27 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

جيه إيه للمنتجعات والفنادق تقدم عرض عطلة الأسبوع الجديدة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 12 أبريل 2022: تقدم جيه إيه للمنتجعات والفنادق عرضاً مذهلا لقضاء عطلة أسبوع لا تفوت خلال يومي الجمعة والسبت، أو يومي السبت والأحد، حيث يتيح عرض عطلة الأسبوع الجديدة #NEWeekend، فرصة الإقامة في الفندق حصرياً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، ويشمل بوفيه الإفطار مع قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة. وتضمن جيه إيه للمنتجعات والفنادق بدبي العديد من الخيارات للضيوف ابتداءً من الابتعاد من المدينة، والاسترخاء على الشاطئ، وصولاً إلى قضاء الأوقات المميزة في الجبال.

يتوفر عرض الإقامة خلال عطلة الأسبوع #NEWeekend خلال أيام الجمعة والسبت والأحد من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر 2022، ويشمل خصماً بنسبة 10٪ على أفضل أسعار الغرف المتاحة وبوفيه الإفطار، بالإضافة إلى قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة قابلة للاسترداد عبر سبعة من منتجعات وفنادق جيه إيه في دبي. ويمكن للضيوف الاختيار من بين الفنادق الثلاثة الحائزة على الجوائز في منتجع جيه إيه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي والذي يمتد بمساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الخيارات الشيقة والمغامرات الممتعة على شاطئه الجميل بطول 800 متر، أو التوجه إلى المنتجع الجبلي فندق جيه إيه حصن حتّا. أو إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه إيه برج شاطئ الواحة وجي إيه أوشن فيو في جميرا بيتش ريزدنس، أو فندق ذا مانور باي جيه إيه، الذي يشكل وجهة أنيقة على بعد دقائق فقط من فستيفال بلازا وابن بطوطة مول.

عرض عطلة الأسبوع الجديدة NEW Weekend في جيه ايه للمنتجعات والفنادق

تفاصيل العرض: استمتعوا بتجربة مميزة مع جيه إيه للمنتجعات والفنادق، واكتشفوا أروع اللحظات التي لا تُنسى. يمكن زيارة الشاطئ أو المدينة أو الجبل، والاستمتاع بخصم 10٪ على أفضل أسعار الغرف المتاحة، بالإضافة إلى بوفيه إفطار وقسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة. يشمل العرض أيام الجمعة والسبت والأحد، ويسري لإقامة لا تقل عن ليلتين لجميع الفنادق في دبي، ولإقامة لا تقل عن ثلاث ليالٍ في فندق حصن حتا.

المواقع: يشمل العرض سبعة فنادق ومنتجعات في جميع أنحاء دبي

  • منتجع جيه ايه ذا ريزورت (جيه ايه بالم تري كورت، جيه ايه فندق الشاطئ، جيه ايه ليك فيو)
  • فندق جيه ايه حصن حتّا
  • جيه ايه برج شاطئ الواحة وفندق جيه ايه أوشن فيو
  • ذا مانور باي جيه ايه

التاريخ: يمكن الحجز من 1 أبريل حتى 30 يونيو 2022 للإقامة بين 1 أبريل و30 سبتمبر 2022. العرض حصري لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها. تطلب بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول.

للحجز: الرجاء الحجز عبر الرابط  https://www.jaresortshotels.com/neweekend

الشروط والأحكام الخاصة باسترداد قسيمة الإقامة الليلية المجانية: تعد قسيمة الإقامة المجانية خاصة بأعضاء JA Discovery، وهي صالحة لفترة الاسترداد من 5 مايو حتى 30 سبتمبر 2022. يمكن للضيوف أن يصبحوا أعضاء JA Discovery من خلال التسجيل عبر الإنترنت على https://www.ghadiscovery.com/member/create_account?enrollment_code=WJA أو عند تسجيل الوصول. تطبق الشروط والأحكام. يمكن استرداد القسيمة عن طريق الاتصال بقسم الحجوزات المركزية على الرقم +971 4 814 5500 أو البريد الإلكتروني reservations@jaresorts.com

 اكتشفوا مجموعة وجهات جيه ايه للمنتجعات والفنادق

 تجربة الشاطئ

منتجع جيه ايه ذا ريزورت

في أكبر منتجع للتجارب بدبي، يمكن للضيوف التواصل مع الطبيعة الغنّاء والحياة البرية في المنتجع الذي يضم ثلاثة فنادق من فئة خمس نجوم، وهي: جيه ايه فندق الشاطئ، وجيه ايه بالم تري كورت، وجيه ايه ليك فيو. وبالإضافة لذلك، يمكن للضيوف الاختيار بين 6 برك سباحة مبرّدة وشاطئ خاص بطول 800 متر ومجموعة تضم أكثر من 40 تجربة شيقة تناسب كافة الأعمار والأذواق إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المنتجع ومنها مطعم كينارا باي فيكاس كانا، والمطعم الإيطالي سيت ومقهى سبورتس كافيه المطلّ على مرسى القوارب الخاص بالمنتجع، ونادي الشاطئ الذي افتتح حديثًا – سول بيتش.

تجربة المدن

جيه ايه برج شاطئ الواحة وجيه ايه أوشن فيو

للراغبين بالجمع بين صخب المدينة ومعالمها الجميلة وبين الاسترخاء على الشاطئ، يقدم كل من فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة وفندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس الوجهة المثالية، حيث يقعان على واحد من أكثر الشواطئ حيوية في الإمارات في قلب منطقة جي بي آر على مقربة من صالات السينما والمتاجر والمطاعم. ويضم كل منهما برك السباحة الجميلة والمطاعم والمقاهي المتعددة ومنها مطعم البيتزا الشهير من نيويورك “موتورينو” و “أوف سايد” – وهو المقهى الرياضي المحبوب، وفينيقيا بار حيث تعرض أحدث الفعاليات الرياضية الشيقة.

ذا مانور باي جيه ايه

يمثل فندق ذا مانور باي جيه ايه الوجهة المثالية للاسترخاء والراحة بفضل ديكوراته الأنيقة وتصميمه العصري، حيث يضم مقهى إماراتيًا مميزًا هو “يلسة” بالإضافة إلى المطاعم التي تعمل على مدار اليوم واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وصالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة على سطح الفندق. يمتاز ذا مانور باي جيه ايه بموقعه في الفرجان، على بعد دقائق من عدة مراكز للتسوق ومن محطة المترو، بما فيها فستيفال بلازا وابن بطوطة مول.

 تجربة الجبال

فندق جيه ايه حصن حتّا

الوجهة الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة وللتجول في مساحات واسعة وهادئة، والمنتجع الجبلي الوحيد في دبي، هو فندق جيه ايه حصن حتّا الذي يضم 53 غرفة في أحضان جبال حجر الشاهقة. يقع الفندق على مسافة 90 دقيقة فقط من وسط دبي، ويطل على مناظر طبيعية رائعة مما يجعل من حتّا الخيار المثالي لإجازة هادئة للباحثين عن المزيد من الخصوصية والمساحات الواسعة. يضم المنتجع كذلك مطعمين وبركتيّ سباحة خارجيتين مبردتين والعديد من الأنشطة الخارجية، ليقدم الملاذ المثالي لموسم الصيف والاستمتاع بالهواء النقي والسكينة في قلب جبال حجر.