27 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

من 27 وحتى 29 مايو الجاري في مراكز التسوق والمتاجر المشاركة جوائز مذهلة بانتظار المتسوقين خلال”3 أيام من التخفيضات الكبرى” في دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 مايو 2022 | تقدم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” في دبي والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة من 27 حتى 29 مايو الجاري، فرصة رائعة لربح جوائز مذهلة وعروض استرداد النقود عند التسوق في مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في المدينة.

حيث يقدم دبي فستيفال سيتي مول للمتسوقين الذين ينفقون 1000 درهم فأكثر لدى متاجر التجزئة الموجودة فيه استرداداً نقدياً بنسبة 10 بالمئة على جميع مشترياتهم ضمن بطاقة هدايا دبي فستيفال سيتي مول، حيث يمكن لأولئك الذين يتطلعون للاستفادة من هذا العرض الترويجي التسوق لدى أكثر من 400 متجر، وتحقيق قدر أكبر من التوفير من خلال التسوق في الفترة ما بين 11 صباحاً حتى 12 ظهرا أو من 10 مساءً حتى 11 مساءً لزيادة نسبة الاسترداد النقدي إلى 20 بالمئة.

 وفي دبي فستيفال بلازا، فرصة للفوز بجوائز قيمة خلال هذه النسخة من التخفيضات الرائعة لمدة ثلاثة أيام. فعند إنفاق 200 درهم فأكثر في أي من العلامات التجارية المفضلة لدى المتسوقين في دبي فستيفال بلازا، فإنه بإمكانهم دخول السحب اليومي للحصول على فرصة لربح ما يصل إلى 2500 درهم من بطاقات الهدايا. فعلى مدار ثلاثة أيام، سوف يحصل 30 فائزًا محظوظًا، وبمعدل 10 فائزين يوميًا، على جوائز بطاقة هدايا بقيمة 250 درهما لكل منهم.

كما تتيح مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم وبالتعاون مع “شير” فرصة للمتسوقين لربح مليون نقطة “شير” ليصبحوا “مليونير شير خلال التخفيضات الكبرىSHARE Super Sale millionaire “. وللتأهل، بإمكان أعضاء “شير” تحميل فواتير الشراء بقيمة 300 درهم إماراتي كحد أدنى سواء كانت مشتريات فردية أو تراكمية عبر تطبيق “شير” (بما في ذلك مشتريات كارفور) للدخول تلقائيًا في السحب، حيث سيتم اختيار فائز واحد للفوز بـ 1،000،000 نقطة “شير” (ما يعادل 100،000 درهم). ويجري العرض في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، وسيتي سنتر الشندغة، وماي ستي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم، وسيُعلن عن الفائز في 6 يونيو.

 بالشراكة مع أهم مراكز التسوق وبنك رأس الخيمة الوطني، تقدم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” عروضا وجوائز مذهلة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي هيلز مول، وسوق المرابع، وسوق الينابيع، ودبي فيستيفال سيتي مول، ودبي فيستيفال بلازا، وميركاتو وتاون سنتر جميرا، وذا أوتلت فيليدج، وجزيرة بلوواترز، وجميرا بيتش ريزدنس، السيف، ولامير، وسيتي ووك 1 و2، وذي بيتش، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 1 و 2، وسيركل مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وجيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي.

وعلاوة على العروض الترويجية الضخمة التي تجري في أنحاء دبي من الجمعة 27 مايو وحتى الأحد 29 مايو الجاري، فهي فعالية لا يمكن لأي متسوق أو زائر تفويتها. لمزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من فعاليات “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 3daysupersale.com