1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

فندق هايد دبي يُطلق ثلاثة عروض إقامة صيفية لا تُقاوم


يونيو 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة – يسر فندق هايد دبي -الوجهة الجديدة المُفعمة بالفخامة والأناقة- الواقع في منطقة الخليج التجاري أن يُعلن عن توافر ثلاثة عروض إقامة جديدة لقضاء العطلات الصيفية هذا العام وسط أجواء مُدللة للحواس. يُعد هايد دبي أول فندق يحمل اسم العلامة التجارية يتم افتتاحه خارج الولايات المتحدة وخامس فندق يتم افتتاحه تحت اسم علامة هايد التجارية. انطلاقاً من جذورها المتأصلة في النادي الليلي الشهير “هايد لوس أنجلوس”، الذي يتردد عليه كبار نجوم هوليوود، نجحت العلامة التجارية في تعزيز مكانتها كوجهة مُفضلة لعشَّاق الموضة والفن والحياة الليلية بجميع مظاهرها – وتفتخر بكونها المكان الذي يقصده الباحثون عن “تجارب استثنائية رائعة”.

صُممت عروض الإقامة الصيفية Hyde Suite Summer، وHyde Summer Stays، وHyde Party Pass بعناية لينعم ضيوفنا أصحاب الأذواق الرفيعة بحرية الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من الباقات المثيرة للاهتمام عند حجز إقامة خلال هذا الصيف، في الفترة من 1 يونيو إلى 15 سبتمبر.

يُعد عرض Hyde Suite Summer الاختيار الأمثل للأزواج؛ حيث يضم عدة تجارب ممتعة للاختيار من بينها، ويوفر فرصة رائعة للتواصل مع الأحباء وسط أجواء مفعمة بالأناقة والترف في أجنحة ’Hyde Away‘ الرحبة في فندق هايد. تتميز جميع أجنحة فندق هايد بوجود شرفات خاصة كبيرة يتمتع من خلالها الضيوف بإطلالات بانورامية خلَّابة على برج خليفة ومن خلفه أفق دبي الساحر، فضلاً عن المناظر الباعثة على الهدوء والسكينة للقناة المائية التي تمر بمحاذاة الفندق. تضم هذه الباقة -التي تأتيكم بسعر 650 درهماً إماراتياً- جلسة علاجية مدتها 30 دقيقة لشخصين في سبا سينك مونديس المُصمم على أحدث طراز، أو -بدلاً عن ذلك- وجبة غداء شهية بالمطعم الياباني العصري الشهير “كاتسويا” الموجود في الطابق الرابع من الفندق.

من ناحية أخرى، تُطبق باقة Hyde Summer Stays على جميع فئات الغرف بالفندق وتقدم العرض السخي ’إقامة لمدة 3 ليالٍ بسعر ليلتين‘ سواء كنتم تسافرون بمفردكم أو في مجموعات برفقة الأهل والأصدقاء، تقدم لكم باقة Hyde Summer Stays مزيداً من الوقت للعب والاسترخاء خلال هذا الصيف، وتضم أيضاً جلسة علاجية مدتها 30 دقيقة لشخصين في سبا سينك مونديس. تختلف أسعار باقة Hyde Summer Stays حسب فئة الغرفة المختارة.

وأخيراً، لهؤلاء الباحثين عن ملاذٍ للهروب من حر الصيف، نقدم لهم باقة Hyde Party Pass المثيرة ، وهي دعوة شاملة للاستمتاع بأفضل ما يقدمه فندق هايد خلال عطلات نهاية الأسبوع. تبدأ المتعة من لحظة تسجيل الدخول إلى الفندق؛ حيث يمكن للضيوف الحصول على “مجموعة مُجددة للحيوية” مليئة بالمرح، وتكتمل بسدادات الأذن، وحلوى النعناع تيك تاك وغيرها من المفاجآت الطريفة. وبعدها، تتيح الباقة أيضاً إمكانية الدخول المجاني لفعالية See You Friday الشهيرة الحافلة بموسيقى هيب-هوب/ ريذم آند بلوز في حانة هدسون، شاملةً مشروبين لكل شخص لتبدأ المتعة. بعد الاستمتاع بالحفل الصاخب طوال الليل وحتى ساعات الصباح المبكرة، يكون الإفطار الصحي والغوص في المسبح أفضل طريقة لبداية اليوم الجديد. بعد استرداد طاقتكم وحيويتكم بالكامل، استعدوا للتجربة التالية – وجبة برانش زاخرة بالأطباق الشهية في مطعم كاتسويا شاملة المشروبات المحلية، وسط أجواء تتراقص على إيقاع موسيقى الدي جيه. يتوفر عرض الإقامة Hyde Party Pass بسعر 900 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع (ليلتان) لشخصين.

تشمل العروض الثلاثة إمكانية دخول مرافق الفندق الفاخرة مثل المسبح ومركز اللياقة البدنية، وخدمة الانتقال المجاني من وإلى دبي مول وشاطئ لا مير، بالإضافة إلى خدمة تأجير الدراجات المجانية. يمكن إجراء الحجوزات من خلال ملء بيانات نموذج الحجز المتاح على الموقع الإلكتروني للفندق هنا.