28 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

 مبدعو الكوميديا ونجوم الترفيه يتألقون على “تلفزيون الآن” خلال الشهر الفضيل

23 مارس 2022  : أعلن “تلفزيون الآن” عن باقة برامجه لشهر رمضان المبارك 2022، والتي تتضمن محتوى ترفيهي متنوع مع مجموعة من الإعلاميين المتألقين والوجوه المعروفة، وصنَّاع المُحتوى، وألمع نجوم الكوميديا في العالم العربي.

وتشمل باقة المحتوى الرمضاني مجموعة من الانتاجات الحصرية، من أبرزها “أخبار عَ النار” مع آية طالب وجاد بو كرم وبونيتا سعادة؛ و”المزح نصو جدّ” مع هشام حداد؛ و”البيت بيتك” مع مجدلا المرعبي ونبيل الرفاعي؛ و”مأكول الهنا” مع الشيف عمر، و”جرّب ما تقرّب” مع إيلي شمالي.

ويعكس تنوع البرامج توجُّه “الآن” لتقديم محتوى متكامل، يحاكي اهتمامات فئات الجمهور بمُختلف أذواقهم وأعمارهم.

وقالت صولانج الراسي، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لدى “تلفزيون الآن”: “يسرنا أن نُعلن باقةً برامجية متنوعة، بمشاركة مجموعة من الإعلاميين والمقدمين المتميزين، وألمع نجوم الكوميديا وصناع المحتوى، وذلك بإشراف فريقٍ من الإداريين والفنيين المتخصصين”.

وأضافت: ” كما عودنا مشاهدينا في كل عام، سنقدم خلال الشهر المبارك محتوى متنوع وعالي الجودة، يجمع بين الترفيه، الكوميديا، الطرائف والأخبار، والحوارات الممتعة مع النجوم والمشاهير، وذلك تلبيةً لمُختلف الأذواق والاهتمامات، وتماشياً مع رؤية “تلفزيون الآن” في تطوير مُحتوى مُبتكر وهادِف ومُتجدد يحاكي تطلعات المشاهد العربي، والمضي قُدُماً في دعم صنَّاع المحتوى والمبدعين من جيل الشباب.”

“أخبار عَ النار”: وجبة ترفيهية دسمة مع نجوم الكوميديا والتقليد

يقدم “أخبار عَ النار” وجبة يومية دسمة من الأخبار الفريدة والطريفة في قالب كوميدي جديد كلياً.
ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة، تشمل التقليد والتحديات والألعاب.

كما يتيح “أخبار عَ النار” للجمهور إمكانية دخول كواليس البرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لـ “أخبار الآن”، والاستمتاع بمتابعة المشاهد الطريفة في أجواء حافلة بالضحك والتسلية.

البرنامج من إعداد المنتج ميشال نجيم، وتقديم صانعة المحتوى آية طالب، والكوميدي جاد بو كرم، والممثلة بونيتا سعادة.

يُعرض “أخبار ع النار” على شاشة “الآن” يومياً طيلة الشهر الفضيل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات. كما يمكنكم مشاهدة الحلقات على قناة البرنامج على اليوتيوب.

“المزح نصو جدّ” مع المبدع هشام حداد

يعود الإعلامي المتألق ونجم الكوميديا هشام حداد في برنامجه الجديد “نِص المزح جدّ”، بعد النجاح الكبير والمتابعة الواسعة التي حققها برنامجه السياسي الساخر “كلام هشام” طوال الموسمين الماضيين. ويستضيف هشام مجموعة من الفنانين والمشاهير للمشاركة في حواراتٍ شيقة والإجابة بصراحة على أسئلةٍ جريئة، في إطارِ كوميدي يغلب عليه طابع المرح والفكاهة.

يأتيكم “نِص المزح جدّ” يومياً في شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على شاشة “الآن”.

“البيت بيتك”: أجواء رمضانية وعائلية على مائدة السحور

تشكل الأجواء العائلية إحدى أبرز سمات الشهر الفضيل، لا سيما على مآدب الإفطار والسحور.

يأتيكم “البيت بيتك” مع المقدمين مجدلا المرعبي ونبيل الرفاعي، حيث يستقبلان ضيفاً في كل ليلة على مأدبة السحور في أمسياتٍ رمضانية، وتحديات مسلية

يمكنكم متابعة البيت بيتك يومياً خلال شهر رمضان المبارك عند الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

“مأكول الهنا”: أشهى الأطباق الرمضانية مع الشيف عمر

بأسلوبه المميز وإتقانه المعهود، يطل الشيف عمر في برنامج “مأكول الهنا” ليقدم كل يوم وجبات رمضانية جديدة ووصفات مميزة. وخلال البرنامج، سيتولى الشيف عمر تحضير أطباق فريدة بناءً على طلب متابعيه.

تابعوا “مأكول الهنا” يومياً خلال شهر رمضان المبارك عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر على شاشة “الآن”.

 اختبر صبرك مع “جرّب ما تقرّب

ولمحبي المقالب المضحكة، الكوميدي إيلي شمالي سيقدم برنامج المقالب المضحكة “مقلب مبكل” يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساء.