1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

عروض وباقات رائعة على الإقامة الفندقية خلال الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 يوليو 2022 | انطلقت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، ليبدأ معها موسم جديد مليء بالعروض والأنشطة الترفيهية والتخفيضات والجوائز القيمة، وذلك حتى 4 سبتمبر 2022.

فعلى مدار شهرين تتيح الباقات والعروض الترويجية التي تقدمها المنشآت الفندقية لزوار وسكان دبي خلال مفاجآت صيف دبي فرصة خوض تجارب مشوقة من خلال الاستفادة من الخيارات الكثيرة التي توفرها لهم لقضاء أجمل وأمتع الأوقات. حيث أنه بإمكان العائلات والأزواج والأصدقاء استكشاف عدد من أفضل الفنادق في المدينة، سواء المنتجعات الشاطئية، أو فنادق وسط المدينة، أو المنشآت الفندقية المتصلة بمراكز التسوق.

وبالإضافة إلى الليالي المجانية، والعروض، والترقيات الخاصة بالإقامة الفندقية، يمكنكم الاستمتاع بعروض على المرافق الفندقية المذهلة، بما في ذلك أفضل المطاعم والسبا، وحتى نوادي الأطفال، وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي.

عروض عيد الأضحى

يمكنكم الاستفادة من عروض الفنادق المميزة خلال فترة العيد لقضاء عطلة رائعة. حيث تقدم فنادق إيبيس ون سنترال، وإيبيس مركز دبي التجاري العالمي، وغراند كوزوموبوليتان في البرشاء، ونوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي أسعارًا مخفضة، في حين يقدم فندق ماريوت الجداف وجبة إفطار لشخصين وكذلك المغادرة لوقت متأخر.

فيما يُعد فندق كراون بلازا دبي على شارع الشيخ زايد مقصداً مثاليًا للعائلات، ويضم غرفًا تبدأ أسعارها من 299 درهما لشخصين وطفلين، وتشمل الإقامة بوفيه الإفطار، مع تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على جلسات التدليك في السبا، وكذلك في جميع المطاعم. كما يمكن ترقية الإقامة إلى جناح بغرفة نوم واحدة مقابل دفع مبلغ  100 درهم إضافي فقط.

وأيضا يقدم فندق “ذا اتش دبي” عروضا تشمل غرف ديلوكس مقابل 599 درهمًا، وأجنحة تنفيذية من 699 درهمًا. ويتضمن ذلك حصول الضيوف على وجبات إفطار مجانية في أي إقامات حتى 12 يوليو. كما يمكن للزوار الاستمتاع أيضًا بـ 11 منفذاً لتناول الطعام والترفيه. فإذا كان بصحبتك طفلين دون سن 12 عاما، فيمكنهم تناول الطعام مجانًا.

وفي فندق بارك ريجيس كريس كين بالقرب من “برجمان” في بر دبي، يمكن الحصول على تخفيضات بنسبة 33 بالمئة على الإقامة خلال أيام العيد، مع منح رصيد فندقي يساوي سعر الغرفة.

عروض عائلية

تمثل الأجواء العائلية العنصر الأهم في العطلات الصيفية، لذا تبادر العديد من فنادق دبي بتقديم عروضها العائلية الخاصة. حيث يقدم فندق غراند حياة دبي الواقع بالقرب من مدينة وافي تخفيضات بنسبة 30 بالمئة هذا الصيف، بما في ذلك الدخول المجاني إلى نادي الأطفال الجديد رولي بولي، إلى جانب تخفيضات بنسبة 20 بالمئة في مطاعم مختارة.

ابدأ الصيف مع المرح وقضاء أروع الأوقات مع العائلة في فندق أتلانتس النخلة في جزيرة النخلة جميرا. حيث  يقدم المنتجع الرائع ذو فئة الخمس نجوم باقات إقامة حصرية مليئة بالمغامرات لأعضاء أتلانتس، والتي تشمل الحصول على إقامة لسبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ عند حجز إقامة في غرف أو أجنحة إمبيريال كلوب الفاخرة. كما أنه وخلال إقامتك في أتلانتس، فلا تفوت فرصة زيارة أكبر حديقة مائية في العالم، أكوافنتشر، أو الاحتفال في نادي الشاطئ الأكثر عصرية في دبي، أو تناول الطعام الفاخر في أي من مطاعم الطهاة المشهورين. احجز الآن واختبر عالمًا مختلفا عن حياتك الروتينية.

وأطلق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا باقة “وقت العائلة” لكل حجز غرفة أو جناح عائلي، ويشمل وجبة الإفطار، وتناول الطعام مجانًا للأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 12 عامًا، ذلك بالإضافة إلى هدايا ترحيبية للأطفال، وخيمة لعب داخل الغرفة. وبالمثل، يقدم سيزرز بالاس دبي عروضاً على مرافقه المذهلة، مثل نادي إمباير كيدز، والعروض الترويجية عبر جزيرة بلوواترز، وليلتين إضافيتين مجانيتين عند الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل.

