3 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

مشاركة علامات تجارية مميزة في فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 مايو 2022 | تقدم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فرصة للمتسوقين في جميع أنحاء المدينة للاستمتاع بمجموعة من العروض المذهلة في مراكز التسوق والمتاجر وذلك خلال الفترة ما بين 27 وحتى 29 مايو 2022. حيث تقدم تخفيضات تصل الى 90 بالمئة على أكثر من 100 علامة تجارية مميزة والمفضلة للكثيرين مثل توري بورش، كارل لاغرفيلد، هارفي نيكولز، بلومينغديلز، كنزو، كريستيان لوبوتان، ريفولي، إمبوريو أرماني، كوتش، بوما، جاشنمال، أوول سينتس، ستيف مادن، شاتلز آند مور، رالف لورين، لاكوست.

ويمكنك إيجاد العروض الخاصة بالعلامات التجارية المميزة في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ودبي مول، ودبي مارينا مول ودبي هيلز مول، ودبي فستيفال سيتي مول، وميركاتو مول، وذا أوتلت فيليدج، وسيتي ووك، وابن بطوطة مول، وذيٍ بوينت، ونخيل مول، وبوابة أفينيو.

وإنه بوجود العديد من العروض الترويجية الضخمة التي يستفيد منها الجميع في أنحاء دبي خلال الفترة ما بين الجمعة 27 مايو وحتى الأحد 29 مايو، ابقوا على اطلاع بآخر المستجدات عبر الموقع الالكتروني الخاص بـ”3 أيام من التخفيضات الكبرى”  .3daysupersale.com