15 أغسطس، 2022

أخبار من الامارات

انطلاق “مفاجآت صيف دبي” بمجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية في أنحاء المدينة احتفالا باليوبيل الفضي

 

الإمارات العربية المتحدة- دبي : انطلقت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي”، لتقدم العديد من العروض، والتخفيضات، والجوائز، والأنشطة الترفيهية المميزة. وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إقبالاً ملحوظا من سكان وزوار المدينة على مشاهدة الفعاليات وكذلك الاستمتاع بتجارب التسوق الرائعة في مراكز التسوق. كما استمتعوا بعروض الفنادق 24 ساعة التي استمرت لمدة 24 ساعة فقط يومي 1 و2 يوليو. ذلك بالإضافة إلى فرص مميزة لربح جائزة مليونير شير في مراكز تسوق ماجد الفطيم، وتخفيضات الـ 25 ساعة التي قدمت منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 بالمئة في مراكز ماجد الفطيم، بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة .

وكذلك احتفلت المدينة باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي مع عدد كبير من الفعاليات والعروض الرائعة في مراكز التسوق مع الأجواء المرحة، ومجسمات الإضاءة والزينة الخلابة في أنحاء دبي، بالإضافة إلى عودة “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي، والذي استقطب آلاف الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومع التخطيط المسبق لقضاء الصيف في دبي، يمكن للزائر تحقيق أقصى استفادة من كل ما تقدمه المدينة من إقامة مريحة، وفعاليات ترفيهية حية مشوقة، وتجارب تذوق الطعام الفريدة، والنزهات العائلية، وأفضل العروض الأخرى. ويمكن الاطلاع على الأجندة الكاملة لفعاليات مفاجآت صيف دبي عبر الموقع الإلكتروني mydss.ae، وحساب منصات التواصل الاجتماعي @DSSsocial.

وتلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين؛ مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، السيف، مجموعة الزرعوني ميركاتو، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، بوكس بارك، سيتي ووك، مركز دبي المالي العالمي، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، لا مير، ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، نخيل مول (ابن بطوطة مول، ذي بوينت، نخيل مول، سوق التنين 2)، وذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.