1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

مفاجآت صيف دبي تضفي أجواء البهجة والمرح خلال احتفالات عيد الأضحى عبر مجموعة من الحفلات والفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية الرائعة


 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 يوليو 2022 | تقدم مفاجآت صيف دبي بمناسبة اليوبيل الفضي واحتفالا بعيد الأضحى المبارك مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، والعروض الترويجية، والأنشطة والحفلات الموسيقية لإضفاء أجواء الفرح خلال أيام العيد، في الفترة من 7 حتى 17 يوليو.

وتجعل مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من عطلة عيد الأضحى الوقت المثالي للاحتفاء باللحظات المميزة مع العائلة والأصدقاء، وكذلك الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المتنوعة، والوجبات اللذيذة والمطاعم المميزة، والإقامة الفندقية، والحفلات الموسيقية، والعروض المسرحية الرائعة.

ويمكن لسكان وزوار دبي قضاء أمتع الأوقات ضمن احتفالات “العيد في دبي- عيد الأضحى”، وفيما يلي مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنظيمها خلال فترة العيد:

الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية

يعرض الفنانون الكنديون Badbadnotgood أروع أنغام موسيقى الجاز، في هارد روك كافيه، دبي فستيفال سيتي في يوم 6 يوليو. ويمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت على  www.ticketmaster.ae، ابتداءً من 299 درهماً. وتفتح الأبواب الساعة 7 مساءً. لمزيد من المعلومات: www.livenation.ae.

يمكن لأفراد العائلة والصغار الاحتفال طوال الليل مع Baby Shark and Friends، مع عروض يومية من 7 حتى 17 يوليو، في المسرح في مول الإمارات. ألعاب وأنشطة موسيقية عائلية محبوبة. تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم. لمزيد من التفاصيل: www.mydss.ae

أمسية فنية رائعة يحييها النجم السعودي رابح صقر في كوكا كولا أرينا في 11 يوليو. تُفتح الأبواب عند الساعة 7:30 مساءً ويبدأ الحفل في 9:30 مساء. علما بأنه يمكن شراء التذاكر بسعر 195 درهما عبر: platinumlist.net

وتستضيف “دبي أوبرا” يومي 10 و11 يوليو مسرحية “طمباخية” الجديدة من بطولة النجم الكوميدي طارق العلي. وتبدأ أسعار التذاكر من 150 درهما، ويمكن شراؤها على الموقع الالكتروني Platinumlist.net وDubaiopera.com. تفتح الأبواب الساعة 7:30 مساءً، بينما يبدأ العرض في الساعة 9 مساءً.

يقدم الملحن السينمائي الهندي سليم سليمان عرضا موسيقياً مميزاً في كوكا كولا أرينا يوم 16 يوليو. علما بأن التذاكر متاحة عبر الإنترنت على موقع platinumlist.net و bookmyshow.ae بأسعار تبدأ من 299 درهما، وتفتح الأبواب الساعة 7 مساءً، ويبدأ العرض في الساعة 8:30 مساءً.

لا تفوّت عرض Beat The Heat المشوق مع فرقة كايروكي المصرية وفنان موسيقى التراب عفروتو في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي يوم 16 يوليو. تفتح الأبواب الساعة 6 مساءً وتبدأ الحفلة في الساعة 7:30 مساءً. يمكن شراء التذاكر بسعر 100 درهم على موقع platinumlist.net.

جولات وترفيه

سوف تتواصل جولات شخصيتي دبي المحبوبتين مدهش ودانة لتحية الجمهور في مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة. ويمكن متابعتهما في ماي سيتي سنتر البرشا، سيتي سنتر معيصم، سيركل مول، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، نخيل مول، ميركاتو، ابن بطوطة مول، دبي فستيفال بلازا، دبي فستيفال سيتي مول، مول الإمارات، ذا آوتلت فيليدج، والخوانيج ووك من 9 حتى 17 يوليو.

وهناك أيضا مجموعة من العروض الموسيقية لفنانين من جميع أنحاء العالم في الفترة من 9 حتى 12 يوليو، بما في ذلك الفرق الشعبية من تركيا وإسبانيا ولبنان ومصر وسوريا والمغرب وأوزبكستان، والتي ستظهر في مراكز التسوق المنتشرة في المدينة بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي ووك، ومركز دبي المالي العالمي، ونخيل مول، ودبي فستيفال بلازا، وابن بطوطة مول وغيرها.

ويمكن الاستمتاع بالموسيقى الإماراتية التقليدية مع عروض الحربية والعيالة في أماكن التسوق والترفيه مثل بلوواترز، وسيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، والخوانيج ووك، وذا آوتلت فيليدج، ودبي فستيفال بلازا، ومركز دبي المالي العالمي، ونخيل مول وغيرها، من 9 حتى 12 يوليو.

