28 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

تروكير تحصل على ترخيص توزيع علامات كول أوف ديوتي ومنصور وباباي وأنيمال بلانت في المنطقة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ يونيو 2022: حازت شركة تروكير، الموزع الرائد في منطقة الشرق الأوسط لمنتجات العناية بالأطفال والألعاب والملابس والمستلزمات المدرسية ومستلزمات السفر والمنزل والإكسسوارات من أبرز العلامات التجارية العالمية، على ترخيص حصري لاستخدام العلامات التجارية لكل من كول أوف ديوتي ومنصور وباباي وأنيمال بلانت في منتجاتها. وتُضاف هذه العلامات إلى محفظة الشركة التي تضم أبرز التراخيص العالمية لتصنيع وتوزيع منتجات أكثر من 30 علامة شهيرة مثل ديزني ومارفل ولوكاس فيلم ووارنر براذرز ودي سي وكرتون نتورك ويونيفرسال ونيكلوديون، بالإضافة إلى حقوق توزيع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل فريندز وجيم أوف ثرونز وهاوس أوف دراجون وهاري بوتر وماتركس ومورتال كومبات وغيرها.

وتحل لعبة كول أوف ديوتي المميزة في المرتبة الأولى من حيث المبيعات في العالم، بينما يعد باباي رجل البحار شخصية خيالية تستمد قوتها الخارقة من تناول السبانخ. أما منصور فهو مسلسل كرتوني إماراتي مخصص لتعريف الأطفال العرب بتقاليدهم المحلية وثقافتهم وتراثهم وتكريس مفاهيمها لديهم. كما ضمت الشركة مؤخراً إلى محفظتها قناة أنيمال بلانت التلفزيونية المدفوعة والتي تملكها شركة وارنر براذرز ديسكفري، والمخصصة لعرض مسلسلات ووثائقيات حول الحيوانات البرية والمنزلية.

ومن المقرر إطلاق مجموعة من الأزياء وملابس السباحة المزينة برسومات كول أوف ديوتي ومنصور وباباي وأنيمال بلانت بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي ابتداءً من شهر يوليو 2022، بالإضافة إلى تقديم مستلزمات العودة إلى المدرسة من الحقائب وصناديق الطعام والمحافظ والدفاتر والأحذية وغيرها ابتداءاً من أغسطس 2022 لتوفير مزيد من الخيارات للأطفال والعائلات. وتطلق الشركة ألعاب الأطفال من علامة أنيمال بلانت في شهر يونيو 2022. وتتوفر هذه المنتجات للشراء من متاجر شركاء شركة تروكير، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز جهات التجزئة الموثوقة في المنطقة، بما فيها بيبي شوب وماماز وباباز وتويز آر أس وإيرلي ليرننغ سنتر وهامليز وآر إن بي كيدز وممزورلد وفيرست كراي وأمازون ونمشي وسيفي وستايلي ونون وهومز آر أس وهوم بوكس وهوم سنتر وكارفور ولولو هايبرماركت وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مصطفى زعيب، الرئيس التنفيذي لشركة تروكير: “رغم استحواذنا على أهم وأشهر الشخصيات المفضلة لدى الجميع، ندرك استمرار الطلب على مزيد من الشخصيات. لذا نركز دائماً على الطلبات الجديدة ونحرص على الاستحواذ على التراخيص من أكثر العلامات الموثوقة شهرةً حول العالم، لنواصل تحقيق مهمتنا بخدمة العائلات في المنطقة وتوفير منتجات تناسب جميع الأعمار”.

وتملك الشركة حقوق التوزيع لأكثر من 80 علامة شهيرة عالمياً، بما فيها تومي تيبي وليب فروغ وفرايدابيبي وكوفمان وبلاي جرو وذا فيرست ييرز وبون ويوكيدو وديزني بيبي وبيبي جورن وهيلو بيلو وفات برين تويز ونانوبيبي ولاماز وغيرها الكثير.

لمزيدٍ من المعلومات حول شركة تروكير، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.trucarefzc.com أو الاتصال على الرقم 97165263945+. ويمكنكم متابعة صفحات تروكير على وسائل التواصل الاجتماعي على لينكد إن وفيسبوك وإنستاجرام.