1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

37 مطعما يقدمون أفضل العروض من 9 حتى 12 يوليو فرصة رائعة لتجربة أشهى المأكولات ضمن “وليمة عيد الأضحى”  

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 يوليو 2022 | بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاق “مفاجآت صيف دبي”، سيكون الاحتفال بعيد الأضحى المبارك أكثر روعة مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بعروض الطعام الحصرية والفعاليات المبهرة والعديد من التجارب التي لا تفوّت في 37 مطعماً مشاركاً ضمن “وليمة عيد الأضحى” وذلك من 9 حتى 12 يوليو.

وتعتبر فعالية”وليمة عيد الأضحى”، التي تقام للعام الثاني على التوالي في مدينة دبي فرصة لتجمع الأصدقاء والعائلات معًا للاحتفال بعطلة العيد والاستمتاع بوجبات الطعام الرائعة. وقد خصصت نخبة من أرقى المطاعم وأكثرها شهرة في المدينة قوائم طعام شهية مصممة لمشاركة مذاق الأطباق المميزة بأسعار معقولة. ومع الحجز المسبق، يمكن الاستفادة من أفضل عروض مطاعم دبي خلال أيام عيد الأضحى.

أفضل التجارب

يقدم مطعم Fi’lia قائمة طعام من المطبخ الشرق أوسطي مع أسعار خاصة للعيد، حيث يقع المطعم في الطابق 70 من فندق إس إل إس دبي في الخليج التجاري، ويطلّ على أروع المناظر بما فيها برج خليفة، وأيضا المطعم مدرج في دليل ميشلان لأرقى المطاعم في دبي. ويمكن للسكان والزوار أن يستمتعوا بقائمة غداء العيد الخاصة في مطعم CÉ LA VI، المطعم الآسيوي المعاصر، والذي يقدم وجبة من ثلاثة أطباق – حائزة على جوائز مميزة – من 10 حتى 12 يوليو، ذلك بالإضافة إلى مطعم 3 فلس، والذي يقدم أمسية رائعة مع وجبة من 8 أطباق في 11 و12 يوليو.

ويمكن الاستمتاع بأجواء أرماني ميديترانيو، الحاصل على نجمة ميشلان هذا العام، في فندق أرماني دبي، والذي يقدم هذا العيد بوفيه الغداء والعشاء العائلي مع ليلة عربية مميزة في 12 يوليو.

أفضل البوفيهات

يحتفل مطعم “ميزيري” في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بأجواء العيد المميزة، ويقدم أشهى أطباق “البرانش” الشرق أوسطية، بالإضافة إلى بوفيه كامل، ومحطات الطهي الحية، من 9 حتى 10 يوليو. وهناك تجربة تذوق مميزة في مطعم “بيت النخلة” في منتجع ذا ريتريت بالم دبي إم غاليري باي سوفيتل، مع أشهى الأطباق الشرق أوسطية الرائعة. ويمكن الاستمتاع بأشهى وجبات البرانش في مطعم “فاريرز” المطل على مضمار الخيول في فندق الميدان، وذلك في 9 و10 يوليو، أو العشاء المميز يومي 11 و12 يوليو.

وللاستمتاع بوجبات البرانش الشهية يمكن ارتياد مطعم “برجولاس” في فندق سويس أوتيل المروج في منطقة وسط مدينة دبي، والاحتفال بعيد الأضحى مع العائلة، من 9 حتى 12 يوليو. وكذلك مطعم “مكان” الذي يقع في فندق موفنبيك جراند البستان دبي. وفي  مطعم وليمة، في فندق “جراند ميركيور” مطار دبي. ومن يبحث عن مطعم ذي قائمة منوعة ومأكولات عالمية فما عليه سوى زيارة مطعم “كيتشن 6″، الذي يقع في الخليج التجاري. ويقدم المطعم اليوناني “إل جريكو” خلال الأيام الأربعة من وليمة عيد الأضحى أشهى المذاقات في فندق ماريوت مركز دبي التجاري العالمي.

ويمكن للكبار والأطفال الاستمتاع بوجبة فطور مع بوفيه رائع في مطعم “يالومبا” في فندق لو ميريديان دبي، الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية من محطات الطهي الحية، بالإضافة إلى أنشطة للأطفال تشمل إعداد البيتزا، ومشاهدة الأفلام والعروض المميزة. وفي آخر يومين للعيد، يقدم المطعم “ليلة” المأكولات البحرية الخاصة. ومن يبحث عن تجربة تذوق آسيوية استثنائية، فما عليه سوى زيارة مطعم “ميس تِس” في فندق تاج، وعند تناول وجبتي برانش يحصل الزائر على الثالثة مجاناً.

أفضل المطاعم الشرق أوسطية

يمكن للجميع الاستمتاع بأجواء العيد في مطعم “أزور” في فندق رافلز دبي، وتناول أشهى المأكولات العربية والعالمية يومي 9 و10 يوليو بتوقيع شيف لبناني والتي أعدّها خصيصاً لعيد الأضحى. وعلى شاطئ البحر في لامير، استمتعوا بوجبة مميزة بمذاق شهي ومتنوع من المأكولات العربية والإماراتية في سكة كافيه، والتي تشمل أطباق المازة الشهية، والمشاوي اللذيذة، وتجربة الجباب الإماراتي اللذيذ أو الخمير الرائع.

