26 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

كارفور تمدد مهرجان تخفيضات منتصف العام عبر الإنترنت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2022: تُعيد كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، إحياء مهرجان تخفيضات منتصف العام السنوي الذي سيمتد من 20 إلى 26 يونيو. وخلال فترة المهرجان، ستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور، للاستفادة من خصومات تصل إلى 60 % على مجموعة من المنتجات من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق كارفور على الهواتف المحمولة.

فبعد النجاح الذي حققته حملة التخفيضات لمدة ثلاثة أيام التي أطلقتها كارفور العام الماضي، سيمتد مهرجان التخفيضات والتوفير المميز عبر الانترنت لمدة 7 أيام، حيث يشكل الفرصة الأمثل للمتسوقين للحصول على المنتجات التي يرغبون فيها مقابل قيمة لا تقبل المنافسة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الفئات المختلفة في مهرجان التخفيضات، الإلكترونيات ومنتجات البقالة والحلويات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية وغيرها الكثير. بالاضافة إلى ذلك، ستكون هناك عروض سريعة يومية لمفاجأة العملاء ورسم البسمة على وجوههم على مدار هذا الأسبوع المميز.

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور الإمارات لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “لقد ركزنا على المنتجات والفئات الأفضل أداءاً خلال شهر يونيو لتقديم أفضل العروض لعملائنا، وبطريقة تتسم بالمزيد من السهولة وهي عبر الإنترنت. إذ يشكل الاعتماد على البيانات ودراستها عنصراً أساسياً لنجاح كارفور في تلبية احتياجات العملا، وسيساهم تمديد فترة مهرجان التخفيضات هذا العام في دعم السكان وضمان استعدادهم لاستقبال فصل الصيف”.

واستناداً إلى عمليات مراقبة سلوك المستهلك وتطور عادات التسوق سنوياً، عملت كارفور على توسيع نطاق عروضها الترويجية لتشمل الفئات الرئيسية، مع خصومات تصل إلى 50 % على الأطعمة المجمدة و 40 % على كلٍ من الأمتعة والأجهزة الصغيرة والأجهزة الذكية. ويمكن لعملاء كارفور الاستفادة من الخصومات الكبيرة على قسم العطور وسماعات الرأس من “جي بي أل”  وأمتعة “ديلسي” و “أمريكان توريستر”، حيث بات التخطيط للعطلة الصيفية أمراً ممتعاً وسهلاً.

للمزيد من التفاصيل عن جميع عروض كارفور الترويجية ، الرجاء زيارة carrefouruae.com.