2 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

“3 أيام من التخفيضات الكبرى” تنطلق اليوم الجمعة لتقدم أفضل العروض الترويجية مشاركة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية في دبي والتخفيضات تصل إلى 90 بالمئة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 مايو 2022 | تنطلق اليوم (الجمعة 27 مايو) فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار ثلاثة أيام وذلك حتى 29 مايو الجاري، لتقدم لسكان المدينة وزوارها الكثير من العروض الترويجية على تشكيلة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب فرصة ربح جوائز رائعة. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة في مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في المدينة، والتي تقدم منتجات متنوعة تناسب الجميع من خطوط الأزياء العصرية إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات ومستلزمات المنزل وغيرها.

عروض رائعة

وتتنوع العروض الترويجية لتمكين المتسوقين من الاستفادة من هذه الفرصة لاقتناء المنتجات التي يفضلونها، مثل عرض “اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً” في أبيركرومبي آند فيتش، وذلك حصريًا في مول الإمارات أو في أي من 11 متجرًا من متاجر جانت في جميع أنحاء المدينة.

كما يمكن الحصول على تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على جميع المنتجات في متاجر أميركان إيجل، وما بين 25 و 50 بالمئة في كالفن كلاين. وهناك تخفيضات بنسبة تصل إلى 70 بالمئة في 16 متجرا لـ Max في جميع أنحاء دبي، و40 بالمئة على منتجات مختارة في متاجر Next.

وبإمكان عشاق تغيير الأثاث ومستلزمات المنزل الحصول على تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على الأثاث والأدوات والمستلزمات المنزلية لدى محلات هومز آر أس، ودانوب هوم، ودويل، ومفروشات الحذيفة، وحول الإمارات. ذلك بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة في كل من إيكيا، وذا ون، و2 اكس إل، وشاتلز آند مور.

ولعشاق المجوهرات فرصة تسوق لدى مجوهرات الجوهرة مع تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على مجموعة مختارة. وبالنسبة للساعات، يمكنك التوجه إلى متاجر ريفولي التي تقدم عروضا بنسبة 25 بالمئة إلى 50 بالمئة على منتجات مختارة، وأيضا متاجر 1915 من أحمد صديقي للاستفادة من تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين  25 بالمئة و 50 بالمئة على منتجات مختارة.

أما الأشخاص الذين تستهويهم الألعاب الرياضية والأحذية، فبإمكانهم التوجه إلى عدد من المتاجر المميزة التي تقدم تخفيضات تتراوح ما بين 25 بالمئة و70 بالمئة على مختلف العلامات التجارية المميزة مثل ستيف مادن وبوما، ومتاجر. وستقدم BeFit عرضا يصل إلى 60 بالمئة على منتجات مختارة في متاجرها. كما ستوفر أحذية إيكو عروضا من 25 بالمئة حتى 50 بالمئة. وستقدم سكتشرز تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على منتجات مختارة.

وبالنسبة للنساء اللواتي يفضلن شراء مستحضرات تجميل وعطور من علامات تجارية مشهورة، فبإمكانهن التوجه إلى متاجر واتسون للحصول على تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 25 بالمئة حتى 75 بالمئة، أو “المخلط للعطور” للاستفادة من نسبة التخفيضات ما بين 25 بالمئة وحتى 90 بالمئة. أو في محلات “ذي بودي شوب” التي تقدم تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة. كما يمكنك الحصول على المزيد من عروض الجمال مع  “كيلز”، والتي تقدم بدورها تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على منتجات مختارة؛ بينما تقدم محلات “نزيه” تخفيضات تتراوح ما بين 40 و 50 بالمئة، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الأخرى مثل: ريتوالز، وسيفورا، ومولتن براون، وايف روشيه.

أما العروض الترويجية الخاصة بالإلكترونيات، فإنه بالإمكان الاستفادة من التخفيضات التي تتراوح ما بين 25 بالمئة و80 بالمئة في محلات بيتر لايف، كما يقدم جمبو للإلكترونيات تخفيضات بنسبة تبدأ من 25 لتصل الى 50 بالمئة على منتجات مختارة،أما “شرف دي جي” فيقدم تخفيضات تبدأ من 25 وتصل إلى  55 بالمئة. كما ويمكنك العثور على المزيد من العروض في متجر فيرجن ميجا ستور بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25 و 70 بالمئة؛ وكذلك عروض مميزة في جراند ستورز ديجيتال في مواقع مختلفة.

وتقدم علامة “تايبو” عرض “اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانًا” على كل شيء في متاجرها المختلفة في جميع أنحاء المدينة.

وأيضا هناك عرض “اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً” على منتجات مختارة في محلات “هولمارك”، وعرض اشترِ ستة منتجات أو أكثر واحصل على سعر خاص من HEMA، وذلك من بين عروض أخرى في المتجر.

وأما “بوردرز” فتقدم عرضا ترويجيا مميزا وهو عبارة عن “اشترِ قطعتين من الألعاب أو الكتب المختارة واحصل على الثالثة مجانًا”، أو بالإمكان الحصول على تخفيضات تصل إلى 50 درهما عند شراء منتجات محددة selected merchandise.

وتقدم محلات مغربي تخفيضات تتراوح ما بين 25 و 50 بالمئة على النظارات الشمسية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم دبي للبصريات تخفيضات بنسبة 90 بالمئة على مجموعة مختارة. وأما الجابر للنظارات فيقدم نظارة مجانية عند شراء واحدة. فيما يمكنك العثور على المزيد من العروض لدى نظارات يتيم بتخفيضات تتراوح ما بين 30 بالمئة و 50 بالمئة.

وتقدم “ريفولي آيزون” عرضا عبارة عن اشتر نظارة واسترجع نصف القيمة على هيئة قسائم هدايا عند الشراء مرة أخرى من Rivoli Eyezone ؛ أو احصل على نفس العرض من Avanti.

 وأمام الزوار فرصة التسوق في العديد من المتاجر للحصول على أفضل العروض مثل:

أكسسورايز، صيدلية آستر، بووتس، بيبي شوب، باث أند بودي وركس، جاب، كوتون أون، كارل لاغرفيلد، رالف لورين، رايموند، أنابيل، ريفر آيلاند، سكوور بروذرز، لي جينز، بانانا ريبابلك، ديبنهامز، لايفس تايل، لوفيزا، ماركس أند سبنسر، مذركير، باندورا، بايلس، بيبرشيس، بوتري بارن، شومارت، تمبرلاند، تومي هيلفيغر، الدو، ليفايز، هارفي نيكولز، بلومينغديلز، غاليري لافاييت، أووكلي، سيفولي.

وتعد فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من أهم الأحداث المرتقبة السنوية، والتي تقام على مستوى المدينة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي هيلز مول، وسوق المرابع، وسوق الينابيع، ودبي فيستيفال سيتي مول، ودبي فيستيفال بلازا، وميركاتو وتاون سنتر جميرا، وذا أوتلت فيليدج، وجزيرة بلوواترز، وجميرا بيتش ريزدنس، السيف، ولامير، وسيتي ووك 1 و2، وذي بيتش، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 1 و 2، وسيركل مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وجيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي.

 علاوة على العروض الترويجية الضخمة التي تجري في أنحاء دبي من الجمعة 27 مايو وحتى الأحد 29 مايو، فهي فعالية لا يمكن لأي متسوق أو زائر تفويتها. لمزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من فعاليات “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 3daysupersale.com