عروض التسوق والسحوبات والجوائز

يمكن للمتسوقين في الواحة مول خلال عيد الأضحى المبارك الاستمتاع بالمبيعات والتخفيضات التي تصل إلى 75 بالمئة. كما يمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في أي متجر داخل المول للحصول على فرصة لربح مليونير نقطة شكراً. وسوف يتم إخطار الفائزين من خلال أرقام الهواتف أو رسائل البريد الإلكتروني.

سيشهد العرض الترويجي 6thStreet.com x Club Apparel I 24×7 I DSS وقيمة الضريبة علينا، عروضا رائعة على العلامات التجارية التابعة لكلوب أباريل في جميع أنحاء المدينة، والتي تقدم للمتسوقين فرصة توفير المزيد خلال فترة مفاجآت صيف دبي مع تغطية تكلفة ضريبة القيمة المضافة من قبل كلوب أباريل وذلك من 4 حتى 10 يوليو. ويمكن ربح 100،000 درهم من نقاط كلوب أباريل على مدار الأسبوع، حيث سيحصل 24 متسوقًا على 1250 نقطة من كلوب أباريل (بقيمة 1،250 درهمًا)، وسيكون لدى  7 متسوقين محظوظين الفرصة للفوز بـ 10.000 نقطة كلوب أباريل (بقيمة 10،000 درهم). يمكن للمتسوقين الاستفادة من هذا العرض المتاح في المتاجر، وأيضًا على مدار 24 ساعة يوميًا عبر الإنترنت على www.6thstreet.com.

وستمنح عروض مليونير شير الخاصة بمفاجآت صيف دبي للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر في مراكز ماجد الفطيم بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم فرصة للفوز أسبوعيًا بمليون نقطة شير.

 

وسيحظى واحد من الزوار بفرصة أن يصبح مليونيراً عند إنفاق 500 درهم أو أكثر في دبي مول، حيث يمكن لكل متسوق المشاركة في السحب للفوز بأكبر صفقة لهذا العام – جائزة نقدية قدرها مليون درهم إماراتي. حيث يستمر العرض حتى 4 سبتمبر مع ثمانية سحوبات أسبوعية للفوز ببطاقات هدايا إعمار بقيمة 25000 درهم، وفي الأسبوع الأخير من الحملة سيكون هناك فائز واحد بمبلغ مليون درهم نقدًا. وسيتم إخطار الفائزين من خلال أرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني المقدمة والإعلان عنهم على @thedubaimall وعلى انستغرام.

ومع كل إنفاق لمبلغ 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر البيع بالتجزئة في دبي فستيفال سيتي مول، يمكن الحصول على فرصة مجانية للعب في ويننغ دووم، والفوز ببطاقات هدايا دبي فستيفال سيتي مول التي تصل إلى 20000 درهم كل أسبوع، لكل عميل.

ولا يفوت الزوار معرض أسبوع ساعات أوميغا في مول الإمارات خلال مفاجآت صيف دبي في الفترة من 1 حتى 10 يوليو. فمع كل عملية شراء من المعرض أو من متجر “ريفولي برستيج” سوف تسنح لهم الفرصة بالدخول في السحب. سيحصل 24 فائزاً محظوظاً على قسائم هدايا بقيمة 5,000 لكل منهم، بحيث سيتم اختيار فائزَين اثنين خلال أيام الأسبوع، وثلاثة فائزين في كل عطلة نهاية الأسبوع خلال المعرض. وسيفوز شخص محظوظ بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن ساعة أوميغا بقيمة 30,000 درهم، فلا تفوتوا الزيارة ودخول السحب.

اربح الكثير مع سحوبات Save More When You Shop More التي تقدمها  متاجر 1915 من صديقي وأولاده حتى 4 سبتمبر، حيث سيحصل المتسوقون الذين يشترون ساعة أو قطعة اكسسوارات على تخفيضات بنسبة 25 بالمئة، و 30 بالمئة عند شراء منتجين أو أكثر.

السحوبات

يمكن للمتسوقين الحصول على جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 10000 درهم يوميًا خلال السحوبات التي ستقام في فترة أيام عيد الأضحى المبارك على مدار ثلاثة أيام، حيث سيقدم أكثر من 20 مركز تسوق في دبي 46 جائزة بقيمة إجمالية قدرها 200000 درهم. وسيتم إجراء 3 سحوبات مختلفة يوميا، تتضمن 3 فئات، وهي فئة السحب الأزرق لربح جوائز نقدية بقيمة 3000 درهم عند إنفاق ما لا يقل عن 100 درهم، وفئة السحب الأحمر لربح جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم عند إنفاق 250 درهماً، وفئة السحب الصفر لربح جائزة نقدية بقيمة 10000 درهم وذلك عند إنفاق 350 درهما أو أكثر. كما ويمكن أيضاً لجميع العملاء المشاركين في سحوبات عيد الأضحى الدخول في سحب مفاجآت صيف دبي لمزيد من فرص الربح، والذي سيقام بتاريخ 17 يوليو.

