29 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

“ذا كانتين” في ألوفت خور دبي يقدم لضيوفه تجربة ذوقية مميزة ضمن أجواء فريدة من نوعها

 أبوظبي، الأمارات العربية المتحدة، في 3 يونيو 2022: أطلق مطعم “ذا كانتين” التابع لفندق ألوفت خور دبي، تجربة ذوقية متميزة تتيح للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات الشهية ضمن أجواء هادئة وراقية، حيث يتمتع المطعم بإطلالة بانورامية خلابة على خور دبي وأفق مدينة دبي الساحر بمبانيه الشاهقة وأنواره المتلألئة.

وتتضمن هذه التجربة الذوقية المميزة طيف واسع من المأكولات الشهية المقدمة في “أطباق مجوفة” وفق مبدأ المشاركة السائد لدى العديد من الثقافات حول العالم، الأمر الذي يتيح للضيوف المزج بين العديد من النكهات في آن واحد والحصول على وجبة صحية متنوعة ومتوازنة. ويذكر أن بعض الثقافات تتبنى مبدأ المشاركة لما يتضمنه من لفتات تساهم في تعزيز أواصر المحبة والثقة بين الأفراد حين يأكلون من طبق واحد، وتجد أخرى في هذا المبدأ اللطيف “بَرَكة” تجعل الوجبات أكثر صحة وفائدة، ويقدمه مطعم “ذا كانتين” بطريقة عصرية تجمع ما بين البساطة والفخامة.

يقدم مطعم “ذا كانتين” وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 ظهرًا، أما وجبة الغداء فيقدمها ما بين الساعة 12:30 ظهرًا والساعة 3:30 عصرًا، وتقدم وجبة العشاء ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11:00 ليلًا.