23 مايو، 2022

أخبار من الامارات

سحر الليالي كما لم تعشه من قبل: عطر إيفوك ميدنايت من أجمل للعطور

28 أبريل 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة ليست كل العطور متشابهة، فهذا العطر على وجه الخصوص من أحدث إبداعات شركة أجمل للعطور، الشركة الرائدة إقليميًا في صناعة وقطاع العطور.

اسم هذا العطر إيفوك ميدنايت Evoke Midnight وهو اسم له مدلول. فهو عطر مختلف عن باقي العطور كاختلاف الليل عن النهار. يبدأ سحره من زجاجة العطر، ففي كل مرة تفتح الزجاجة تقترب من رائحته الفاتنة التي تغمرك في شذاها وعبقها.

ويؤكد عبد الله أجمل، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في أجمل للعطور بأنه: “يأتي عطر إيفوك ميدنايت Evoke Midnight ليثبت من جديد أننا نأخذ حرفتنا على محمل الجد“. ويضيف: “بصفتنا علامة تجارية رائدة في مجال العطور، نبتكر عطورًا جديدة باستمرار لتلبية الأذواق الرائجة لجمهور اليوم، ويأتي Evoke Midnight كأحدث العطور من مختبرات الابتكار لدينا.

أهم ما يميزه أنه عطر رجولي بامتياز، ويعكس القوة والرجولة وسحرًا يصعب مقاومته… يتدفق العطر من الزجاجة كتدفق نهر غامض وساحر صممنا كل عنصر من العناصر التي تكون عبيره بطريقة مثالية ووضعناها بعناية في تسلسل هرمي من الأحاسيس: تأتي الفواكه الحمضية وفي مقدمتها اليوسفي والتوت. وفي قلب العطر مكونات بقيمة الذهب تتألف من الزهور الحارة (فلورال سبايسي) مع زهرة البنفسج والهيل والزعفران. وفي الأسفل يأتي عبير المسك الخشبي بمكونات من الباتشولي والمسك والتونكا. هل اقتربنا من اكتشاف سرّ الغموض أم لا؟

يرى عبد الله أجمل: “ترتبط العطور ارتباطًا وثيقًا بالأشخاص الذين يتعطرون بها، وندرك تمامًا احتياجات عملائنا لذا نبتكر لهم دائمًا استراتيجيات عطور جديدة تتناسب مع أذواقهم. وهذه هي الطريقة التي نعكس فيها فهمنا لعملائنا واستجابتنا لهم. أثق أن عطر إيفوك ميدنايت سينضم إلى القائمة الطويلة لعطورنا الناجحة، وسيجد مكانه على طاولات الملابس في جميع أنحاء المنطقة “.

يأتي إيفوك ميدنايت بسعر 125 درهمًا إماراتيًا إضافة لضريبة القيمة المضافة لزجاجة 90 مل، وهو متاح في المتجر وعبر الإنترنت: www.shop.ajmalperfume.com في جميع أنجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن أجمل للعطور:

بدأت شركة أجمل للعطور رحلتها العطرية مستوحاة من الشرق وأمجاده، حيث قدمت أقدم أشكال العطور في العالم أي زيوت العطور. وعلى مدى السنوات الـ 71 الماضية، استطاعت أجمل أن تتبوأ مكانة فريدة في عالم العطور في الشرق الأوسط، كمنتجة للعطور وشركة مصنعة لها وتجار وموزعين لهذه العطور. تقدم أجمل للعطور مجموعة كبيرة من العطور الغربية والشرقية الفاخرة وتشتهر بخبرتها في جلب أجمل منتجات العود وكل ما يتعلق بالعود. وتمتلك شركة أجمل للعطور 240 صالة عرض حصرية داخل دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.