلالات البانورامية المميزة في المدينة. ويقدم المنتجع عروضا رائعة خلال هذا الصيف، فكلما طالت مدة إقامتك، كلما وفرت أكثر مع مزايا إضافية من المنتجع بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني، والدخول إلى مسبح الفندق والشاطئ ، ومواقف السيارات المجانية.

احجز إقامتك الصيفية في فندق العنوان بوليفارد أو العنوان دبي مول أو العنوان دبي مارينا، و استمتع بالمزايا الحصرية بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 10 بالمئة على الغرف، وأولوية التسجيل عند الوصول، واختيار فواكه مجانية أو شوكولاتة في غرفتك، وأيضا ضمان المغادرة بوقت متأخر حتى الساعة 2 ظهرا، وكذلك تناول مشروب ساخن أو بارد مجانًا في ردهة القهوة، والحصول على تخفيضات بنسبة 15 بالمئة على المطاعم المتوفرة وتناول الطعام بالغرفة.

توجه إلى فندق فيدا تلال الإمارات أو فندق فيدا كريك هاربور لقضاء عطلة صيفية رائعة مع خصم 25 في المئة على سعر الإقامة الفندقية القابلة للتغيير، وللحصول على تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وفرصة لترقية الغرفة حسب الغرف المتاحة.

تتنوع فنادق روف والتي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، لتلبي أذواق الجميع سواء كنت تخطط لزيارة مدينة الملاهي أو استكشاف تاريخ المدينة الغني. وتقدم الفنادق عروضا رائعة خلال الصيف، حيث يمكنك حجز إقامة لمدة أسبوع كامل في أي من فنادق روف والدفع مقابل خمس ليالٍ فقط. فلديك الآن سبعة أيام للقيام بالقفز المظلي والتسوق ومشاهدة المعالم السياحية وبالطبع الاستمتاع بالشمس.

لمعرفة المزيد

لقضاء عطلة صيفية رائعة في دبي، يمكن للزوار الاستفادة بكل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي على الموقع الإلكتروني mydss.ae وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@ و StyledbyDubai@.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.