2 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

نوكيا هي الهدية المثالية في يوم الأب  

بالرغم من مزاحه الغريب وملابسه التي قد لا تتماشى مع الموضة، يبقى والدك أروع أب في العالم. أجهزة نوكيا هي الهدية المثالية التي حتماً ستنال اعجابه واستحسانه في عيد الأب. لمحة عن بعض أفضل أجهزة نوكيا التي يمكنك اختيارها كهدية في عيد الأب.

الأب المتصل باستمرار

هل والدك “متصل” باستمرار على الإنترنت؟ ويتفاعل فوراً مع دردشات العائلة والدردشات المدرسية ومحادثات العمل؟ وهو أول من يسجل اعجابه بمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي! هل يلعب على هاتفه المحمول من حين لآخر أثناء استراحته؟ كل ذلك يعني أن أفضل هدية له في عيد الأب هي هاتف Nokia G21 ، فهو يمتاز ببطاريته التي تدوم لمدة 3 أيام، ويحتوي على كاميرا مذهلة بدقة 50 ميجابكسل بتقنية التصوير بالذكاء الاصطناعي. متين للغاية من الداخل والخارج بهيكل من البولي كربونات. يمتاز هاتف Nokia G21، بتصمميه الراقي ويدوم لفترة أطول من أي هاتف ذكي. جاهز للعمل مع نظام  Android 12 ويوفر لوالدك ضعف عدد التحديثات الأمنية التي توفرها الهواتف المنافسة²، وسنتين من تحديثات البرامج. مع هاتف Nokia G21، يمكن للآباء الاستمتاع بالمزيد مما يحبون لفترة أطول على شاشة أكبر وأكثر وضوحاً.

متوفر باللون الأزرق وألوان الغسق بسعر يبدأ من 699 د.إ/ 599 ر.س.

 الأب المغامر

سواء كان والدك من متسلقي الجبال أومن محبي سباق الدراجات أو القيادة على الطرق الوعرة أومن عشاق التخييم والرياضات المائية أو أي نوع أخر من المغامرات، فإن هاتف نوكيا Nokia XR20  المصمم ليدوم طويلاً حتماً سيحظى بإعجابه. فهو قادر على الصمود في وجه كل المشقات وكأن شيئاً لم يكن. مصنوع من هيكل فائق الصلابة وشاشة من أقسى أنواع الزجاج، لذا فهو يمكنه مقاومه الخدش والسقوط ودرجات الحرارة والماء والصمود حتى عند العبث به من قبل الأطفال والحيوانات. تصل تحديثات نظام التشغيل لهذا الهاتف لمدة 4 سنوات وتحديثات الأمان لمد ة 3 سنوات، وبهذا سيكون هاتف والدك محدثًا حتى عام 2025، وسيكون الخيار الأمثل للحفاظ على البيئة لأنه سيستخدمه لفترة أطول.

متوفر بلون الجرانيت والأزرق بسعر يبدأ من 1،699 د.إ/ 1،999 ر.س.

 الأب المشغول

بالنسبة للآباء الذين يحبون العمل والتعلم واللعب وإدارة جميع المهام اليومية عبر هواتفهم، هناك ما يناسبهم من Nokia. حيث تم تصميم الكمبيوتر اللوحي T20 وصنعه واختباره بالشغف نفسه الذي توليهNokia  لكل المنتجات. الجودة والثقة اللتان تميزان أجهزة نوكيا باتت الآن في شاشة كبيرة، كي ينعم والدك براحة البال، حتى لو كان يومه مليئاً بالصعوبات. غني عن القول بأن عمر البطارية، بات من الضروريات في الوقت الحالي، الكمبيوتر اللوحي Nokia T20 ، يوفر طاقة كافية تصل لـ 7 ساعات من الاجتماعات عبر الإنترنت، أو 10 ساعات من مشاهدة الأفلام، أو 15 ساعة من تصفح الويب. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة الشحن السريع ستمكنه من متابعة نشاطه دون انتظار. مع Nokia T20 القوة ستكون بين يدي والدك نهاراً وليلاً بفضل شاشة 2K الجذابة. لذلك، سواء كان والدك يحضر عرضًا للعمل خلال تنقله، أو فيلمه المفضل في المنزل، فإن كل التفاصيل ستكون في غاية الوضوح. حائز على شهادة لاستخدامه ضوء أزرق منخفض لراحة العينين.

 

متوفر على  Amazon و Emax بسعر يبدأ من 814 د.إ باللون الأزرق.

أكسسوارات إضافية

بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه الآباء، فإنهم بالتأكيد يودون الاستمتاع بالهدوء بعد عناء يوم طويل، وهذا ما توفره تقنية إلغاء الضوضاء ANC من نوكيا. سماعات الأذن Nokia Comfort Earbuds Pro توفر إلى ما يصل إلى 7 ساعات من وقت التشغيل مع ميزة إلغاء الضوضاء بشحنها لمرة واحدة. وبفضل تصميمها المريح وإطارها الفريد، سينعم الأباء براحة تامة خلال وقت الاستماع. في حين تضمن ميزة إعادة إنتاج الصوت بشكل متوازن ورائع استمتاع والدك بمقطوعاته المفضلة تمامًا كما ينبغي.

الأسعار في دولة الإمارات العربية المتحدة تبدأ من 359 د.إ