1 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

مجموعة الحبتور توزع وجبات إفطار صائم بالتعاون مع مؤسسة تراحم الخيرية

13 أبريل 2022 – تبرعت مجموعة الحبتور بـ15 ألف وجبة إفطار صائم لتوزيعها على المحتاجين والمتعففين بالتعاون مع مؤسسة تراحم الخيرية. يأتي ذلك في إطار ترسيخ روح العطاء خلال الشهر الفضيل وجزء من سلسلة الأنشطة الخيرية التي تقوم بها مجموعة الحبتور خلال العام والتي تلامس الملايين.

وتستمر التوزيعات طيلة أيام الشهر الفضيل، بجهود فريق مؤسسة تراحم الخيرية الذي يقوم بتوزيع نحو 500 وجبة إفطار صائم يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وفي هذا السياق قال عبد السلام المرزوقي، مدير إدارة الشؤون المحلية وعلاقات المجتمع في مجموعة الحبتور: “اننا حريصون على اختيار شركائنا في مبادراتنا الخيرية التي نطلقها داخل الدولة وخارجها، ونعي تماماً أهمية تلك المبادرات في تكاتف المجتمع وترابطه ومد يد العون لمن هم في حاجة للدعم”.

وأضاف “إن مبادرة إفطار صائم من أهم المبادرات الموسمية التي تنفذها مجموعة الحبتور خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتعاون المجموعة مع أكثر من جهة لتقوم بتوزيع الوجبات حتى تصل إلى أكبر عدد من المستفدين”.

بلغت أعداد وجبات إفطار صائم الموزعة من قبل مجموعة الحبتور داخل الدولة بالتعاون مع جمعيات محلية خلال شهر رمضان الحالي 60 ألف وجبة استهدفت ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة وتمت عمليات التوزيع في كافة مناطق إمارة دبي.