وسوف تجد العائلات متعة كبيرة في دبليو دبي النخلة، حيث تشمل الإقامة وجبة الإفطار، وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة على علاجات السبا، مع إقامة الأطفال دون 12 عامًا وتناولهم الطعام مجانًا، وكذلك الحصول على تخفيضات بنسبة 25 بالمئة لتناول أشهى المأكولات في المطاعم المتواجدة في الفندق لأي شخص.

ويقدم فندق “جيه أيه أوشن فيو” الذي يقع في ذا ووك جي بي آر عروضًا خاصة على الإقامة الكاملة، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على غرفة ثانية للأطفال، كما ويقدم فندق “بارك إن من راديسون” في دبي موتور سيتي عروضا خاصة، مع إطلالات على حلبة سباق السيارات، بالإضافة إلى 15 دقيقة من المرح في حلبة كارتدروم، وتشمل الإقامة الإفطار والعشاء، وتخفيضا بمقدار 100 درهم على علاجات السبا.

عروض للأزواج

توفر العديد من الفنادق في مدينة دبي عروضا صيفية فريدة للأزواج الباحثين عن قضاء عطلة مميزة في المدينة. حيث يُعد فندق أتلانتس النخلة، وفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي من الفنادق المتميزة والتي تقدم عروضا خاصة للأزواج، والتي تشمل عرض ليلتين مجانيتين وفقًا لمدة الإقامة، في حين يقدم فندق راديسون بلو في مدينة دبي للإعلام تخفيضات بنسبة  40 بالمئة لضيوفه.

احجز إقامتك الصيفية في فندق العنوان بوليفارد أو العنوان دبي مول أو العنوان دبي مارينا، واستمتع بالمزايا الحصرية بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 10 بالمئة على الغرف، وأولوية التسجيل عند الوصول، واختيار فواكه مجانية أو شوكولاتة في غرفتك، وأيضا ضمان المغادرة بوقت متأخر حتى الساعة 2 ظهرا، وكذلك تناول مشروب ساخن أو بارد مجانًا في ردهة القهوة، والحصول على تخفيضات بنسبة 15 بالمئة على المطاعم المتوفرة وتناول الطعام بالغرفة.

ويعتبر فندق وشقق “إس إل إس دبي” الواقعة في الخليج التجاري وجهة متميزة لقضاء عطلة مدتها أسبوع، مع الإقامة لسبع ليالٍ على الأقل بسعر خمس ليالٍ فقط. وهناك يمكن الاستمتاع في “سيل سبا”، وكذلك مطاعم الفندق العديدة، ومنها فيليا، الذي صنف مؤخرًا ضمن فئة Big Gourmand في دليل ميشلان الأول لمطاعم دبي، بما يتميز به كمطبخ شرق أوسطي.

ولعطلة فندقية لا تنسى، يمكنك الإقامة في فندق سفينة “كوين إليزابيث 2” هذا الصيف، حيث ترسو سفينة الرحلات البحرية بشكل دائم في مرسى ميناء راشد، بأسعار غرف خاصة تبدأ من 299 درهما للزوجين. وهي إقامة كلاسيكية راقية مع مقصورة ووجبة إفطار ومشروب ترحيبي في “غولدن ليون”، وجولة تراثية مجانية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن عند الحجز ليلتين أو أكثر الترقية إلى غرفة ديلوكس، أو إضافة 79 درهما لتشمل الإقامة العشاء لشخصين.

وتتيح الإقامة في “بالاتسو فيرساتشي دبي” في جداف ووترفرونت توفير الكثير؛ فهناك تخفيضات بنسبة 10 بالمئة على أقل أسعار الغرف المتاحة، وبنسبة 20 بالمئة على المطاعم المشاركة، وبنسبة 20 بالمئة على جلسات التدليك في السبا وعلاجات الشعر المختارة. وليس هذا فحسب، فهناك تخفيضات بنسبة 15 بالمئة عند الشراء من أثاث وإكسسوارات Versace المنزلية، وكذلك 20 بالمئة على مجوهرات فيرساتشي الجميلة.

لمعرفة المزيد

لقضاء فترة الصيف في دبي، يمكن للزوار الاستفادة كل ما تقدمه المدينة من باقات الإقامة الفندقية والفعاليات الترفيهية الحية المشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي على الموقع الإلكتروني mydss.ae وحساب منصات التواصل الاجتماعي CelebrateDubai@ و StyledbyDubai@.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، بوكس بارك، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، ذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.