23 مايو، 2022

أخبار من الامارات

“الإمارات للسحوبات” تقدم لمشاركيها أسهل طريقة للربح من خلال مطابقة رقم واحد في السحب الأسبوعي الأرقام الفائزة بالجائزة الكبرى من “الإمارات للسحوبات” هي 0537371

 

دبي، 9 مايو 2022: في تجربة هي الأولى من نوعها أصبح 10٪ من المشاركين في السحب الأسبوعي لـ”الإمارات للسحوبات” ضامنين للفوز بشكل فوري من خلال مطابقتهم للرقم الأول من جهة اليمين وذلك ضمن الفئة الجديدة التي تمت إضافتها للسحب. وسيحصل المشارك الذي يطابق رقماً واحداً على 7 دراهم وهو ما يعادل 14٪ من سعر قلم الرصاص الذي تبلغ قيمته 50 درهماً إماراتياً، ويُعد شراؤه بمثابة بوابة المشاركة في السحب.

وفي حين أنه لم يتم الكشف عن إجمالي المبلغ الذي تم توزيعه في فئة الـ 7 دراهم، إلا أن هناك 7 مشاركين محظوظين قد فازوا بمبلغ 77,777 لكل واحد منهم في فئة السحب المضمون، فيما تمكّن 4 مشاركين من مطابقة أربعة أرقام من أصل الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار ليفوز كل منهم بمبلغ 7,777 درهماً إمارتياً، بينما فاز 52 مشاركاً بمبلغ 777 درهماً إمارتياً لكلٍّ منهم بعد أن تمكّنوا من مطابقة ثلاثة أرقام. وأخيراً فقد تمكّن 387 مشاركاً من مطابقة رقمين من أصل الأرقام السبعة ليفوز كل منهم بمبلغ 77 درهماً إماراتياً، ليصل إجمالي الجوائز التي تم توزيعها خلال سحب الليلة الماضية إلى 645,750 درهماً إماراتياً.

وأكد مقدمو البث المباشر للسحب التزام “الإمارات للسحوبات” برد الجميل للمجتمع وخلق تغيير إيجابي في حياة المشاركين. ومنذ تأسيسها قبل بضعة أشهر، وزعت المؤسسة التي تستند إلى ممارسات المسؤولية الاجتماعية جوائز وصلت قيمتها إلى أكثر من 25 مليون درهم إماراتي كجوائز على أكثر من 18,000 مشارك؛ فيما ستبقى الجائزة الكبرى التي تُعد الأكبر من نوعها في المنطقة، عند 100 مليون درهم إماراتي حتى يفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.

وما تزال أمام المشاركين المتفائلين فرصة أخرى للفوز للفوز بالجائزة التي ستغير حياتهم خلال سحب الأسبوع المقبل، الذي سيُبث مباشرة الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 15 مايو 2022.

كيف تشارك في السحوبات؟

يمكن المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال شراء قلم بقيمة 50 درهماً يساهم في زرع شعاب مرجانية من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. ويمكن للمشاركين، عند التسجيل عبر الإنترنت، تحديد الرقم الذي سيختارونه والمكوّن من سبعة أرقام، أو الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي.

وعند القيام بعملية الشراء، يدخل المشتركون في سحبين، الأوّل عبارة عن سحب أسبوعي، يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم. وعلاوة على ذلك، يتأهّل جميع المشتركين بشكل تلقائي للمشاركة في السحب الرئيسي، والذي يتضمّن ستّ فئات جوائز تشمل جائزة كبرى قدرها 100 مليون درهماً إماراتياً، عند مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.

هذا وسيتمّ بث السحب التالي مباشرة على الموقع الإلكتروني وعبر المنصات الرقمية الرسمية للمؤسسة على يوتيوب وفيسبوك، ويمكنكم أن تكونوا أحد الفائزين المحظوظين، إذ ما عليكم سوى حجز رقمكم المفضل مبكراً للمشاركة في السحب.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني8007777777.