29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

أول جراحة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط لزرعات الأذن الوسطى الغير نشطة من شركة ميدال

 

 

دبي  –  25ابريل 2022 : في الجهود المستمرة لزيادة الوعي عن الحلول السمعية القابلة للزرع المتاحة والتي يمكن أن تعالج أنواعًا مختلفة من فقدان السمع لدى البالغين والأطفال يركز الأطباء في المنطقة العربية جهودهم لتوفير الرعاية السمعية للأفراد.

في  14أبريل 2022 ، أجرى الدكتور أحمد نوفل أول عملية في الشرق الأوسط لزراعات الأذن الوسطى الغير نشطة من شركة ميدال في مستشفى الريم في أبو ظبي. كان المريض يعاني من  تآكل في عظام الاذن الوسطى مع وجود ثقب في طبلة الاذن مما أدى إلى فقدانه للسمع والآن بعد نجاح العملية وزرع تقنية ميدال ، استعاد المريض سمعه وبامكانه العيش حياة سمعية طبيعية مرة أخرى.

تتمثل مهمة ميدال في التغلب على فقدان السمع باعتباره عائقًا أمام التواصل وعيش حياة طبيعية. بالإضافة إلى ذلك تهتم ميدال بشيء رئيسي: وهو الشغف والعمل على مساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع ومساعدتهم للسمع مرة أخرى. لهذا السبب وضعت الشركة كل خبراتها من مجالات جراحة الأذن وإعادة تأهيل السمع في تطوير غرسات الأذن الوسطى  الغير نشطة.

تتميز غرسات الأذن الوسطى العالية الدقة من ميدال بتصميم متطور للغاية يجمع بين النقل الفعال للصوت والمعالجة الجراحية السهلة. مع 11 طرفًا اصطناعيًا قابلاً للتكيف للاختيار من بينهما – كل منها بأحجام مختلفة – بحيث ان يكون هناك حل يناسب كلاً من التفضيلات الجراحة والتشخيص الفردي للمريض.

  • تصميم متطور
  • تم إنشاؤه من قبل خبراء السمع
  • التكيف مع التشخيص الفردي

صرح د. أحمد نوفل ” لم نكن نستطيع تحديد طول الأطراف الصناعية المناسبة للمريض إلا أثناء الجراحة. ولكن الآن مع نظام زراعة الاذن الوسطى الغير نشطة من ميدال القابلة للتكيف وتعديل الطول ، يمكننا التأكد من أن لدينا الطرف الاصطناعي الصحيح في غرفة العمليات، مما يوفر لنا الكثير من الوقت أثناء الجراحة. ”

“ميدال هي الشركة الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من حلول السمع القابلة للزرع. أيًا كان الحل السمعي الذي قد يحتاجه المريض، الآن أو في المستقبل ، ستجد شريكًا مدى الحياة في ميدال”، قال تامر الشحات الرئيس التنفيذي لشركة ميدال الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات حول زرعات الأذن الوسطى الغير نشطة من شركة ميدال قم بزيارة، MED-EL Pro (medel.pro)