10 أغسطس، 2022

أخبار من الامارات

جمعية الإمارات للمحاميين والقانونيين تطلق العدد الأول من صحيفتها الدورية الإلكترونية

الامارات العربية المتحدة، الشارقة:  أطلقت جمعية الإمارات للمحاميين والقانونيين العدد الأول من نشرتها القانونية الأولى، وهي مجلة شهرية إلكترونية داخلية تعنى بشؤون وقضايا الجمعية وأنشطتها وفعالياتها في دولة الإمارات.

وتفصيلاً، أكد المحامي إبراهيم الحوسني إبراهيم الحوسني مدير المعهد العالي للتدريب القانوني في جمعية الإمارات للمحاميين والقانونيين يأتي إصدار المجلة التي ستنشرها وتوزعها بشكل شهري على منتسبيها وأعضائها والمحاميين والقانونيين في دولة الإمارات كمبادرة قانونية منها، وذلك انسجاما مع توجهات الجمعية الرامية إلى تعزيز وعي القانونيين والمحاميين بإنجازات الجمعية وما تقوم به من أعمال للارتقاء بخدماتها ومسؤولياتها المختلفة.

وتابع: تستهدف المجلة تعريف المحاميين الأعضاء بالجمعية والمنتسبين إليها من القانونيين بمبادرات ومستجدات الجمعية والتحديات التي تواجهها وتوجهاتها القانونية على المدى المنظور والمتوسط والبعيد، ما يسهم في تعزيز وتفعيل مشاركة الجميع في الجهود المبذولة لزيادة ريادتها وانتاجيتها بالشكل الذي يواكب رؤية الدولة وتطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة في المجال القانوني.

وأضاف: تستهدف النشرة القانونية زيادة وعي المحاميين والقانونيين بالخدمات التي تقدمها الجمعية عبر مختلف قنواتها سواء أكانت رقمية أو إلكترونية أو مجتمعية أو عن طريق عقد الاجتماعات والندوات والفعاليات والأنشطة المتنوعة.

وأشار إلى العدد الأول من النشرة الداخلية حفل بالعديد من الموضوعات التي تناولتها المجلة سواء عن الجرائم الإلكترونية وحقوق الإنسان والقضايا المختلفة، إضافة الى ما قامت به الجمعية خلال الفترة الماضية من عقد اجتماعات داخلية وخارجية وأعمال للارتقاء بخدماتها.