ويقدم مطعم ومقهى “أرابيان تي هاوس” في جميع فروعه في دبي، أشهى النكهات المحلية والمأكولات الإماراتية المفضلة، والتي أُعدّت خصيصاً للعيد خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي ستتوفر من خلال خدمة التوصيل. وفي مطعم “بوز” في سيتي ووك، تذوق أشهى نكهات المأكولات التركية، مع مجموعة كبيرة من أطباق الفطور والمقبلات اللذيذة بأسعار مميزة.

أفضل مطاعم الشرق الأقصى

احتفال خاص بعيد الأضحى هذا العام في مطعم “مامافري” الإماراتي المنشأ في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الشهية مع أطباق النودلز والكاري المفضلة للكبار والصغار. كما يمكن زيارة مطعم “شي” في بلوواترز لتجربة رائعة مع العائلة والأصدقاء، وتناول أشهى المأكولات الصينية واليابانية، وكذلك أطباق أُعدّت خصيصاً لوليمة عيد الأضحى.

ولمذاق استثنائي هذا العيد يمكنكم تجربة القهوة الفيتنامية الشهيرة مع البيض لدى “فييتناميز فوديز”؛ إنه المذاق الحلو في المشروب الساخن وذلك في هذه التجربة الاستثنائية المتوفرة حصرياً في وليمة عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو في نخيل مول أو برج فيستا. ولا تفوّت زيارة مطعم “باي تاي” التايلندي الحائز على جوائز عالمية، والمميز بموقعه الرائع في جميرا القصر. ويوم 10 يوليو يمكن لرواد المطعم تعلم طريقة طهي “تايغر براون بالكاري الأحمر”.

أفضل الأطباق الهندية

المطبخ الهندي المتنوع حاضر بقوة في “وليمة عيد الأضحى”. حيث يقع مطعم “ذا كروسنغ” في الطابق الأرضي من فندق “ذا إتش دبي” على شارع الشيخ زايد، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية، مع أطباق استثنائية. وللمسة عصرية مميزة على المطبخ الهندي، يمكنكم زيارة مطعم “رانج محل” في الخليج التجاري. ومن جهته يقدم “وورلد أوف كاريز” في ديرة أشهى أطباق الكاري  و البرياني الرائعة ضمن قائمة محددة مؤلفة من ثلاثة أطباق، من إعداد أشهر طباخي المطعم الهندي مقابل 99 درهما فقط.

المطبخ الإيطالي المميز

تشارك العديد من المطاعم الإيطالية في “وليمة عيد الأضحى”. فمثلا يقدم مطعم “بيلا” في الطابق الـ 19 في فندق جراند ميلينيوم مع إطلالة خلابة على الخليج التجاري، أشهى الأطباق الإيطالية، وخيارات واسعة من الباستا الشهية. فيما يجمع مطعم “لارتي” في فندق ستوديو ون بين التصميم الإيطالي المعاصر وإبداع الطهي، ويقدم وجبات مجانية للصغار من 12 ظهراً و6 مساءً. وأما مطعم “تراتوريا” في الواجهة البحرية لسوق مدينة جميرا، وهي وجهة ترفيهية مميزة تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يقدم المطعم قائمة مميزة من المشاوي والأطباق الإيطالية الأصيلة.

أفضل المشاوي وأطباق اللحوم

لا تفوتوا زيارة مطعم “باك تو جريلز” في عود ميثاء، حيث أشهى أنواع المشاوي بنكهاتٍ عالمية. وعرض خاص بعيد الأضحى لشراء طبق واحد رئيسي والحصول على الثاني مجاناً. ومن يبحث عن مذاقات مختلفة ومميزة، فما عليه سوى زيارة مطعم “كوبالا” في مركز دبي المالي العالمي. ومع شراء شطيرتي تاكو تقدم الثالثة مجاناً، علاوة على دخول تلقائي في السحب للفوز بدعوة لتناول وليمة مؤلفة من سبعة أطباق.

تشتهر الأرجنتين بجودة طهي شرائح اللحم، والستريبلوين وهو أحد الخيارات التي يقدمها مطعم لا كاسا ديل تانغو في مركز دبي المالي العالمي على الغداء والعشاء في العيد، حيث يقدم أشهى المأكولات المستوحاة من الأرجنتين وكذلك أروع عروض الرقص. وهناك تجربة رائعة بانتظار محبي اللحوم لتناول أشهى وجبات العشاء في مطعم “راين ستيكهاوس” في فندق كونراد. حيث يمكن الاختيار من بين ثلاث قوائم طعام محددة، وتذوق لحم الخروف الرائع أو قطعة ستيك  مع الذهب من عيار 24 قيراطا. وعلى عشاق المأكولات التركية زيارة مطعم الستيك الشهير “بوتشا” في سيتي ووك، حيث يقدم قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق رئيسية، ووجبات مجانية للصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً .

الاحتفال مميز بعيد الأضحى في مطعم “هيل هاوس براسيري” في نادي دبي هيلز للجولف، ذي الإطلالة الخلابة. وفي نفس المكان، يقدم مطعم “ذا دك هوك” قائمة طعام خاصة بالعيد. كما يقدم مطعم “سوسايتي” في جميرا قائمتي طعام للعيد مؤلفتين من طبقين و من ثلاثة أطباق. ولتجربة أكل لا مثيل لها هذا العيد، يمكن زيارة مطعم الستيك الشهير “كارنا باي داريو تشيكيني” في الطابق 74 في فندق إس إل أس في الخليج التجاري، الذي يوفر قائمة طعام خاصة في العيد.

لمعرفة المزيد

لقضاء فترة الصيف في دبي، يمكن للزوار الاستفادة كل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي على الموقع الإلكتروني mydss.ae وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@ و StyledbyDubai@.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، بوكس بارك، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.