26 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إي إنترتينمنت وأو إس إن يطلقان الموسم الجديد من BELOW DECK SAILING YACHT

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6يونيو 2022 | عقدت شبكة إن بي سي العالمية شراكة مع أو إس إن، وجهة الترفيه التلفزيوني الرائدة في المنطقة، لتقديم الموسم الجديد من برنامج الواقع عالمي التصنيف Below Deck Sailing Yacht، والذي سيبدأ عرضه اليوم، الإثنين 6 يونيو حصريًا على قنوات OSN وOSN +  و E! ..

ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن خلال امتياز Below Deck الشهير، سوف يتسنى للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة متابعة أبطال Below Deck Sailing Yacht وهم يبحرون وسط أحداث مثيرة على امتداد المياه الزرقاء الصافية في كورفو، اليونان.

يعود الشيف آدم جليك، بطل Below Deck Mediterranean، على متن اليخت الشراعي “بارسيفال 3” الذي يبلغ طوله 180 قدماً، لينضم إلى طاقم السفينة الحالي؛ الكابتن جلين شيبارد وباجيت بيري وسيارا دوجان، في موسم يقوده الشيف آدم وجينا ماكجليفراي وبايرون هيسي وماديسون ستوكر وجورجيا جروبلر وباركر ماكاون.

وعندما ترتفع الأشرعة، تبدأ مهمة الطاقم الصعبة؛ حيث يتعين عليهم المناورة بالأشرعة في وجه الرياح العاتية والتكيف مع الميل الحاد لليخت، وكل ذلك بينما يعملون على خدمة وراحة الضيوف. وبالرغم من نزوات الرياح الدائمة، إلا إن اليخت يمثل جنة لعشاق الإبحار والوصول إلى الوجهة النهائية هو جزء من المتعة، أثناء زيارتهم للمنحدرات الهائلة واستكشافهم للمواقع والشواطئ الخلابة  في البحر الأيوني المشمس.

وتفرض المهام اليدوية الشاقة خلال العمل على اليخت الشراعي تحديات جديدة لهذه الكوكبة الشابة الجذابة والمغامرة والتي لا تتوانى عن العمل بجد، والمرح واللعب بجد أكبر. أما تحت سطح اليخت، يتفاقم التوتر بين أفراد الطاقم بسبب ظروف العمل على متن اليخت الذي يتميز بتصميم أنيق يندر وجوده بين اليخوت، ولكن مع مساحة مطبخ أصغر وأماكن معيشة ضيقة. وبينما تولد قصة حب جديدة على متن اليخت بين بطل وبطلة جديدين، تتطور العلاقة بين باجيت وسيارا إلى آفاق جديدة.

طاقم Below Deck Sailing Yacht:

  • الكابتن جلين شيبارد
  • آدم جليك – الشيف
  • جينا ماكجليفري – رئيسة المضيفين
  • بايرون هيسي – كبير المهندسين
  • ماديسون ستوكر – مضيفة ثانية
  • جورجيا جروبلر – مضيفة ثالثة
  • باجيت بيري – مساعد أول
  • سيارا دوغان – عاملة على اليخت
  • باركر ماكوون – عامل على اليخت

يبدأ عرض Below Deck Sailing Yacht  يوم الإثنين 6 يونيو المقبل، حصرياً على قنوات OSN+ و OSNو E!، من الإثنين إلى الخميس عند الساعة 10 مساء بتوقيت غرينتش الصيفي.

يمكن مشاهدة OSN+ عبر الإنترنت كما يمكن تنزيل التطبيق على جميع أجهزة iOS وأندرويد وأجهزة التلفزيون. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولاراً أمريكياً شهرياً وتتضمن فترة مشاهدة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام: https://osnplus.com/

تابعوا صفحة @OSNعلى انستغرام وأيضاً @OSN (Twitter) @OSN (YouTube) و@OSN على فيسبوك، لمتابعة أحدث الأخبار والكثير من المحتوى الحصري.