29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

تشكيلة عصرية فريدة وجريئة من كيفي لإطلالة في غاية الأناقة في عيد الفطر

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 27 أبريل 2022: أطلقت كيفي، العلامة المبتكرة في عالم الأزياء المحتشمة والتي تمنح السيدات فرصة التعبير عن شخصياتهن، مجموعتها المدهشة بمناسبة عيد الفطر.

صممت المجموعة من قبل فريق علامة كيفي وتضم تشكيلة جميلة بأسعار مقبولة من الفساتين والبلوزات والتنورات والعباءات والقفاطين والسترات والبنطلونات التي تساعد كل سيدة على إبراز تفرّدها والاحتفال بالمناسبة مع الأسرة والصديقات في العيد.

ومن بين القطع المتنوعة وعالية الجودة في المجموعة بلوزة أنيقة وخفيفة مع رباط أمامي تحمل لمسة عصرية وخطوطًا جمالية مميزة، حيث صنعت من قماش بخصائص مطاطية لمزيد من الراحة فيما زيّنت الأكمام الطويلة بتفاصيل دقيقة مع ياقة كلاسيكية بشكل V لتساعد في تنسيقها مع قطع متنوعة من ملابسك.

وتضفي السترات والبليزرات المتنوعة من كيفي لمسة أنيقة ورسمية إلى إطلالة العيد، ومنها بليزر بكمّ مزموم من قماش عالي الجودة ويتميز بمظهر أنيق وملمس راقٍ، ويمكن تنسيقه مع بنطلون أثناء النهار أو مع تنورة ملفتة للسهرات. وبفضل التصميم والأزرار الأمامية، تتميز القطعة الأنيقة بلمسات كلاسيكية.

تعتبر القفاطين الطويلة واحدة من أبرز مكونات تشكيلة العيد من كيفي، حيث تحمل أكمام القطعة السوداء الأنيقة لمسات بارزة من حواف الريش التي تضفي مزيدًا من الفخامة وتجعلها مثالية للسهرات. يمكن ارتداء القفطان مع حزام لإبراز جمال الخصر أو تركه منسابًا بشكل أنيق وجميل.

أما القفطان الجميل بلون الخردل والمزوّد بقبعة فهو مريح ومصنوع من قماش مبتكر بلمسة أنثوية من التطريز الأسود، فيما تمنحه القبعة مظهرًا متحررًا جميلًا. أما القفطان الطويل بالقبعة فهو مناسب لأي موسم ويمكن تنسيقه مع حذاء اسبادريل مريح أثناء النهار أو بكعب عال في المساء.
ولإطلالة متجددة للعباءة الكلاسيكية، ابتكرت كيفي عباءة بخصر مكشكش تتميز بقصّة ضيقة وصنعت من قماش فاخر وتغلق من الأمام بأزرار ملفتة. كما تحمل العباءة لمسات مميزة مثل ياقة السترة والكشكش عند الخصر لتكون قطعة مميزة بالفعل، نقترح ارتداءها منفردة أو كعباءة مفتوحة.

وأخيرًا نصل إلى القفاطين التي تعدّ من أجمل قطع مجموعة العيد، حيث نلاحظ الابتكار في قفطان Scoop Neck Peasant الذي يمثل قطعة بالغة الجمال بفضل الياقة والاكمام التي تمنحك راحة تامة طوال النهار، مع تصميم كلاسيكي للخصر يمنحه خطوطًا أنثوية رقيقة وأنيقة.

تتميز مجموعة عيد الفطر من كيفي بتشكيلة عصرية وفريدة تجسّد ذروة طموح العلامة لابتكار الملابس الجريئة المستلهمة من التقاليد بلمسات عصرية، فيما تحقق مزيجًا مثاليًا من المرح والأناقة والتفرّد الذي يميز سيدة كيفي.

لمزيد من المعلومات:www.kayfi.com