25 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

      دعوة لاغتنام فرص شراء أفضل العلامات التجارية في دبي  قبل اختتام عروض “3 أيام من التخفيضات الكبرى” غدا الأحد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 مايو 2022 | تختتم فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” عروض التسوق المذهلة في دبي غدا الأحد 29 مايو 2022، فيما دعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لهذه الفعالية المميزة الجمهور للاستفادة من العروض الترويجية الهائلة التي تقدمها مراكز التسوق والمتاجر الكبرى على العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، والتي تصل نسبة التخفيضات بها إلى 90 بالمئة.

لا تفوتوا فرصة التسوّق في مجموعة من أفضل المحلات المنتشرة في مراكز التسوق للاستفادة من العروض المذهلة على الإلكترونيات والأزياء والأدوات المنزلية وغيرها. كما بإمكانكم ربح العديد من الجوائز بما فيها استرداد النقود التي أنفقتوها خلال تسوقكم لدى بعض المحلات التجارية.

وتشارك في عروض “3 أيام من التخفيضات الكبرى” مجموعة من أبرز العلامات التجارية الشهيرة مثل:

الجابر للنظارات، امريكان ايجل، كارترز، بوغي ميلانو، بيركنستوك، بوبي براون، كول ات سبرينغ، كارفور، كليرز، ديسيجوال، دي كي ان واي، داماس، وجوه، اتش & ام، جي شوك كاسيو، هوم سنتر، هافاياناس، جاشنمال، ماج، ماسيمو دوتي، موجي، نايكي، بول أند بير، سامسونايت، ساندرو، ستاديوم، سن غلاس هت، تافولا، تد بيكر، تويز آر أص، تومز، تودز، ليو جو، فورلا، زيبي، ومن سيكرت، و جس.

وتعد فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من أهم الأحداث المرتقبة السنوية، والتي تقام على مستوى المدينة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي هيلز مول، وسوق المرابع، وسوق الينابيع، ودبي فيستيفال سيتي مول، ودبي فيستيفال بلازا، وميركاتو وتاون سنتر جميرا، وذا أوتلت فيليدج، وجزيرة بلوواترز، وجميرا بيتش ريزدنس، السيف، ولامير، وسيتي ووك 1 و2، وذي بيتش، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 1 و 2، وسيركل مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وجيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي.

 علاوة على العروض الترويجية الضخمة التي تتضمنها “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، التي تقام في الفترة ما بين الجمعة 27 مايو وحتى الأحد 29 مايو، فهي فرصة لا يمكن لأي متسوق أو زائر تفويتها لاختبار تجارب مميزة. لمزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من فعاليات “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 3daysupersale.com.