ويمكنك المشاركة في جائزة عيد الأضحى الكبرى حصريًا على الموقع الإلكتروني www.idealz.com للحصول على فرصة لربح 1،000،000 درهم إماراتي نقدًا عند إنفاقك 50 درهمًا على الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق Idealz على الهاتف المحمول. واحتفالاً باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، تمنح Idealz أيضًا المتسوقين من المواطنين والمقيمين والزوار فرصة للفوز بمليون ميل سكاي واردز بالشراكة مع طيران الإمارات سكاي واردز، ذلك بالإضافة إلى سيارة تسلا موديل Y الجديدة كليًا، وشقة سكنية في دبي، وجوائز نقدية بقيمة 100,000 درهم  و 250,000 درهم و 500,000 درهم، من بين مجموعة من الجوائز الأخرى.

أنشطة مراكز التسوق

لا تفوّت مشاهدة فيلم Minions الجديد – The Rise of Gru، الذي يُعرض في صالات سينما VOX في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة. ولمزيد من المتعة، يمكن للعائلات حضور فعالية Minions City المخصصة في مول الإمارات حتى 17 يوليو.

وعند تناول العشاء في فود سنترال في سيتي سنتر ديرة في عيد الأضحى المبارك يمكن الحصول على 100 نقطة  شير – أي ما يعادل 25 بالمئة استرداد نقدي. وفي الفترة من 9 حتى 12 يوليو، يمكن لرواد المطعم الاختيار من بين 15 مطعمًا تتميز بمزيج من المأكولات المختلفة والمطاعم المبتكرة والأطعمة المتخصصة بما في ذلك النكهات الهندية في Raju Omlet، وأيضا المأكولات الصحية في The Acai Spot وطعام الشارع التايلاندي من BKK Bistro.

وليس هناك مكان أفضل للتغلب على حرارة الجو من حلبة التزلج على الجليد في سبورت سوسايتي في مردف في عيد الأضحى، مع أنشطة مجانية للأطفال في عطلة نهاية الأسبوع.

عروض المطاعم

بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقة “مفاجآت صيف دبي”، سيكون الاحتفال بعيد الأضحى أكثر روعة مع العائلة والأصدقاء، حيث يمكن الاستمتاع بعروض الطعام الحصرية، والفعاليات المبهرة، والعديد من التجارب التي لا تفوّت في 37 مطعماً مشاركاً في “وليمة عيد الأضحى” من 9 حتى 12 يوليو.

هذا هو العام الثاني لفعالية “وليمة عيد الأضحى” التي تقام على مستوى المدينة، وهي مثالية للأصدقاء والعائلات الذين يجتمعون معًا للاحتفال بعطلة العيد والاسترخاء مع وجبات الطعام الرائعة والفاخرة. وقد خصصت نخبة من أرقى المطاعم وأكثرها شهرة في المدينة قوائم طعام شهية مصممة لمشاركة مذاق الأطباق المميزة وعروض الذواقة. ومع الحجز المسبق، يمكن الاستفادة من أفضل عروض مطاعم دبي خلال أيام عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو.

ويمكن للسكان والزوار أن يستمتعوا مع قائمة غداء العيد الخاصة في مطعم CÉ LA VI ، المطعم الآسيوي المعاصر والذي يقدم وجبة من ثلاثة أطباق – حائزة على جوائز مميزة – من إعداد الشيف هوارد كو، بالاضافة إلى إطلالة رائعة على مدينة دبي خلال عيد الأضحى، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 مساءً، من 10 حتى 12 يوليو.

توجه من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 مساءً، إلى مطعم Fi’lia في الطابق 71 من فندق إس إل إس دبي، وتعرَف على قصة الطهي التي توارثتها أجيال من النساء. استمتع بوجبة إيطالية-متوسطية شهية مع لمسات مبتكرة مقترنة بإطلالات خلابة على برج خليفة بسعر 180 درهمًا للفرد.

استمتع بتجربة طاولة الشيف المستوحاة من العيد التي تشمل 7 أطباق بقيادة الشيف شون شيروما مع مطعم 3 فلس، والذي يقدم أطباقا من اليابان والشرق الأوسط. استمتع برحلة طهي فريدة من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً بين 11 و12 يوليو. احجز عبر الإنترنت على  3fils.com مع أربعة مقاعد لكل حجز كحد أقصى.

