6 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق عروضاً مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيو 2022): أطلق فندق ريكسوس بريميوم دبي، الفندق العصري الفاخر الذي يوفر مجموعةً من المراكز الترفيهية والمطاعم والمرافق المذهلة، باقةً من العروض الاستثنائية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

مطعم تركواز:

يشكل مطعم تركواز في الفندق وجهة عائلية مثالية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث يوفر مائدة مفتوحة من الأطباق التركية ونكهات المطابخ العالمية المتنوعة، ضمن مجموعةٍ من الباقات المميزة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة مقابل 205 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو التلذذ بكمية غير محدودة من شراب العنب الفاخر مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد، فضلاً عن باقة تشمل كميات غير محدودة من المشروبات الفوارة مقابل 325 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يتيح المطعم للضيوف الاستفادة من حسم بنسبة 25% على كامل حلويات الشوكلاتة الشهية من مقهى جوديفا بعد الاستمتاع بالعشاء المميز.

وتبدأ العروض في مطعم تركواز من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً:

  • باقة المشروبات الفوارة – مائدة مفتوحة على العشاء مع كميات غير محدودة من المشروبات الفوارة، أو مشروب العنب الأبيض أو الأحمر أو الوردي، مقابل 325 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • باقة مشروبات العنب – مائدة مفتوحة على العشاء مع كميات غير محدودة من مشروب العنب الأبيض أو الأحمر أو الوردي، مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • باقة المشروبات الخفيفة – مائدة مفتوحة على العشاء مع كميات غير محدودة من المشروبات الخفيفة، مقابل 205 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 *حسم بنسبة 25% على كامل حلويات الشوكلاتة والحلويات المعلبة من مقهى جوديفا بعد العشاء في مطعم تركواز.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 520 04

مقهى جوديفا | مقهى الشوكلاتة البلجيكية الفاخرة

يوفر مقهى جوديفا خياراً مثالياً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أشهى الحلويات الغنية بالشوكلاتة البلجيكية المحضّرة بحرفية وإتقان. ويقدم المقهى للضيوف باقةً تشمل شاي ما بعد الظهيرة مع تشكيلة الحلويات الشهية، مثل الفراولة المغطسة بالشوكولاتة والريد فيلفيت كابوتشينو، مع موخيتو الفراولة الذي يُقدم كمشروب ترحيبي مقابل 155 درهم إماراتي للشخص الواحد، و245 درهم إماراتي للشخصين. كما يمكن للضيوف اختيار صندوق من الفراولة المغطسة بالشوكلاتة مقابل 129 درهم إماراتي لعشرة قطع أو 229 درهم إماراتي لعشرين قطعة.

ويحظى جميع الضيوف عند تناول الطعام في المقهى خلال عيد الأضحى المبارك، بفرصة الاستفادة من حسم بقيمة 25% على صناديق الشوكولاتة الخاصة بالمقهى، والتي تشكل الهدية المثالية للتعبير عن مشاعر الشكر والتقدير للأحبة.

  • شاي ما بعد الظهيرة مع موخيتو الفراولة كمشروب ترحيبي مقابل 155 درهم إماراتي للشخص الواحد أو 245 درهم إماراتي للشحصين.
  • صندوق من الفراولة المغطسة بالشوكلاتة مقابل 129 درهم إماراتي لعشرة قطع أو 229 درهم إماراتي لعشرين قطعة.
  • حسومات بقيمة 25% على تشكيلة مختارة من صناديق الشوكلاتة.

 للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 520 04