2 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

مؤسسة ” طيف الإمارات ” للعطور تقيم إفطاراً رمضانياً بالتزامن مع الذكرى السادسة عشر لتأسيس الشركة

الإمارات العربية المتحدة – دبي : تقيم مؤسسة ” طيف الإمارات ” للعطور إفطاراً رمضانياً يوم الأثنين 18 نيسان الجاري في فندق هيلتون حبتور دبي – بالتزامن مع الذكرى السادسة عشر لتأسيس الشركة وأحتفالاًمع زبائنها الكرام وشركاء النجاح بما حصدته حتى يومنا هذا .

وسيقام الإفطار بحضور العديد من الوجوه الفنية والإعلامية المعروفة وسيتضمن مسابقات وتوزيع جوائز ، ومجموعة من الفعاليات الرمضانية إضافة إلي الكثير من المفاجآت .

” طيف الإمارات للعطور ” شركة رائدة في مجال صناعة العطور ، بدأت باكورة إنتاجها في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2006، كشركة محلية وتمكنت خلال سنوات قصيرة أن تصنع نجاحات كبيرة وتصبح سفيرة لدولة  الإمارات- محطة انطلاقتها وبداية قصتها – لتحمل اليوم إسمها عالمياً ، وتصبح شركة ذات علامة تجارية رائدة وحائزة على ملكية فكرية مسجلة في 162 دولة حول العالم .

وتحتضن أسرة ” طيف الإمارات ” أكثر من 400 موظف موزعين على 57 فرعاً ما بين الخليج العربي وافريقيا ، وطموحها لن يقتصر على هذه المناطق وإنما ليتجاوز تلك الحدود الجغرافية إلي أماكن أوسع وأشمل .

وتمتلك ” طيف الإمارات ” تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الممتازة وتقدم اليوم منتجاتها المميزة عبر العديد من منافذ البيع .