28 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

الإطلاق الثوري العالمي لأنظمة تكييف شركة ميديا من دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ١ يوليو  ٢٠٢٢. أطلقت شركة ميديا خلال حدث الإطلاق العالمي لأحدث أنظمة التكييف المركزي الثورية V8  بنجاح في دبي. وقد ألقى الحدث الضوء على قضايا مثل اتجاهات التنمية ونقاط الضعف في صناعة أنظمة التكييف المركزيةVRF  وشهد الحدث الظهور الأول للعلن لأحد إصدارات ومنتجات شركة ميديا V8 Series VRF.   فيما أجتمع قادة الصناعة لرسم مخطط لمستقبل هذا القطاع.

رافق حدث الإطلاق مؤتمر الشركاء العالمي  وذلك للكشف عن خطط ميديا الاستراتيجي،  وتم افتتاح المؤتمر خطابًا من للسيد هنري تشينج المدير العام لـ MBT OSC والتي تركزت على توضيح تفاصيل عملية التطوير والتحول الذي شهدته الشركة منذ تأسيسها في عام 1999 ؛  وقال السيد هنري أنه الآن بدأ العقد الثالث لشركة Midea Building Technologies  مدفوعاً بالابتكار والتطوير وخطط إعادة التشغيل وخلال السنوات الماضية كان هدفنا في شركة ميديا تزويد عملائنا بأفضل الحلول والخدمات معتمدين على أحدث الأنظمة الذكية الموجهة لخدمة الإنسان.

كما وشارك في هذا الحدث العديد من شركاء ميديا العالميين ، بما في ذلك شركة “تكييف” من الشرق الأوسط و Magnium +  من جورجيا والذي شاركوا خبراتهم في توسيع تأثير العلامة التجارية لشركة Midea   وتوسيع أعمالها وتخصصاتها المهنية بالإضافة للتعريف بهندسة المشاريع الخاصة بالشركة.

استكشاف اتجاهات القطاع والوقوف على نقاط ضعف الصناعة

مع الإلحاح المتزايد لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية والوصول إلى الحياد الكربوني، أصبحت الحاجة للمباني الذكية منخفضة الكربون  اتجاهًا حتميًا في صناعة التكييف والتبريد، وقد  قدم السيد جين صن ، المدير العام لشركة Midea KONG Intelligent Building Ltd ،   تقنيات iBuilding   والتي اعتمدتها شركة ميديا لإيجاد حلول خفض البصمة الكربونية، وتعريف الحضور بأبرز قصص النجاح في تطوير هذه التقنيات مثل مشروع الشركة في مركز شنغهاي للابتكار ومستشفى Heyou.    حيث قامت شركة ميديا من خلال تحليل البيانات الضخمة واستخدام تقنيات إنترنت الأشياء وتقنيات اتصال الجيل الخامس وغيرها من التقنيات لتطوير أنظمة التشغيل بما يحافظ على النظام البيئي الذي يعود بالنفع على دورة حياة الإنسان.

اختراقات ثورية لسلسلة Midea V8 Series VRF

إن اتجاه الحلول الذكية منخفضة الكربون وتقييد نقاط الضعف في صناعة VRF  التقليدية تفرض إيجاد حلولاً لإحداث تغيراً ثوريا في الصناعة، وقد أوضح  السيد روبن ليو المدير العام لشركة Midea DX Product Company ،   كيف تواصل Midea تكريس جهودها في تطوير المنتجات لتقديم أفضل الحلول الممكنة لاسيما تطوير خطوط إنتاجMidea للوصول لجودة التصنيع التنافسية.

قام بيتر وو، كبير مهندسي البحث والتطوير في شركة Midea DX Product Company ، بتفصيل التقنيات الثورية الهائلة لسلسلة Midea V8 Series VRF  مم حيث الجودة والتصميم وخفض البصمة الكربونية، فمن حيث الجودة أطلقت Midea أول صندوق تحكم كهربائي مغلق بالكاملShieldBox   لتجنب تلف المكونات الداخلية لأنظمة التكييف بسبب البيئات والظروف القاسية، ومن حيث الثبات والقوة فإن ترابط مكونات التصميم  Midea (HyperLink)   يقلل من تكلفة عمليات التركيب ويحسن كفاءتها، وعندما يتعلق الأمر بالتشغيل فقد تم تجهيز V8 Series VRF بـ 19 مستشعرًا SuperSense   وهو ما يعتبر تغييرا ثوريا في صناعة التكييف والتبريد مما يسمح بالتشخيص الفوري لكفاءة التبريد الحالي للنظام، ومعرفة أماكن الخلل إن وجدت.

وعلى صعيد التصميم فإن سلسلة Midea V8 Series VRF   مصممة بنظام تفريغ جانبي في وحدتها الخارجية ، مما يقلل من المساحات المشغولة ويسهل عمليات النقل كما وتتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات الداخلية لتلبية متطلبات المساحات الداخلية المتزايدة التعقيد، وتحرير المنتج من قيود الارتفاع في المباني متعددة الطوابق، وفيما يتعلق بتوفير الطاقة فإن سلسلة Midea V8 Series VRF   تحقق الريادة في هذا الجانب.

وقد حصلت Midea V8 Series VRF على الجائزة الذهبية لحلول الطاقة الذكية للمباني في المعرض الدولي للاختراعات في جنيف 2022، وهو اعتراف إضافي بنقاط قوة البحث والتطوير لشركة Midea Building Technologies.

من استيراد التكنولوجيا الأولية إلى أن تصبح مبتكرًا مستقلاً وتحقق تصدير التكنولوجيا ، فإن كل خطوة تتخذها Midea Building Technologies  في طريقها لتصبح رائدة في الصناعة هي دليل على قوتنا في كسر الحدود، ونعد عملائنا بأننا سنستمر في خلق المزيد من الإنجازات الصناعية من خلال تعزيز التنمية القائمة على التكنولوجيا والمستقبل القائم على الابتكار ونوفر منتجات ذات جودة عالية تتلاءم مع متطلبات القطاع.