ويقدم مطعم بيت الشاي العربي صينية العيد الخاصة، والتي تضم مجموعة رائعة من المشاوي وأطباق الأرز والمقبلات والحلويات والمشروبات المتوفرة للغداء أو العشاء. كما ويقدم المطعم للأطفال كتب التلوين وشخصيات ترفيهية وهدايا العيد الخاصة. وتتوفر عروض العيد لمطعم بيت الشاي العربي في مواقع مختلفة في مدينة دبي، بما في ذلك موقع جميرا الأثري، وبر دبي، وميركاتو مول، والمريجة. وستحصل جميع طلبات التوصيل التي تزيد قيمتها عن 100 درهم على حلويات مجانية مع طلباتهم.

عروض الفنادق

يمكنكم الاستفادة من عروض الفنادق المميزة خلال فترة العيد لقضاء عطلة رائعة. حيث تقدم فنادق إيبيس ون سنترال، وإيبيس مركز دبي التجاري العالمي، وغراند كوزوموبوليتان في البرشاء، ونوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي أسعارًا مخفضة، في حين يقدم فندق ماريوت الجداف وجبة إفطار لشخصين وكذلك المغادرة لوقت متأخر.

فيما يُعد فندق كراون بلازا دبي على شارع الشيخ زايد مقصداً مثاليًا للعائلات، ويضم غرفًا تبدأ أسعارها من 299 درهما لشخصين وطفلين، وتشمل الإقامة بوفيه الإفطار، مع تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على جلسات التدليك في السبا، وكذلك في جميع المطاعم. كما يمكن ترقية الإقامة إلى جناح بغرفة نوم واحدة مقابل دفع مبلغ 100 درهم إضافي فقط.

وأيضا يقدم فندق “ذا اتش دبي” عروضا تشمل غرف ديلوكس مقابل 599 درهمًا، وأجنحة تنفيذية من 699 درهمًا. ويتضمن ذلك حصول الضيوف على وجبات إفطار مجانية في أي إقامات حتى 12 يوليو. كما يمكن للزوار الاستمتاع أيضًا بـ 11 منفذاً لتناول الطعام والترفيه. فإذا كان بصحبتك طفلين دون سن 12 عاما، فيمكنهم تناول الطعام مجانًا.

وفي فندق بارك ريجيس كريس كين بالقرب من “برجمان” في بر دبي، يمكن الحصول على تخفيضات بنسبة 33 بالمئة على الإقامة خلال أيام العيد، مع منح رصيد فندقي يساوي سعر الغرفة.

عالم مدهش

يضم “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي الكثير من المرح والاحتفالات العائلية في عيد الأضحى. وسوف تقدم أكبر مدينة ترفيهية تعليمية داخلية في المنطقة للعائلات والأطفال برنامجاً حافلاً بالتجارب والألعاب والعروض والمسابقات وورش التعلم.

وعلى مساحة تتجاوز 25 ألف متر مربع في أربع قاعات، بالإضافة إلى الساحة في مركز دبي التجاري العالمي، وتشمل مناطق الجذب الجديدة لهذا الصيف “الشتاء في مدهش”؛ عالم من المغامرات والثلج وكل ما يميز الشتاء مع حديقة ثلجية صغيرة، وملعب قابل للنفخ ومغامرات تفاعلية وعروض.

وكذلك يمكن مشاهدة مدهش ودانة وهما يتألقان في أربعة عروض يومية على مسرح مدهش، المفتوح يوميًا من 1 ظهراً حتى 10 مساءً. وأيضا يمكن للأطفال اللعب في حفرة عملاقة مليئة بـ 80 ألف كرة ملونة، أو خوض تحدي iBattle، أو مسار عقبات قابل للنفخ، أو مناطق ألعاب الصغار، قبل تناول الطعام في واحدة من 20 تجربة مطاعم. وتبث قناة سما دبي يوميًا من عالم مدهش، حيث تتضاعف جوائزها اليومية المكونة من 40 جائزة خلال إجازة العيد وعطلات نهاية الأسبوع.

وللعلم، فإن “عالم مدهش” مفتوح طوال أيام الأسبوع خلال فصل الصيف، بما في ذلك عطلة العيد. وذلك كالتالي: ساعات العمل من الجمعة إلى الأحد من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ومن الاثنين إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 10 مساءً. ويحصل حاملو بطاقة “إسعاد” على تخفيضات خاصة عند شراء بطاقات اللعب.

اعرف أكثر

لمعرفة المزيد

لقضاء فترة الصيف في دبي، يمكن للزوار الاستفادة كل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي على الموقع الإلكتروني mydss.ae وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@ و StyledbyDubai@.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، بوكس بارك، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.