27 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يعلن عن تعيين مدير جديد للهندسة ومديرة للغرف

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 21 يونيو 2022: يسر فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الإعلان عن تعيين إيهاب زكي مديرًا للهندسة، وفاسانتي براباكاران مديرة للغرف بالفندق.

يتمتع إيهاب، وهو مصري الأصل، بخبرة واسعة في الفنادق الفاخرة وفي إدارة الهندسة تحديدًا من خلال عمله لدى نخبة من أفضل مجموعات الضيافة مثل ماريوت وأكور. بدأ إيهاب مسيرته المهنية عام 2002 عندما عمل مديرًا للهندسة في فندق ريتز كارلتون شرم الشيخ بمصر، قبل أن ينتقل للعمل في فندق قصر البستان، وهو أحد فنادق ريتز كارلتون في عُمان.

وعزز إيهاب مكانته في قطاع الضيافة كمدير للهندسة بفضل خبرته الدقيقة بالمجال في عدد من أبرز الفنادق، ولا شك في أنه سيستعين بتلك الخبرة ليحقق مزيدًا من التميز في منصبه الجديد بفندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.

وفي تعليقه على الأمر قال إيهاب: “تشرفت بالعمل لدى نخبة من أفضل مجموعات الضيافة والفنادق بالعالم، ويسعدني الآن أن أواصل رحلتي وأعيش تجارب جديدة برفقة فريق متميز في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.”

أما فاسانتي، وهي من أصل ماليزي، فتمتلك خبرة متنوعة في مجالات عديدة ضمن قطاع الضيافة الفاخرة حيث بدأت عملها كموظفة في مكتب الاستقبال بفندق ريتز كارلتون ميلينيا بسنغافورة بعد تخرجها من معهد الإدارة السياحية والفندقية السويسري وحصلت على درجة دولية في الفندقة والسياحة.

تفوقت فاسانتي في عملها بفندق ريتز كارلتون ميلينيا سنغافورة، والذي استمر ثماني سنوات ترقت خلالها من موظفة في مكتب الاستقبال إلى مديرة مكتب استقبال المجموعات، قبل أن تنتقل إلى منصب مدير مكتب الاستقبال لفندق سانت ريجيس كوالالمبور عام 2019، وتصبح المدير المساعد للغرف عام 2020.

وتتولى فاسانتي مسؤولية الإشراف على قسم الغرف بفندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي من خلال توليها منصب مدير الغرف.

وقالت فاسانتي: “كانت مسيرتي بالعمل لدى فنادق ريتز كارلتون الفاخرة لمدة 11 عامًا بمثابة مغامرة شيقة تعلمت فيها الكثير، وأنا سعيدة للانضمام إلى فريق العمل لدى ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي كمديرة للغرف وآمل أن أكون على قدر المهمة التي تليق بالعلامة المرموقة ومكانتها.”

لمزيد من المعلومات حول فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يمكنكم زيارة الرابط https://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc أو الاتصال بالرقم 04 372 2222.